آخر الأخبار :
بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة ارتفاع كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 18 مارس 2019م) الحكومة تبشر القطاع الصحي بما فيها صنعاء وعدد من المحافظات براتبي شهرين وباقي موظفي القطاعات الأخرى عاجل اشتباكات بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وكتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز (تفاصيل) تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أكثر من 70 ألف واقعة اعتداء جنسي على مجندات في الجيش الأمريكي

أكثر من 70 ألف واقعة اعتداء جنسي على مجندات في الجيش الأمريكي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

كشفت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون“، الجمعة، عن وقوع ما يزيد على 70 ألف واقعة اعتداء جنسي على مجندات أمريكيات خلال عام واحد، بحسب مصدر إعلامي محلي.

 

 

 

وقال موقع قناة “فوكس نيوز” الأمريكية، نقلًا عن تقديرات تقرير سنوي للوزارة، إنّه “خلال عام 2016 وحده، تعرضت 8 آلاف و600 مجندة للاعتداء الجنسي عدة مرات”.

 

 

 

وخلال العام الماضي، تعرض 6 آلاف و400 مجند لاعتداءات مماثلة، ليصل إجمالي وقائع الاعتداءات الجنسية بحق مجندات ومجندين إلى 70 ألف واقعة، بحسب المصدر ذاته.

 

من جهته، قال محامي إحدى المجندات الضحايا (لم يُذكر اسمه)، إنّ “موكلته تعرضت للاغتصاب بواسطة عدة رجال (لم يكشف هوياتهم) في واقعة واحدة، عندما كانت تخدم في الجيش الأمريكي”.

 

 

 

واستنكر، وفق “فوكس نيوز”، موقف المسؤولين في الجيش الأمريكي من تلك الوقائع.

 

 

 

وأضاف: “رأيت أسوأ حالات المعاناة في ظل فشل الجيش في إيجاد عقاب ملائم وكافٍ للمعتدين، لمساعدة الناجين على التعايش مع صدماتهم”.

 

 

 

وفي 2015، تلقى “البنتاغون” 6 آلاف بلاغ عن اعتداءات جنسية، وهو رقم مشابه لما تم الإبلاغ عنه في 2014.

 

 

 

ووقتها، قال تقرير الوزارة: إن الأرقام المسجلة عامي 2014 و2015 تمثل ارتفاعًا حادًا، مقارنةً بالحالات التي تم الإبلاغ عنها في 2012، والتي وصلت إلى 3 آلاف و604 حالات.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1173