آخر الأخبار :
عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي تعرف على المواقع التي خسرتها جماعة الحوثي يوم امس في منطقة «برط العنان» بالجوف محامي صالح :يطرح نقاط الى ولد الشيخ لتقديمها للحوثيين من اجل مفاوضات قادمة "النقاط السعودية تنشر فيديو لحظة اعتراض الصاروخ الحوثي في سماء نجران كارثة جديدة بطلها وزارة خارجية حكومة الرئيس هادي (صورة + تفاصيل) صحيفة بريطانية: هذا موقف ترامب مما يحدث للوليد بن طلال في السعودية عاجل: جماعة "الحوثيين " تطلق صاروخا باليستيا جديدا على السعودية السعودية: مصرع قيادات ميدانية لجماعة "الحوثي" في صعدة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شرطة مكة توضح ملابسات فيديو "لقاء المنتقبة وعامل المطعم"

شرطة مكة توضح ملابسات فيديو "لقاء المنتقبة وعامل المطعم"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
كشفت شرطة منطقة مكة المكرمة، الخميس (16 نوفمبر 2017)، ملابسات مقطع الفيديو الذي تداوله روَّاد مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر لقاءً مريبًا بين فتاة منتقبة وعامل بأحد مطاعم الطائف. 
 
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أنَّ إجراءات التحري وتحليل المقطع أثبتت أنَّ الموقع المشار إليه هو أحد مطاعم الوجبات السريعة، وهو قريب من إحدى المؤسسات التعليمية.
 
وأضاف أنَّ إحدى الطالبات تصرفت بشكل ينافي الآداب العامة مع أحد العاملين، والذي تمّ تحديد هويته وسماع أقواله من قبل مركز الشرطة المختصّ واتخاذ اللازم حياله وفق الأنظمة والتعليمات.
 
يشار إلى أنَّ الفيديو يظهر فيه تواجد مجموعة من الأشخاص أمام المطعم واقتراب الفتاة منهم بشكل ملفت للنظر لتتحدث مع أحدهم ثم غادرت.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5853) قراءة

Total time: 0.5968