آخر الأخبار :
عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي تعرف على المواقع التي خسرتها جماعة الحوثي يوم امس في منطقة «برط العنان» بالجوف محامي صالح :يطرح نقاط الى ولد الشيخ لتقديمها للحوثيين من اجل مفاوضات قادمة "النقاط السعودية تنشر فيديو لحظة اعتراض الصاروخ الحوثي في سماء نجران كارثة جديدة بطلها وزارة خارجية حكومة الرئيس هادي (صورة + تفاصيل) صحيفة بريطانية: هذا موقف ترامب مما يحدث للوليد بن طلال في السعودية عاجل: جماعة "الحوثيين " تطلق صاروخا باليستيا جديدا على السعودية السعودية: مصرع قيادات ميدانية لجماعة "الحوثي" في صعدة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم

شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

هزت جريمة اغتصاب المجتمع الليبي، بعدما تعرضت امرأة لاغتصاب جماعي تحت تهديد السلاح، في مدينة سرت شمالي ليبيا.

فتحت قوات "البنيان المرصوص" الليبية تحقيقا، وقالت "الكتيبة 166"، في قوات "البنيان المرصوص"، التابعة للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية على صفحتها بموقع "فيسبوك" إنها داهمت منطقة جارف، واعتقلت مطلوبين بقضية اغتصاب جماعي لامرأة، وتصويرها أمام زوجها داخل المنزل. بحسب موقع "إرم نيوز".

وأشارت الكتيبة، أن المعتقلين اغتصبوا الضحية، وسلبوها بعض المصوغات الذهبية، وطلبوا من زوجها مبلغ 35 ألف دينار مقابل عدم نشر الفيديو.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9764) قراءة

Total time: 0.3881