آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة

بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2017    | منذ: 8 أشهر مضت

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية مقطع فيديو يظهر فتاة تقترب من شاب في نطاق أحد مطاعم مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

وخرجت شرطة مكة بتوضيح حول الواقعة التي ظهرت فيها الفتاة في وضع مريب مع الشاب، حتى أن البعض وصفه بـ"غير اللائق"، حسبما ذكرت صحيفة "سبق" السعودية.

وصرح الناطق الإعلامي لشرطة مكة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، إنه تم تحديد هوية العامل وسماع أقواله من قبل مركز الشرطة المختص واتخاذ اللازم حياله.

وتابع القرشي، أنه من خلال التحريات، وتحليل مقطع الفيديو المذكور اتضح أن المكان المشار إليه في الفيديو، هو أحد مطاعم الوجبات السريعة القريب من إحدى المؤسسات التعليمية، وتبين أن إحدى الطالبات تصرفت بشكل ينافي الآداب العامة مع أحد العاملين  الذي تم تحديد هويته وسماع أقواله من قبل مركز الشرطة المختص واتخذ اللازم وفق الأنظمة والتعليمات.

ولختتم بيان شرطه مكة بالتأكيد على حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية تعمل بكل حزم لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2464