آخر الأخبار :
موقع وزارة الدفاع يكشف (بالاسم) مقتل قيادي حوثي في باقم صعدة تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية نائب وزير التعليم بحكومة الحوثيين يتمكن الوصول إلى الرياض بعد إفلاته من الإقامة الجبرية مواجهات عنيفة بين الحوثيين في إب تسفر عن مقتل قيادي حوثي وآخرين قائد حوثي يفر من الحوثيين ويسلم نفسه إلى قيادات في العمالقة (صورة) بن حبتور يعلنها صراحة ويكشف مصادرة رواتب الموظفين لصالح دعم الجبهات مفاجأة من عدن: الزبيدي يمتدح بن دغر ويكشف موقفه من رئيس الوزراء الجديد (فيديو) ترامب يكشف خبايا اسرار سعودية.. وينتقد رواية السعودية بشأن مقتل خافشقجي وزير التربية: أكثر من مليون طفل لايستطيعون الالتحاق بالمدارس بسبب حرب الحوثيين الاستخبارات العسكرية بمأرب تكافئ ضابط ألقى القبض على دينا أسلحة تابعة للحوثيين بالتعذيب حتى الموت

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم

شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2017    | منذ: 11 أشهر مضت

هزت جريمة اغتصاب المجتمع الليبي، بعدما تعرضت امرأة لاغتصاب جماعي تحت تهديد السلاح، في مدينة سرت شمالي ليبيا.

فتحت قوات "البنيان المرصوص" الليبية تحقيقا، وقالت "الكتيبة 166"، في قوات "البنيان المرصوص"، التابعة للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية على صفحتها بموقع "فيسبوك" إنها داهمت منطقة جارف، واعتقلت مطلوبين بقضية اغتصاب جماعي لامرأة، وتصويرها أمام زوجها داخل المنزل. بحسب موقع "إرم نيوز".

وأشارت الكتيبة، أن المعتقلين اغتصبوا الضحية، وسلبوها بعض المصوغات الذهبية، وطلبوا من زوجها مبلغ 35 ألف دينار مقابل عدم نشر الفيديو.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11835) قراءة

Total time: 0.2227