آخر الأخبار :
قناة تلفزيونية تكشف عن تجهيز لاطلاق عملية عسكرية واسعة من ثلاثة محاور هاتف يتصل بدون شبكات.. حلم تحول إلى واقع غداً صرف المرتبات عبر الكريمي .. لهذه الجهة الحكومية مقتل قائد حوثي كبير في جبهة الساحل الغربي (الاسم + الصورة) محامي الرئيس السابق يوجه نداء الى كل قيادات المؤتمر أنقذوا ما تبقى من الحزب مسلحون يطلقون النار على موكب قائد الشرطة العسكرية في تعز الجبير:هذا ما تسعى إليه السعودية من حربها على اليمن نجاة القائد حمدي شكري من انفجار لغم في موزع ومقتل وإصابة 12 من مرافقيه شاهد بالصورة : زمام محافظ البنك المركزي يباشر أولى مهامه ويتوعد بهذا الشيئ؟ توقف محاكمة اليمني المتهم بتفجير المدمرة الأمريكية كول

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :سيارة الجنرال محسن تصل خطوط التماس مع بني حشيش وعليها هذا المسؤول

اليمن :سيارة الجنرال محسن تصل خطوط التماس مع بني حشيش وعليها هذا المسؤول

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 18-11-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
قام اليوم السبت مسؤول بارز في حكومة الشرعية التابعه لهادي برفع معنويات مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والتوغل إلى منطقة قريبة من بني حشيش على تخوم العاصمة صنعاء.

وقال لــــــ"الرأي برس" مصدر خاص أن  اللواء "عبدالغني حفظ الله جميل" وزير الدولة أمين  العاصمة وصل اليوم إلى منطقه "المنار" سبعه كيلو من مديرية بني حشيش على تخوم العاصمة صنعاء.

وأضاف: أن "جميل" يعد أول مسؤول يغامر بالوصول إلى هذه المنطقة التي تعد من خطوط التماس مع جماعة الحوثي وصالح.

وأشار المصدر إلى أن دخول "جميل" كان بسيارة نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر ومرافقيه وأن مغامرته الكبيرة كانت بهدف رفع معنويات المقاتلين الذين يتأهبون لإجتياح العاصمة .

يذكر أن اللواء "عبدالغني جميل" له علاقات كبيرة في مديريات طوق العاصمة صنعاء كونه عمل محافظا لمحافظة صنعاء وينتمي إلى مديرية خولان وقد أختاره النائب في هذه المهمة لمعرفته بالمنطقه وعلاقاته الواسعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2381