آخر الأخبار :
بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة ارتفاع كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 18 مارس 2019م) الحكومة تبشر القطاع الصحي بما فيها صنعاء وعدد من المحافظات براتبي شهرين وباقي موظفي القطاعات الأخرى عاجل اشتباكات بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وكتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز (تفاصيل) تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السجن 40 عاما لمعلمة أجبرت تلاميذها على ممارسة الجنس معها مقابل العلامات

السجن 40 عاما لمعلمة أجبرت تلاميذها على ممارسة الجنس معها مقابل العلامات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
تواجه معلمة في كولومبيا حكماً بالسجن لـ 40 عاماً، بعدما أجبرت طلابها على ممارسة الجنس معها مقابل منحهم علامات مرتفعة، وتم الإبلاغ عنها بعدما قام أحد ضحاياها بإطلاع أهله بالحقيقة، وذلك بعدما اكتشفوا صوراً لها على هاتفه الجوال.
 
وأوضح الطالب لوالديه أن المعلمة يوكاساتا م. (40 عاماً) كانت  ترسل لهم صورها الفاضحة عبر تطبيق “واتساب”، وذلك بعد تعرّضها لهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وأشار إلى أنها تعرض عليه وعلى زملائه الذين تراوح أعمارهم ما بين 16 و 17 عاماً المساعدة في دروسهم ثم ترسل لهم الصور وتعرض عليهم ممارسة الجنس مقابل العلامات المرتفعة.
 
ونشر أحد ضحاياها صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مستلقية على سرير وهي تغطي أعضاءها التناسلية بدبّ زهريّ، وكتب: “هذه المعلمة يوكاساتا التي تخبرنا أنها سترفضنا إذا لم نمارس الجنس معها”.
 
واشار موقع “metro” البريطانيّ إلى أنّ زوج المعلمة طلب الطلاق منها بعد انكشاف أمرها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18135) قراءة

Total time: 0.1085