آخر الأخبار :
اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء

اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

اقتحمت جماعة الحوثي المسلحة مساء الجمعة مقر مصلحة الاحوال المدنية والسجل المدني في عصر بصنعاء وعن اسباب اقتحام الحوثيون مبنى المصللة التابع لوزارة الداخلية قال الناشط المؤتمري كامل الخوداني في منشور له رصده "اخبار الساعة" بأن سبب هذا الاقتحام هو أخذ دفاتر الشيكات بعد رفض رئيس المصلحة اللواء: محمد الزلب رئيس المصلحة طلبهم بمنح صلاحية توقيع الشيكات للوكيل الحوثي المعين من قبلهم.

نص منشور "الخوداني" :-

اخر البطولات الحوثية العظيمة اقتحام مبنى الأحوال المدنية مساء اليوم على شان ينهبوا دفاتر الشيكات بعد رفض الزلب رئيس المصلحة طلبهم منح صلاحية توقيع الشيكات للوكيل الحوثي.

اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء
...

عمركم سمعتوا عن جماعه هي السلطة

اي والله السلطة وترسل مسلحيها لأقتحام المؤسسات.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8663) قراءة

Total time: 0.0856