آخر الأخبار :
هكذا جاء رد ابن سلمان على مزاعم إصابته في "حادثة الخزامي" محافظ سقطرى : نتوقع وصول إعصار "ماكانو" خلال ساعات هذا ما حملته طائرات الامم المتحدة التي وصلت الى مطار صنعاء ظهر اليوم الاربعاء تنفيذه خلال أيام... عقوبة مشددة لمن يخرج عن قرار الملك سلمان جريمة اغتيال جديدة في مدينة عدن..! اليمن:اشتباكات بين الحوثيين وضباط في محافظة الحديدة فرد من الأسرة المالكة عن حادث الخزامي: كان المقصود به محمد بن سلمان العميد طارق صالح ينعى نجل أخيه "كنعان" وهذا ما قاله! اخر تطورات الإعصار بجزيرة سقطرى إعلان هام من كتائب ابي العباس في تعز باتخاذ هذه الإجراءات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :سيارة الجنرال محسن تصل خطوط التماس مع بني حشيش وعليها هذا المسؤول

اليمن :سيارة الجنرال محسن تصل خطوط التماس مع بني حشيش وعليها هذا المسؤول

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 18-11-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
قام اليوم السبت مسؤول بارز في حكومة الشرعية التابعه لهادي برفع معنويات مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والتوغل إلى منطقة قريبة من بني حشيش على تخوم العاصمة صنعاء.

وقال لــــــ"الرأي برس" مصدر خاص أن  اللواء "عبدالغني حفظ الله جميل" وزير الدولة أمين  العاصمة وصل اليوم إلى منطقه "المنار" سبعه كيلو من مديرية بني حشيش على تخوم العاصمة صنعاء.

وأضاف: أن "جميل" يعد أول مسؤول يغامر بالوصول إلى هذه المنطقة التي تعد من خطوط التماس مع جماعة الحوثي وصالح.

وأشار المصدر إلى أن دخول "جميل" كان بسيارة نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر ومرافقيه وأن مغامرته الكبيرة كانت بهدف رفع معنويات المقاتلين الذين يتأهبون لإجتياح العاصمة .

يذكر أن اللواء "عبدالغني جميل" له علاقات كبيرة في مديريات طوق العاصمة صنعاء كونه عمل محافظا لمحافظة صنعاء وينتمي إلى مديرية خولان وقد أختاره النائب في هذه المهمة لمعرفته بالمنطقه وعلاقاته الواسعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.246