آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

صورة+ فيديو.. ترامب يغزو الإنترنت بموقف طريف!

صورة+ فيديو.. ترامب يغزو الإنترنت بموقف طريف!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 18-11-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
أثار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب انتباه الصحفيين ومستخدمي الإنترنت بموقف طريف أثناء إلقائه كلمة في البيت الأبيض.
 
وحدث الموقف عندما ألقى ترامب كلمته بمناسبة عودته من أولى جولاته الآسيوية الرسمية، حيث قطع خطابه ليبحث أسفل المنصة عن زجاجة الماء فلم يجدها، ثم عاود كلامه وقطعه مرة أخرى ليجد الزجاجة ويشرب الماء منها مباشرة.
 
واستغل بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هذا الموقف ليذكروا ترامب بتغريدته التي نشرها على تويتر سابقا، والتي انتقد فيها ماركو روبيو المرشح للمنصب للرئاسي حينها، حيث ذكره بوجوب شرب الماء من الكأس لا من الزجاجة مباشرة.
 

المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2221