آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

«البنتاجون» تحذف إعادة "تغريدة" تطالب باستقالة ترامب.. وتعتذر

«البنتاجون» تحذف إعادة "تغريدة" تطالب باستقالة ترامب.. وتعتذر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
اعتذرت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) عن تغريدة أعاد حسابها الرسمي على "تويتر" نشرها، الخميس، تطالب باستقالة عدد من المسؤولين، بينهم الرئيس دونالد ترامب.
 
وأوضحت المتحدثة الرسمية للبنتاجون، دانا وايت، عبر صفحتها الرسمية على الموقع نفسه، أن الأمر حدث بالخطأ، وأن الوزارة لا تؤيد محتويات التغريدة، بحسب وكالة "الأناصول".
 
وأضافت أن الشخص المفوض بالعمل على الصفحة الرسمية لوزارة الدفاع على "تويتر" أعاد نشر تغريدة عن طريق الخطأ، قبل أن يسارع إلى تدارك الأمر، وحذفها.
 
وفي بيان أكدت الوزارة أنها فتحت تحقيقًا في الحادثة.
 
وجاء في التغريدة: "الحل بسيط، على روي مور (جمهوري من ولاية آلاباما مرشح لعضوية مجلس الشيوخ ومتهم بالتحرش الجنسي) أن ينسحب من الانتخابات، وعلى آل فرانكن (عضو مجلس الشيوخ الديمقراطي عن ولاية مينيسوتا متهم بالتحرش الجنسي) الاستقالة من الكونغرس، وعلى دونالد ترامب الاستقالة من الرئاسة، وعلى الحزب الجمهوري أن يتوقف عن التظاهر بأن الاعتداء الجنسي قضية حزبية (تتعلق بحزب معين) فهي جريمة مثل نفاقكم".
 
ونشر التغريدة حساب يحمل اسم "براود ريزيستر"، ويظهر من منشوراته انتماؤه إلى جماعات يسارية معارضة لترامب.
 
يشار إلى أن عددًا من فضائح التحرش الجنسي تفجرت مؤخرًا في الولايات المتحدة، شملت عددًا من كبار السياسيين، كان أبرزهم الرئيس الأسبق جورج بوش الأب، ومشاهير وممثلين في هوليوود، أبرزهم "كيفن سبيسي".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2503