آخر الأخبار :
صنعاء :بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة شاهد.. محادثة خطيرة بين قيادي حوثي.. وتهديدات للقيادي الحوثي "ابو مالك الفيشي" ورسالة الحوثي هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر! مطار عدن : يكشف حقيقة منع طائرة من الهبوط ظهر اليوم تركيا تبدأ اكبر عملية عسكرية في سوريا (غصن الزيتون) وروسيا تحمل امريكا السبب اليمن : اول ضربة قاصمة للمجلس الانتقالي الجنوبي بعدن مقتل 5 من مسلحين "حوثيين" بمواجهات بحرية مع قوات الرئيس هادي صحفي جنوبي يكشف معلومة خطيرة عن العميد طارق صالح والحراك الجنوبي (صورة) تصرف خطير من الحوثيين يهدد بتوقف العمل في المستشفى الجمهوري بصنعاء (تفاصيل) بالصور.. هذا أهم حدث وقع اليوم في محافظة مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء

اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

اقتحمت جماعة الحوثي المسلحة مساء الجمعة مقر مصلحة الاحوال المدنية والسجل المدني في عصر بصنعاء وعن اسباب اقتحام الحوثيون مبنى المصللة التابع لوزارة الداخلية قال الناشط المؤتمري كامل الخوداني في منشور له رصده "اخبار الساعة" بأن سبب هذا الاقتحام هو أخذ دفاتر الشيكات بعد رفض رئيس المصلحة اللواء: محمد الزلب رئيس المصلحة طلبهم بمنح صلاحية توقيع الشيكات للوكيل الحوثي المعين من قبلهم.

نص منشور "الخوداني" :-

اخر البطولات الحوثية العظيمة اقتحام مبنى الأحوال المدنية مساء اليوم على شان ينهبوا دفاتر الشيكات بعد رفض الزلب رئيس المصلحة طلبهم منح صلاحية توقيع الشيكات للوكيل الحوثي.

اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء
...

عمركم سمعتوا عن جماعه هي السلطة

اي والله السلطة وترسل مسلحيها لأقتحام المؤسسات.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6425) قراءة

Total time: 0.2141