آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

أردوغان يرفض اعتذار الناتو: هناك أخطاء لا يرتكبها حمقى ولكن يرتكبها أُناس بلا أخلاق

أردوغان يرفض اعتذار الناتو: هناك أخطاء لا يرتكبها حمقى ولكن يرتكبها أُناس بلا أخلاق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
السبت 18 نوفمبر/تشرين الثاني، اعتذاراً من حلف شمال الأطلسي بعد ورود اسمه ضمن “قائمة أعداء” وُضعت على ملصق أثناء تدريب، وقال إن مثل هذا السلوك المهين لا يمكن التسامح معه بسهولة.

وقال أردوغان في خطاب بثه التلفزيون على الهواء مباشرة: “رأيتم السلوك المهين خلال تدريب لحلف شمال الأطلسي أمس. هناك أخطاء لا يرتكبها حمقى ولكن يرتكبها أُناس بلا أخلاق”


وتابع قائلاً: “هذا أمر لا يمكن تجاوزه باعتذار بسيط”.

وقال أردوغان، أمس الجمعة، إن بلاده سحبت جنودها وعددهم 40 فرداً من تدريب للحلف في النرويج بعد الواقعة. واعتذر الحلف وكذلك النرويج منذ تلك الواقعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6223) قراءة

Total time: 0.2244