آخر الأخبار :
موقع وزارة الدفاع يكشف (بالاسم) مقتل قيادي حوثي في باقم صعدة تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية نائب وزير التعليم بحكومة الحوثيين يتمكن الوصول إلى الرياض بعد إفلاته من الإقامة الجبرية مواجهات عنيفة بين الحوثيين في إب تسفر عن مقتل قيادي حوثي وآخرين قائد حوثي يفر من الحوثيين ويسلم نفسه إلى قيادات في العمالقة (صورة) بن حبتور يعلنها صراحة ويكشف مصادرة رواتب الموظفين لصالح دعم الجبهات مفاجأة من عدن: الزبيدي يمتدح بن دغر ويكشف موقفه من رئيس الوزراء الجديد (فيديو) ترامب يكشف خبايا اسرار سعودية.. وينتقد رواية السعودية بشأن مقتل خافشقجي وزير التربية: أكثر من مليون طفل لايستطيعون الالتحاق بالمدارس بسبب حرب الحوثيين الاستخبارات العسكرية بمأرب تكافئ ضابط ألقى القبض على دينا أسلحة تابعة للحوثيين بالتعذيب حتى الموت

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رجل أعمال.. يختطف موظفيه ويقتادهم إلى أماكن مجهولة

رجل أعمال.. يختطف موظفيه ويقتادهم إلى أماكن مجهولة

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 20-11-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
في سابقة خطيرة لم تعتادها محافظة الحديدة وفي مخالفة للقانون واللوائح المنظمة للعلاقة بين العمال وارباب الأعمال، أقدم مدير عام مؤسسة تجارية، وبمساعدة عدد من الأشخاص يدعون انهم يتبعون أنصار الله، على خطف أحد موظفي المؤسسة ويدعى، (و.غ)، وقادوه إلى فيلا تابعة لمدير عام المؤسسة.
 
 وأكد (و.غ) احتجازه لمدة يومين متتاليين تم خلالها ابتزازه وإساءة معاملته من قبل مدير عام المؤسسة، وبالتعاون مع عناصر مسلحة، واجباره على التوقيع على اعترافات تحت التهديد، مناشداً الجهات الأمنية القيام بواجبها في ضبط الجناة وتسليمهم إلى يد العدالة لينالوا جزاءهم الرادع، مشيراً إلى ان أعمال الاختطاف هي أعمال إجرامية ليس لها أي مبرر وتدينها كل الشرائع والقوانين.
 
وفي سؤال لرجال القانون وبعض الناشطين الحقوقيين عن الجريمة التي ارتكبها مدير عام مؤسسة تجارية، افادوا ان الفعل المرتكب تجاوز للحق ويتعارض مع القوانين المنظمة للعمل التي تحكم العلاقة العمالية، حيث لا يجوز حجز حرية موظف أو اختطافه خارج اطر القانون.
 
وبالرغم من مضي أكثر من عشرين يوماً لا تزال الشكوى المقدمة من (و.غ) حبيسة ادراج البحث الجنائي بالحديدة الذي رفض مجرد التحقيق في قضية الاختطاف او فتح ملف لها، فهل نفوذ رجال الأعمال أقوى من هيبة القضاء.. يا وزير الداخلية ويا محافظ الحديدة؟!
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2173