آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي بأزمةٍ قلبية حادّة.. وهذا ما قالته زوجته

 حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي بأزمةٍ قلبية حادّة.. وهذا ما قالته زوجته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
نفى الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، شائعة وفاته التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعيّ بقوة أمس، والتي زعم متناقلوها أنّ سبب الوفاة كان “أزمة قلبية”.
 
وقال قرداحي في حسابه عبر “فيسبوك”: “إلى أحبّائي في لبنان والوطن العربي، أطلقت إحدى الجهات المغرضة شائعة حول موتي بأزمة قلبية وأنا في اسبانيا ونشرتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي”.
 
وأضاف: “فوجئت، وأنا في الطائرة إلى ديترويت حيث سيتم تكريمي غداً من الجالية اللبنانية، بسيل من الاتصالات تنهال عليّ من الأحباب والاصدقاء والمعارف”.
 
وتابع: “أطمئن الجميع بأني بخير ولا صحة لهذا الخبر، وشكراً لجميع الذين اتصلوا أو حزنوا، وهذه واحدة من مساوئ بل مصائب الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي التي تسمح للعابثين والمغرضين والحاقدين بترويج أخبار لا علاقة لها بالصحة”.
 
وختم قرداحي تعليقه قائلاً: “محبتكم دائما تحييني وانا احبكم”.
 حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي بأزمةٍ قلبية حادّة.. وهذا ما قالته زوجته
 
من جانبها تساءلت “ايدا” جورج “قرداحي”، عن الجهة التي تقف خلف هذه الشائعات، وما الغرض منها خاصة انها ليست المرة الاولى؟!.
 
وقالت في تصريحٍ صحفيّ: “عيب على مطلقي هذه الشائعات ان يستسهلوا ما يقومون به، متسببين بحالة تهويل كبيرة لعائلته واحبائه وجمهوره. الكثيرون يتصلون بي للاطمئنان على صحة زوجي، بعدما هالهم الخبر الكاذب”.
 
وتتساءل: “من يتمنى الاذية لجورج قرداحي الى هذه الدرجة؟ ان هؤلاء هم بلا ضمير وبلا دين. ويجب ان ترتد عليهم نواياهم. ونحن الحمدلله جميعا بصحة جيدة”.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2316