آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر خمس رسائل سعودية شديدة اللهجة لـ «الشيوخ الأمريكي» بشأن محمد بن سلمان آخر تطورات «محادثات طالبان» في الإمارات.. خان يعلق والحركة تتحدث فريق المراقبيين الدوليين يصل يوم غدٍ الأربعاء إلى الحديدة محافظ الحديدة «الحسن طاهر»: جاهزون لتسلم المدينة ولدينا خطط أمنية وإغاثية قبل الهدنة: الحوثيون يباغتون القوات المشتركة في الحديدة من عدة اتجاهات توجيهات عليا من وزير الدفاع إلى قائدي المنطقة العسكرية الرابعة ومحور الحديدة (وثيقة) جماعة الحوثي تهاجم القوات المشتركة في الحديدة بكتيبة التدخل السريع في الحديدة.. هذا ما حدث (فيديو) “يوتيوب” يحذف 58 مليون فيديو التحالف: الشرعية اليمنية ستستلم موانئ الحديدة قريباً

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

متى تخون المرأة؟

متى تخون المرأة؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
كشفت دراسة طبية بريطانية حديثة أن المرأة عموما تميل إلى التفكير في خيانة زوجها أو صديقها مع رجل آخر بعد ست إلى عشرة سنوات من الزواج، فيما يفكر الرجل في الخيانة بعد 11 عاما.
 
واستطلعت الدراسة، التي نشرتها صحيفة "ذا اندبندنت" نقلا عن دورية "ذا غورنال أوف سيكس ريسيرتش"، آراء 423 رجل وامرأة، إذ طلب منهم الإجابة على أسئلة عدة تتعلق غالبيتها بقدرتهم على مقاومة الإغراءات والغواية، وإذا ما كانوا يريدون خيانة شركائهم في الحياة إذا ما أتيحت الفرصة لهم.
 
وخلصت الدراسة، وفقا للأجوبة، أن العاملين الرئيسيين اللذين يقفان عقبة أمام الشروع في الخيانة لدى المرأة تحديدا هما العفة والأخلاق، والخوف من الطلاق أو إنهاء العلاقة القائمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7735) قراءة

Total time: 0.2348