آخر الأخبار :
كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 23 إبريل في امانة العاصمة اغتيال قائد عسكري كبير في مأرب بعد خروجه من المعسكر النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

«ديلي ميل» تكشف موعد تنازل الملك سلمان عن العرش لنجله

«ديلي ميل» تكشف موعد تنازل الملك سلمان عن العرش لنجله

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
حدّدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، موعد تنازل العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، عن العرش، لنجله، ولي العهد، محمد بن سلمان.
 
ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من العائلة الحاكمة، قوله إن الملك سلمان سيتنازل لنجله عن الحكم، خلال الأسبوع المقبل "ما لم يحدث شيء درامي".
 
"ديلي ميل"، قالت إن الملك سلمان سيحتفظ بلقب خادم الحرمين الشريفين، وسيلعب دورا مشابها للملكة إليزابيث في بريطانيا، في إشارة إلى دور رمزي، وفخري فقط، دون صلاحيات.
 
وبحسب الصحيفة، فإن ابن سلمان سيركّز في بداية حكمه، على الصراع مع إيران، واحتمالية توجهه نحو التصعيد العسكري.
 
وقالت الصحيفة إن ابن سلمان لن يجد حرجا في تقديم المساعة لإسرائيل من أجل "سحق حزب الله".
 
وأضافت الصحيفة: "محمد بن سلمان  مقتنع بأن عليه توجيه ضربة لإيران وحزب الله، بخلاف نصائح بقية أفراد العائلة الحاكمة".
 
وكانت وكالة "بلومبيرغ" الأمريكية، نقلت عن مسؤول سعودي رفيع المستوى، قوله إن الملك سلمان لا يفكر بالتنازل عن العرش لنجله محمد خلال هذه الفترة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1137