آخر الأخبار :
السعودية تعلن اعتقال شخص حاول تنفيذ عمل إرهابي بالبكيرية وسط المملكة مصدر عسكري يكشف حجم مشاركة التحالف العربي في العمليات البرية محاولة فرار جديدة لعبده الجندي من مناطق المليشيا تنتهي بالفشل تحذير هــام للمغتربين اليمنيين في السعودية.. بيان في أول تعليق على لقاء “القاهرة“.. نجل شقيق ”صالح“ يضع شرطا وحيدا على ”هادي“ وآخر على ”الإصلاح“ عليهم تنفيذهما قبل أي ”مصالحة“ نبأ موجِع للمليشيات.. كبير القيادات الحوثية ”بالدريهمي“ بقبضة العمالقة..! (صورة) "ابو العباس" يكشف حقيقة انسحاب كتائبه من مدينة تعز صحيفة " العرب " : كرمان الإخوانية تدعو إلى العلمانية اليمن... إحباط تهريب 12 قطعة أثرية إلى جيبوتي قوات هادي تستعيد مواقع وتباب شرق صعدة في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :سيارة الجنرال محسن تصل خطوط التماس مع بني حشيش وعليها هذا المسؤول

اليمن :سيارة الجنرال محسن تصل خطوط التماس مع بني حشيش وعليها هذا المسؤول

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 18-11-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
قام اليوم السبت مسؤول بارز في حكومة الشرعية التابعه لهادي برفع معنويات مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والتوغل إلى منطقة قريبة من بني حشيش على تخوم العاصمة صنعاء.

وقال لــــــ"الرأي برس" مصدر خاص أن  اللواء "عبدالغني حفظ الله جميل" وزير الدولة أمين  العاصمة وصل اليوم إلى منطقه "المنار" سبعه كيلو من مديرية بني حشيش على تخوم العاصمة صنعاء.

وأضاف: أن "جميل" يعد أول مسؤول يغامر بالوصول إلى هذه المنطقة التي تعد من خطوط التماس مع جماعة الحوثي وصالح.

وأشار المصدر إلى أن دخول "جميل" كان بسيارة نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر ومرافقيه وأن مغامرته الكبيرة كانت بهدف رفع معنويات المقاتلين الذين يتأهبون لإجتياح العاصمة .

يذكر أن اللواء "عبدالغني جميل" له علاقات كبيرة في مديريات طوق العاصمة صنعاء كونه عمل محافظا لمحافظة صنعاء وينتمي إلى مديرية خولان وقد أختاره النائب في هذه المهمة لمعرفته بالمنطقه وعلاقاته الواسعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2376