آخر الأخبار :
يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

أردوغان يرفض اعتذار الناتو: هناك أخطاء لا يرتكبها حمقى ولكن يرتكبها أُناس بلا أخلاق

أردوغان يرفض اعتذار الناتو: هناك أخطاء لا يرتكبها حمقى ولكن يرتكبها أُناس بلا أخلاق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
السبت 18 نوفمبر/تشرين الثاني، اعتذاراً من حلف شمال الأطلسي بعد ورود اسمه ضمن “قائمة أعداء” وُضعت على ملصق أثناء تدريب، وقال إن مثل هذا السلوك المهين لا يمكن التسامح معه بسهولة.

وقال أردوغان في خطاب بثه التلفزيون على الهواء مباشرة: “رأيتم السلوك المهين خلال تدريب لحلف شمال الأطلسي أمس. هناك أخطاء لا يرتكبها حمقى ولكن يرتكبها أُناس بلا أخلاق”


وتابع قائلاً: “هذا أمر لا يمكن تجاوزه باعتذار بسيط”.

وقال أردوغان، أمس الجمعة، إن بلاده سحبت جنودها وعددهم 40 فرداً من تدريب للحلف في النرويج بعد الواقعة. واعتذر الحلف وكذلك النرويج منذ تلك الواقعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6050) قراءة

Total time: 0.2257