آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

50 ألف طفل في اليمن يواجهون الموت بسبب الجوع والمرض

50 ألف طفل في اليمن يواجهون الموت بسبب الجوع والمرض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
حذرت منظمة "أنقذوا الأطفال" الخيرية من أن خمسين ألف طفل دون سن الخامسة في اليمن يتوقع أن يموتوا هذا العام بسبب الجوع أو المرض.
 
وتقدر الأمم المتحدة أن ما يقرب من سبعة ملايين شخص يتعرضون الآن لخطر الموت الوشيك بسبب الجوع.
 
ووجهت وكالات إنسانية تابعة للأمم المتحدة نداء عاجلا جديدا إلى التحالف الذى تقوده المملكة العربية السعودية لرفع الحصار عن اليمن بشكل كامل، محذرة من أن ذلك يعرض حياة الملايين للخطر.
 
وقال رؤساء منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) ومنظمة الصحة العالمية وبرنامج الأغذية العالمي إن الرفع الجزئي للحصار في وقت سابق من الأسبوع الجاري لم يكن كافيا.
 
وأشاروا إلى أن مليون طفل أصبحوا الآن معرضين للإصابة بمرض الدفتيريا، كما أن 20 مليون شخص على الأقل في حاجة ماسة إلى الرعاية الإنسانية - ويُعتقد أن سبعة ملايين شخص على وشك المجاعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2219