آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم

شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

هزت جريمة اغتصاب المجتمع الليبي، بعدما تعرضت امرأة لاغتصاب جماعي تحت تهديد السلاح، في مدينة سرت شمالي ليبيا.

فتحت قوات "البنيان المرصوص" الليبية تحقيقا، وقالت "الكتيبة 166"، في قوات "البنيان المرصوص"، التابعة للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية على صفحتها بموقع "فيسبوك" إنها داهمت منطقة جارف، واعتقلت مطلوبين بقضية اغتصاب جماعي لامرأة، وتصويرها أمام زوجها داخل المنزل. بحسب موقع "إرم نيوز".

وأشارت الكتيبة، أن المعتقلين اغتصبوا الضحية، وسلبوها بعض المصوغات الذهبية، وطلبوا من زوجها مبلغ 35 ألف دينار مقابل عدم نشر الفيديو.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12224) قراءة

Total time: 0.1251