آخر الأخبار :
قوات الحماية الرئاسية تمنع طائرة تابعة للإمارات من الهبوط بمطار عدن الدولي الحكومة تعد بصرف كامل مرتبات المحافظات الغير المحررة.. لكن بشرط! بن دغر يرد على الزبيدي:بيني وبينك الشهر القادم الرئيس هادي يلتقي علي عفاش في الرياض السعودية تستعد لاطلاق أكبر حملة إنسانية لتخفيف معاناة اليمنيين.. تفاصيل بن دغر : مجلس النواب سيعقد الشهر القادم بالعاصمة المؤقتة عدن الزبيدي"يعلن حالة الطوارئ في عدن ناطق التحالف :لهذا السبب كثف الحوثيون إطلاق الصواريخ إلى الأراضي السعودية الملك سلمان يصدر أمرا عاجلا بشأن احد المواطنين "نصه " 9 " أضرار للملح تدفعك إلى اتّقاء شرّه (تعرف عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء

اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
 اطاح مؤتمر صالح بالدكتور قاسم لبوزة من عضوية ما يسمى المجلس السياسي المشكلة مناصفة مع الحوثيين , واستبدله بقاسم محمد قاسم الكسادي .

وقالت مصادر مطلعة لـ" براقش  نت " ان مؤتمر صالح اطاح بالدكتور لبوزة الذي كان يشعل منصب نائب المجلس السياسي , بعد اتهامات له باستمالته من قبل الحوثيين , وعدم قدرته على تمثيل الحزب , الدفاع عن مصالحه , في ظل استفراد صالح الصماد الذي يمثل الحوثيين بالمجلس واصدار قرارات دون اعتراض من لبوزة .

واضافت المصادر ان مؤتمر صالح انتقد الدور السلبي للبوزة من قرار الصماد الاخير بتجريد وزير النفط ذياب بن معيلي من صلاحياته , وان المؤتمر كان قد طرح ذياب بن معيلي بديلا للبوزة , لوضع الصماد ولبوزة امام الامر الواقع لإتفاق الشراكة .
المصدر : براقش نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6109) قراءة

Total time: 0.4376