آخر الأخبار :
عاجل: السعودية تكشف عن تفاصيل الاتفاق على ميناء ومدينة الحديدة السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى الشيخ سلطان البركاني.. وهذا ما جاء فيها! الكشف عن تفاصيل الاتفاق بين الأطراف اليمنية بشأن مدينة وميناء الحديدة وموعد انسحاب الحوثيين! الإمارات أول دولة تسارع بالتعليق على اتفاق الأطراف اليمنية في السويد برعاية أممية .. وهذا ما قالته! عاجل: الامين العام للأمم المتحدة يعلن من السويد عن اتفاق بين الاطراف اليمنية بشأن الحديدة وتعز أقوى بندقية في العالم.. الرصاصة تعادل قذيفة دبابة تصريح أمني رسمي بصنعاء عن حقيقة المطاعم التي تبيع لحم الكلاب للمواطنين.. وتكشف ما حدث ! السويد .. الحديث عن تعثر اتفاق يقضي باعادة فتح مطار صنعاء مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة) السفير الأمريكي لدى اليمن يعلق على مشاورات السويد والوفد الحكومي، وما يسره فيه!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تاجر بوسط صنعاء يتعرض لهجوم بمادة الاسيد الحارقة ونهب أمواله (تحذير للمواطنين)

تاجر بوسط صنعاء يتعرض لهجوم بمادة الاسيد الحارقة ونهب أمواله (تحذير للمواطنين)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
هاجم مسلحان مجهولان مساء الخميس، تاجرا في منطقة السائلة بالعاصمة اليمنية صنعاء بمادة الأسيد الحارقة، ونهبوا الأموال التي كان يحملها في حقيبة بلاستيكية (كيس دعاية)، حسبما قاله موقع تفاصيل نت عن شهود عيان.
 
وذكر شهود عيان  إن شخصين على متن دراجة نارية القوا مادة الأسيد الحارقة على وجه أحد التجار، حينما كان يعبر شارعاً فرعياً في حي صنعاء القديمة قرب السائلة , قبل ان يقوما بنهب الاموال التي كانت بحوزته ويلوذا بالفرار.
 
وحذر مواطنون من حوادث مشابهة من مجهولين على متن دراجات نارية يقومون بالنهب والسلب  بالقوة،  على امتداد السائلة وسط صنعاء والخطوط المتفرعة منها.
 
وكانت السلطات الامنية بصنعاء قد قالت انها ألقت القبض على أخطر عصابة بصنعاء تمتهن السطو المسلح، باستخدام الدراجات النارية، واستدراج الرجال بواسطة الدعارة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.3499