آخر الأخبار :
قناة تلفزيونية تكشف عن تجهيز لاطلاق عملية عسكرية واسعة من ثلاثة محاور هاتف يتصل بدون شبكات.. حلم تحول إلى واقع غداً صرف المرتبات عبر الكريمي .. لهذه الجهة الحكومية مقتل قائد حوثي كبير في جبهة الساحل الغربي (الاسم + الصورة) محامي الرئيس السابق يوجه نداء الى كل قيادات المؤتمر أنقذوا ما تبقى من الحزب مسلحون يطلقون النار على موكب قائد الشرطة العسكرية في تعز الجبير:هذا ما تسعى إليه السعودية من حربها على اليمن نجاة القائد حمدي شكري من انفجار لغم في موزع ومقتل وإصابة 12 من مرافقيه شاهد بالصورة : زمام محافظ البنك المركزي يباشر أولى مهامه ويتوعد بهذا الشيئ؟ توقف محاكمة اليمني المتهم بتفجير المدمرة الأمريكية كول

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

متى تخون المرأة؟

متى تخون المرأة؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
كشفت دراسة طبية بريطانية حديثة أن المرأة عموما تميل إلى التفكير في خيانة زوجها أو صديقها مع رجل آخر بعد ست إلى عشرة سنوات من الزواج، فيما يفكر الرجل في الخيانة بعد 11 عاما.
 
واستطلعت الدراسة، التي نشرتها صحيفة "ذا اندبندنت" نقلا عن دورية "ذا غورنال أوف سيكس ريسيرتش"، آراء 423 رجل وامرأة، إذ طلب منهم الإجابة على أسئلة عدة تتعلق غالبيتها بقدرتهم على مقاومة الإغراءات والغواية، وإذا ما كانوا يريدون خيانة شركائهم في الحياة إذا ما أتيحت الفرصة لهم.
 
وخلصت الدراسة، وفقا للأجوبة، أن العاملين الرئيسيين اللذين يقفان عقبة أمام الشروع في الخيانة لدى المرأة تحديدا هما العفة والأخلاق، والخوف من الطلاق أو إنهاء العلاقة القائمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5728) قراءة

Total time: 0.2071