آخر الأخبار :
خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م) الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة تحذير هام للموطنين من المركز الوطني للأرصاد الحوثي يتلقى خسارة فادحة في قعطبة الضالع ويخسر قيادي كبير (الاسم) أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :انفجار حافلة في صنعاء كانت تقل كمية كبيرة من البنزين الى السوق السوداء(صوره)

اليمن :انفجار حافلة في صنعاء كانت تقل كمية كبيرة من البنزين الى السوق السوداء(صوره)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

انفجرت حافلة ركاب صغيرة كانت تحمل كميات كبيرة من البترول , كانت في طريقها الى السوق السوداء .

وقال شهود عيان  إن سيارة نوع "باص" صغير، احترق بالكامل إثر انفجار "25دبة بترول" كانت على متنه على الطريق الرابط بين سوق الخميس وجاهلية همدان، في مديرية بني الحارث شمالي العاصمة صنعاء.

واضافوا ان السائق اصيب بحروق بالغة ونجا من موت محقق  بأعجوبة من الحادث وبعد ان تمكن من  الخروج من الباص عقب اندلاع الحريق في سيارته بشكل مفاجئ، وانفجار مخزون البترول الذي كان على متنه.

وتمكن السكان في المنطقة من إطفاء الحريق المشتعل في ملابس السائق وإنقاذه ونقله الى المستشفى للعلاج , فيما فشلت وايتات الماء من اطفاء الحريق .

وكشفت الحادثة جانبا عن عمليات اخفاء المشتقات النفطية التي اختفت في محطات الوقود الرسمية في العاصمة اليمنية صنعاء ومناطق سيطرة الحوثي وصالح ,و تواجدت في الاسواق السوداء .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1269