آخر الأخبار :
مركز الأرصاد يتوقع ارتفاع درجة الحرارة نتيجة تراجع المرتفع السيبيري ماحقيقة وعد الملك سلمان إلى هذه الدولة العربية اجتماع طارئ لـ"التعاون الإسلامي" بشأن صواريخ الحوثيين على الرياض أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟! طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب! اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة) الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تاجر بوسط صنعاء يتعرض لهجوم بمادة الاسيد الحارقة ونهب أمواله (تحذير للمواطنين)

تاجر بوسط صنعاء يتعرض لهجوم بمادة الاسيد الحارقة ونهب أمواله (تحذير للمواطنين)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
هاجم مسلحان مجهولان مساء الخميس، تاجرا في منطقة السائلة بالعاصمة اليمنية صنعاء بمادة الأسيد الحارقة، ونهبوا الأموال التي كان يحملها في حقيبة بلاستيكية (كيس دعاية)، حسبما قاله موقع تفاصيل نت عن شهود عيان.
 
وذكر شهود عيان  إن شخصين على متن دراجة نارية القوا مادة الأسيد الحارقة على وجه أحد التجار، حينما كان يعبر شارعاً فرعياً في حي صنعاء القديمة قرب السائلة , قبل ان يقوما بنهب الاموال التي كانت بحوزته ويلوذا بالفرار.
 
وحذر مواطنون من حوادث مشابهة من مجهولين على متن دراجات نارية يقومون بالنهب والسلب  بالقوة،  على امتداد السائلة وسط صنعاء والخطوط المتفرعة منها.
 
وكانت السلطات الامنية بصنعاء قد قالت انها ألقت القبض على أخطر عصابة بصنعاء تمتهن السطو المسلح، باستخدام الدراجات النارية، واستدراج الرجال بواسطة الدعارة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3154