آخر الأخبار :
مقتل قيادي حوثي بارز في جبهة الساحل الغربي (الاسم) قصة العميد طارق صالح مع أبناء محافظة إب من منتسبي حراس الجمهورية العثور على معمل متفجرات تابع للحوثيين داخل مسجد بمدينة الحديدة الحوثيون يقصفون منازل المواطنين بالقذائف في التحيتا بالحديدة هذا ما حدث في مديرية حزم العدين.. والحملة المكونة من 30 طقم من إب المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية يُحذر من التعامل مع حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي (اسماء الحسابات) بالفيديو.. الحوثيون يقصفون بالمدفعية والدبابات مستشفى 22 مايو بالحديدة الدفاع اليمنية تعلن مقتل خبير متفجرات عراقي في صعدة (الاسم) جريمة بشعة تهز منطقة خولان صنعاء ضحيتها طفل من محافظة إب أمن العاصمة يتمكن من كشف تفاصيل جريمة قتل غامضة ، و يلقي القبض على الجاني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :سيارة الجنرال محسن تصل خطوط التماس مع بني حشيش وعليها هذا المسؤول

اليمن :سيارة الجنرال محسن تصل خطوط التماس مع بني حشيش وعليها هذا المسؤول

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 18-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
قام اليوم السبت مسؤول بارز في حكومة الشرعية التابعه لهادي برفع معنويات مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والتوغل إلى منطقة قريبة من بني حشيش على تخوم العاصمة صنعاء.

وقال لــــــ"الرأي برس" مصدر خاص أن  اللواء "عبدالغني حفظ الله جميل" وزير الدولة أمين  العاصمة وصل اليوم إلى منطقه "المنار" سبعه كيلو من مديرية بني حشيش على تخوم العاصمة صنعاء.

وأضاف: أن "جميل" يعد أول مسؤول يغامر بالوصول إلى هذه المنطقة التي تعد من خطوط التماس مع جماعة الحوثي وصالح.

وأشار المصدر إلى أن دخول "جميل" كان بسيارة نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر ومرافقيه وأن مغامرته الكبيرة كانت بهدف رفع معنويات المقاتلين الذين يتأهبون لإجتياح العاصمة .

يذكر أن اللواء "عبدالغني جميل" له علاقات كبيرة في مديريات طوق العاصمة صنعاء كونه عمل محافظا لمحافظة صنعاء وينتمي إلى مديرية خولان وقد أختاره النائب في هذه المهمة لمعرفته بالمنطقه وعلاقاته الواسعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2443