آخر الأخبار :
قوات الحماية الرئاسية تمنع طائرة تابعة للإمارات من الهبوط بمطار عدن الدولي الحكومة تعد بصرف كامل مرتبات المحافظات الغير المحررة.. لكن بشرط! بن دغر يرد على الزبيدي:بيني وبينك الشهر القادم الرئيس هادي يلتقي علي عفاش في الرياض السعودية تستعد لاطلاق أكبر حملة إنسانية لتخفيف معاناة اليمنيين.. تفاصيل بن دغر : مجلس النواب سيعقد الشهر القادم بالعاصمة المؤقتة عدن الزبيدي"يعلن حالة الطوارئ في عدن ناطق التحالف :لهذا السبب كثف الحوثيون إطلاق الصواريخ إلى الأراضي السعودية الملك سلمان يصدر أمرا عاجلا بشأن احد المواطنين "نصه " 9 " أضرار للملح تدفعك إلى اتّقاء شرّه (تعرف عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط !

الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
قالت المديرية العامة للجوازات السعودية ، إن غرامة التأخير في تجديد "ھوية مقیم" تبدأ بعد ثلاثة أيام من انتھائھا، وغرامة التأخیر في المرة الأولى 500 ریال، وفي المرة الثانیة 1000 ریال.
 
 
وأضافت المديرية، أنّه لا غرامة على إلغاء أو تجديد تأشیرتي "خروج وعودة" و"خروج نھائي" أثناء مدة سريانھما، بينما تفرض غرامة 1000 ریال إذا ألغيت بعد مدة السريان في المرة الأولى، و2000 ریال في الثانیة، و3000 في المرة الثالثة، جاء ذلك في ردِّها على سؤال لأحد المغردين على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) اليوم.
 
 
 
يذكر أنَّ رسوم تجديد هوية مقيم للعامل المنزلي 600 ريال.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1999