آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تاجر بوسط صنعاء يتعرض لهجوم بمادة الاسيد الحارقة ونهب أمواله (تحذير للمواطنين)

تاجر بوسط صنعاء يتعرض لهجوم بمادة الاسيد الحارقة ونهب أمواله (تحذير للمواطنين)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
هاجم مسلحان مجهولان مساء الخميس، تاجرا في منطقة السائلة بالعاصمة اليمنية صنعاء بمادة الأسيد الحارقة، ونهبوا الأموال التي كان يحملها في حقيبة بلاستيكية (كيس دعاية)، حسبما قاله موقع تفاصيل نت عن شهود عيان.
 
وذكر شهود عيان  إن شخصين على متن دراجة نارية القوا مادة الأسيد الحارقة على وجه أحد التجار، حينما كان يعبر شارعاً فرعياً في حي صنعاء القديمة قرب السائلة , قبل ان يقوما بنهب الاموال التي كانت بحوزته ويلوذا بالفرار.
 
وحذر مواطنون من حوادث مشابهة من مجهولين على متن دراجات نارية يقومون بالنهب والسلب  بالقوة،  على امتداد السائلة وسط صنعاء والخطوط المتفرعة منها.
 
وكانت السلطات الامنية بصنعاء قد قالت انها ألقت القبض على أخطر عصابة بصنعاء تمتهن السطو المسلح، باستخدام الدراجات النارية، واستدراج الرجال بواسطة الدعارة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2141