آخر الأخبار :
حكومة اليمن والحوثيون يتبادلان كشوفات الأسرى والمعتقلين إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في مريس الضالع ناطق الجيش يكشف عن استغلال الحوثيين لمشاورات السويد في الجبهات الرئيسية.. بنقل هذه الأشياء! مكتب الرئاسة يعلق على تنازلات وفد الشرعية في السويد بشأن الأسرى والمعتقلين الدولار يرتفع بشكل كبير .. اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن الأمن القومي الخاضع للحوثيين يعتقل مدير "كاك بنك" فرع الستين بصنعاء نائب الرئيس يناقش مع وزير الدفاع ورئيس الأركان الأوضاع العسكرية نزوح جماعي للسكان من احياء قرية منظر بمديرية الحوك بعد تصعيد المليشيات قصف منازلهم جريمة جديدة في مدينة اب.. مقتل شخص بعد تصديه للممارسات لا اخلاقية لطالبات من الجاني الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

صورة+ فيديو.. ترامب يغزو الإنترنت بموقف طريف!

صورة+ فيديو.. ترامب يغزو الإنترنت بموقف طريف!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 18-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أثار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب انتباه الصحفيين ومستخدمي الإنترنت بموقف طريف أثناء إلقائه كلمة في البيت الأبيض.
 
وحدث الموقف عندما ألقى ترامب كلمته بمناسبة عودته من أولى جولاته الآسيوية الرسمية، حيث قطع خطابه ليبحث أسفل المنصة عن زجاجة الماء فلم يجدها، ثم عاود كلامه وقطعه مرة أخرى ليجد الزجاجة ويشرب الماء منها مباشرة.
 
واستغل بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هذا الموقف ليذكروا ترامب بتغريدته التي نشرها على تويتر سابقا، والتي انتقد فيها ماركو روبيو المرشح للمنصب للرئاسي حينها، حيث ذكره بوجوب شرب الماء من الكأس لا من الزجاجة مباشرة.
 

المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2285