آخر الأخبار :
التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء جندي بتعز يرتكب جريمة بشعة قام بذبح أمه وطعن والده وشقيقه اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :انفجار حافلة في صنعاء كانت تقل كمية كبيرة من البنزين الى السوق السوداء(صوره)

اليمن :انفجار حافلة في صنعاء كانت تقل كمية كبيرة من البنزين الى السوق السوداء(صوره)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

انفجرت حافلة ركاب صغيرة كانت تحمل كميات كبيرة من البترول , كانت في طريقها الى السوق السوداء .

وقال شهود عيان  إن سيارة نوع "باص" صغير، احترق بالكامل إثر انفجار "25دبة بترول" كانت على متنه على الطريق الرابط بين سوق الخميس وجاهلية همدان، في مديرية بني الحارث شمالي العاصمة صنعاء.

واضافوا ان السائق اصيب بحروق بالغة ونجا من موت محقق  بأعجوبة من الحادث وبعد ان تمكن من  الخروج من الباص عقب اندلاع الحريق في سيارته بشكل مفاجئ، وانفجار مخزون البترول الذي كان على متنه.

وتمكن السكان في المنطقة من إطفاء الحريق المشتعل في ملابس السائق وإنقاذه ونقله الى المستشفى للعلاج , فيما فشلت وايتات الماء من اطفاء الحريق .

وكشفت الحادثة جانبا عن عمليات اخفاء المشتقات النفطية التي اختفت في محطات الوقود الرسمية في العاصمة اليمنية صنعاء ومناطق سيطرة الحوثي وصالح ,و تواجدت في الاسواق السوداء .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1648