آخر الأخبار :
صورة تاريخية للملك عبد العزيز آل سعود مع مهندس أمريكي بزي عربي أول رد مزلزل من العميد طارق صالح على تصريحات اليافعي وهذا ما قاله..؟ مسؤول يمني: "الحوثيون" يقتحمون منزل رئيس الحكومة في صنعاء شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شرطة مكة توضح ملابسات فيديو "لقاء المنتقبة وعامل المطعم"

شرطة مكة توضح ملابسات فيديو "لقاء المنتقبة وعامل المطعم"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
كشفت شرطة منطقة مكة المكرمة، الخميس (16 نوفمبر 2017)، ملابسات مقطع الفيديو الذي تداوله روَّاد مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر لقاءً مريبًا بين فتاة منتقبة وعامل بأحد مطاعم الطائف. 
 
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أنَّ إجراءات التحري وتحليل المقطع أثبتت أنَّ الموقع المشار إليه هو أحد مطاعم الوجبات السريعة، وهو قريب من إحدى المؤسسات التعليمية.
 
وأضاف أنَّ إحدى الطالبات تصرفت بشكل ينافي الآداب العامة مع أحد العاملين، والذي تمّ تحديد هويته وسماع أقواله من قبل مركز الشرطة المختصّ واتخاذ اللازم حياله وفق الأنظمة والتعليمات.
 
يشار إلى أنَّ الفيديو يظهر فيه تواجد مجموعة من الأشخاص أمام المطعم واقتراب الفتاة منهم بشكل ملفت للنظر لتتحدث مع أحدهم ثم غادرت.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7717) قراءة

Total time: 0.239