آخر الأخبار :
صورة تاريخية للملك عبد العزيز آل سعود مع مهندس أمريكي بزي عربي أول رد مزلزل من العميد طارق صالح على تصريحات اليافعي وهذا ما قاله..؟ مسؤول يمني: "الحوثيون" يقتحمون منزل رئيس الحكومة في صنعاء شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم

شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2017    | منذ: 8 أشهر مضت

هزت جريمة اغتصاب المجتمع الليبي، بعدما تعرضت امرأة لاغتصاب جماعي تحت تهديد السلاح، في مدينة سرت شمالي ليبيا.

فتحت قوات "البنيان المرصوص" الليبية تحقيقا، وقالت "الكتيبة 166"، في قوات "البنيان المرصوص"، التابعة للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية على صفحتها بموقع "فيسبوك" إنها داهمت منطقة جارف، واعتقلت مطلوبين بقضية اغتصاب جماعي لامرأة، وتصويرها أمام زوجها داخل المنزل. بحسب موقع "إرم نيوز".

وأشارت الكتيبة، أن المعتقلين اغتصبوا الضحية، وسلبوها بعض المصوغات الذهبية، وطلبوا من زوجها مبلغ 35 ألف دينار مقابل عدم نشر الفيديو.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11570) قراءة

Total time: 0.2273