آخر الأخبار :
فيديو يصور لحظة استهداف الطائرات لموكب القيادي صالح الصماد بشارع الخميس بالحديدة فيلم أجنبي يتناول الحرب في اليمن يحصل على المركز الثاني بالمبيعات في الصين بمبلغ يتجاوز571 مليون دولار أمريكي (صور) قناة تنشر أول فيديو لموقع استهداف #صالح_الصماد بغارات التحالف المطلوب رقم 2 للتحالف العربي .. من هو صالح الصماد؟ أول تعليق من الإعلامي المؤتمري «نبيل الصوفي» على مقتل صالح الصماد وعلاقتة بالرئيس السابق صالح من هو مهدي المشاط الذي عينه الحوثي رئيسا للمجلس السياسي خلفا للصماد؟ (تفاصيل+صورة) عبدالملك الحوثي يكشف بنفسه تفاصيل جديدة حول مقتل صالح الصماد والشارع الذي قتل فيه الحوثي يتوعد السعودية وأمريكا بالرد على مقتل الصماد فيديو يكشف آخر ظهور للصماد قبل مقتله (شاهد) أول فيديو لجثة الصماد بعد مقتله والمكان الذي استهدف فيه (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء

اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2017    | منذ: 5 أشهر مضت

اقتحمت جماعة الحوثي المسلحة مساء الجمعة مقر مصلحة الاحوال المدنية والسجل المدني في عصر بصنعاء وعن اسباب اقتحام الحوثيون مبنى المصللة التابع لوزارة الداخلية قال الناشط المؤتمري كامل الخوداني في منشور له رصده "اخبار الساعة" بأن سبب هذا الاقتحام هو أخذ دفاتر الشيكات بعد رفض رئيس المصلحة اللواء: محمد الزلب رئيس المصلحة طلبهم بمنح صلاحية توقيع الشيكات للوكيل الحوثي المعين من قبلهم.

نص منشور "الخوداني" :-

اخر البطولات الحوثية العظيمة اقتحام مبنى الأحوال المدنية مساء اليوم على شان ينهبوا دفاتر الشيكات بعد رفض الزلب رئيس المصلحة طلبهم منح صلاحية توقيع الشيكات للوكيل الحوثي.

اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء
...

عمركم سمعتوا عن جماعه هي السلطة

اي والله السلطة وترسل مسلحيها لأقتحام المؤسسات.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6758) قراءة

Total time: 0.2327