آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

«ديلي ميل» تكشف موعد تنازل الملك سلمان عن العرش لنجله

«ديلي ميل» تكشف موعد تنازل الملك سلمان عن العرش لنجله

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
حدّدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، موعد تنازل العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، عن العرش، لنجله، ولي العهد، محمد بن سلمان.
 
ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من العائلة الحاكمة، قوله إن الملك سلمان سيتنازل لنجله عن الحكم، خلال الأسبوع المقبل "ما لم يحدث شيء درامي".
 
"ديلي ميل"، قالت إن الملك سلمان سيحتفظ بلقب خادم الحرمين الشريفين، وسيلعب دورا مشابها للملكة إليزابيث في بريطانيا، في إشارة إلى دور رمزي، وفخري فقط، دون صلاحيات.
 
وبحسب الصحيفة، فإن ابن سلمان سيركّز في بداية حكمه، على الصراع مع إيران، واحتمالية توجهه نحو التصعيد العسكري.
 
وقالت الصحيفة إن ابن سلمان لن يجد حرجا في تقديم المساعة لإسرائيل من أجل "سحق حزب الله".
 
وأضافت الصحيفة: "محمد بن سلمان  مقتنع بأن عليه توجيه ضربة لإيران وحزب الله، بخلاف نصائح بقية أفراد العائلة الحاكمة".
 
وكانت وكالة "بلومبيرغ" الأمريكية، نقلت عن مسؤول سعودي رفيع المستوى، قوله إن الملك سلمان لا يفكر بالتنازل عن العرش لنجله محمد خلال هذه الفترة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1058