آخر الأخبار :
أقوى بندقية في العالم.. الرصاصة تعادل قذيفة دبابة تصريح أمني رسمي بصنعاء عن حقيقة المطاعم التي تبيع لحم الكلاب للمواطنين.. وتكشف ما حدث ! السويد .. الحديث عن تعثر اتفاق يقضي باعادة فتح مطار صنعاء مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة) السفير الأمريكي لدى اليمن يعلق على مشاورات السويد والوفد الحكومي، وما يسره فيه! السويد: غداً سيتم تقديم النتائج النهائية للمشاورات اليمنية إلى الأمم المتحدة الأمين العام للأمم المتحدة يلتقي الوفد الحكومي قبل نهاية المشاورات شاهد: لحظة ظهور ضوء أخضر غريب خلال عاصفة رعدية مصور الفيديو الإباحي على قمة الهرم يصرح لأول مرة ويفجر مفاجأة دوي انفجارات عنيفة في مأرب .. وشهود عيان يكشفون ما حدث

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

50 ألف طفل في اليمن يواجهون الموت بسبب الجوع والمرض

50 ألف طفل في اليمن يواجهون الموت بسبب الجوع والمرض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
حذرت منظمة "أنقذوا الأطفال" الخيرية من أن خمسين ألف طفل دون سن الخامسة في اليمن يتوقع أن يموتوا هذا العام بسبب الجوع أو المرض.
 
وتقدر الأمم المتحدة أن ما يقرب من سبعة ملايين شخص يتعرضون الآن لخطر الموت الوشيك بسبب الجوع.
 
ووجهت وكالات إنسانية تابعة للأمم المتحدة نداء عاجلا جديدا إلى التحالف الذى تقوده المملكة العربية السعودية لرفع الحصار عن اليمن بشكل كامل، محذرة من أن ذلك يعرض حياة الملايين للخطر.
 
وقال رؤساء منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) ومنظمة الصحة العالمية وبرنامج الأغذية العالمي إن الرفع الجزئي للحصار في وقت سابق من الأسبوع الجاري لم يكن كافيا.
 
وأشاروا إلى أن مليون طفل أصبحوا الآن معرضين للإصابة بمرض الدفتيريا، كما أن 20 مليون شخص على الأقل في حاجة ماسة إلى الرعاية الإنسانية - ويُعتقد أن سبعة ملايين شخص على وشك المجاعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2221