آخر الأخبار :
خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م) الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة تحذير هام للموطنين من المركز الوطني للأرصاد الحوثي يتلقى خسارة فادحة في قعطبة الضالع ويخسر قيادي كبير (الاسم) أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رجل أعمال.. يختطف موظفيه ويقتادهم إلى أماكن مجهولة

رجل أعمال.. يختطف موظفيه ويقتادهم إلى أماكن مجهولة

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 20-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
في سابقة خطيرة لم تعتادها محافظة الحديدة وفي مخالفة للقانون واللوائح المنظمة للعلاقة بين العمال وارباب الأعمال، أقدم مدير عام مؤسسة تجارية، وبمساعدة عدد من الأشخاص يدعون انهم يتبعون أنصار الله، على خطف أحد موظفي المؤسسة ويدعى، (و.غ)، وقادوه إلى فيلا تابعة لمدير عام المؤسسة.
 
 وأكد (و.غ) احتجازه لمدة يومين متتاليين تم خلالها ابتزازه وإساءة معاملته من قبل مدير عام المؤسسة، وبالتعاون مع عناصر مسلحة، واجباره على التوقيع على اعترافات تحت التهديد، مناشداً الجهات الأمنية القيام بواجبها في ضبط الجناة وتسليمهم إلى يد العدالة لينالوا جزاءهم الرادع، مشيراً إلى ان أعمال الاختطاف هي أعمال إجرامية ليس لها أي مبرر وتدينها كل الشرائع والقوانين.
 
وفي سؤال لرجال القانون وبعض الناشطين الحقوقيين عن الجريمة التي ارتكبها مدير عام مؤسسة تجارية، افادوا ان الفعل المرتكب تجاوز للحق ويتعارض مع القوانين المنظمة للعمل التي تحكم العلاقة العمالية، حيث لا يجوز حجز حرية موظف أو اختطافه خارج اطر القانون.
 
وبالرغم من مضي أكثر من عشرين يوماً لا تزال الشكوى المقدمة من (و.غ) حبيسة ادراج البحث الجنائي بالحديدة الذي رفض مجرد التحقيق في قضية الاختطاف او فتح ملف لها، فهل نفوذ رجال الأعمال أقوى من هيبة القضاء.. يا وزير الداخلية ويا محافظ الحديدة؟!
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.09