آخر الأخبار :
موقع وزارة الدفاع يكشف (بالاسم) مقتل قيادي حوثي في باقم صعدة تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية نائب وزير التعليم بحكومة الحوثيين يتمكن الوصول إلى الرياض بعد إفلاته من الإقامة الجبرية مواجهات عنيفة بين الحوثيين في إب تسفر عن مقتل قيادي حوثي وآخرين قائد حوثي يفر من الحوثيين ويسلم نفسه إلى قيادات في العمالقة (صورة) بن حبتور يعلنها صراحة ويكشف مصادرة رواتب الموظفين لصالح دعم الجبهات مفاجأة من عدن: الزبيدي يمتدح بن دغر ويكشف موقفه من رئيس الوزراء الجديد (فيديو) ترامب يكشف خبايا اسرار سعودية.. وينتقد رواية السعودية بشأن مقتل خافشقجي وزير التربية: أكثر من مليون طفل لايستطيعون الالتحاق بالمدارس بسبب حرب الحوثيين الاستخبارات العسكرية بمأرب تكافئ ضابط ألقى القبض على دينا أسلحة تابعة للحوثيين بالتعذيب حتى الموت

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شرطة مكة توضح ملابسات فيديو "لقاء المنتقبة وعامل المطعم"

شرطة مكة توضح ملابسات فيديو "لقاء المنتقبة وعامل المطعم"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
كشفت شرطة منطقة مكة المكرمة، الخميس (16 نوفمبر 2017)، ملابسات مقطع الفيديو الذي تداوله روَّاد مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر لقاءً مريبًا بين فتاة منتقبة وعامل بأحد مطاعم الطائف. 
 
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أنَّ إجراءات التحري وتحليل المقطع أثبتت أنَّ الموقع المشار إليه هو أحد مطاعم الوجبات السريعة، وهو قريب من إحدى المؤسسات التعليمية.
 
وأضاف أنَّ إحدى الطالبات تصرفت بشكل ينافي الآداب العامة مع أحد العاملين، والذي تمّ تحديد هويته وسماع أقواله من قبل مركز الشرطة المختصّ واتخاذ اللازم حياله وفق الأنظمة والتعليمات.
 
يشار إلى أنَّ الفيديو يظهر فيه تواجد مجموعة من الأشخاص أمام المطعم واقتراب الفتاة منهم بشكل ملفت للنظر لتتحدث مع أحدهم ثم غادرت.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7889) قراءة

Total time: 0.8184