آخر الأخبار :
هاني بن بريك يدعو لدعم الرئيس هادي والوقوف إلى جانبه قيادات مؤتمرية جنوبية وشمالية تصل الى أبوظبي لإعادة ترتيب صفوف المؤتمر وكالة دولية : تكشف عن تفاصيل دفن جثمان الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح نبيل الصوفي في اول تصريح له من عدن : مخاطر تحيط بسكان صنعاء أول ظهور لرئيس مجلس النواب " يحيى الراعي " عقب مقتل الرئيس السابق " صالح " ( صوره) ظهور نادر للأمير محمد بن نايف مع والدته ياسر العواضي في أول تصريح له:يكشف عن خليفة الرئيس الراحل صالح في المؤتمر الرئيس الإيراني يشترط وقف الحرب على اليمن لعودة العلاقات مع السعودية أحدث اختراع صيني.. قماش خاص يجعل الشخص غير مرئي (فيديو) اليمن : الشرارة الاولى التي انطلقت ضد الحوثيين تعود من جديد من حجة واشتباكات عنيفة بين الحوثيين ورجال القبائل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :سيارة الجنرال محسن تصل خطوط التماس مع بني حشيش وعليها هذا المسؤول

اليمن :سيارة الجنرال محسن تصل خطوط التماس مع بني حشيش وعليها هذا المسؤول

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 18-11-2017    | منذ: 3 أسابيع مضت
قام اليوم السبت مسؤول بارز في حكومة الشرعية التابعه لهادي برفع معنويات مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والتوغل إلى منطقة قريبة من بني حشيش على تخوم العاصمة صنعاء.

وقال لــــــ"الرأي برس" مصدر خاص أن  اللواء "عبدالغني حفظ الله جميل" وزير الدولة أمين  العاصمة وصل اليوم إلى منطقه "المنار" سبعه كيلو من مديرية بني حشيش على تخوم العاصمة صنعاء.

وأضاف: أن "جميل" يعد أول مسؤول يغامر بالوصول إلى هذه المنطقة التي تعد من خطوط التماس مع جماعة الحوثي وصالح.

وأشار المصدر إلى أن دخول "جميل" كان بسيارة نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر ومرافقيه وأن مغامرته الكبيرة كانت بهدف رفع معنويات المقاتلين الذين يتأهبون لإجتياح العاصمة .

يذكر أن اللواء "عبدالغني جميل" له علاقات كبيرة في مديريات طوق العاصمة صنعاء كونه عمل محافظا لمحافظة صنعاء وينتمي إلى مديرية خولان وقد أختاره النائب في هذه المهمة لمعرفته بالمنطقه وعلاقاته الواسعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2889