آخر الأخبار :
خبر صادم للمغتربين.. السعودية تدرس آلية تنفيذ قرار توطين 12 نشاطاً جديدا لصالح السعوديين والسعوديات تعرف على الفيديو الذي تتحدث تركيا بكاملها عنه لمحادثة بين الرئيس اردوغان وطفل مصاب "متلازمة داون" فيديو بشع.. قتل وتمثيل بجثة شاب أمام المارة في مصر تعرف على الشرط الذي يفرضه الحوثيون على أُسر قتلاهم مقابل إعطاءهم 50 الف ريال إعلان جديد لوزارة الداخلية بعدن وتوّعد بصرامة في التنفيذ "أبو العباس" في أولى تعليقاته علي الحملة الأمنية العسكرية بتعز شاهد فيديو.. ليس مضاربة ولكنها دعوة عرس في اليمن بأسلوب جديد "الصحة" اليمنية: مقتل 15 مدنيا في قصف لـ"التحالف العربي" على حفل زفاف في اليمن جماعة "الحوثي" في اليمن يعلنون تصنيع مدافع وقذائف هاون اشتباكات عنيفة وسط مدينة تعز وناطق الجيش الوطني بالمحافظة يكشف أسبابها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة

بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2017    | منذ: 5 أشهر مضت

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية مقطع فيديو يظهر فتاة تقترب من شاب في نطاق أحد مطاعم مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

وخرجت شرطة مكة بتوضيح حول الواقعة التي ظهرت فيها الفتاة في وضع مريب مع الشاب، حتى أن البعض وصفه بـ"غير اللائق"، حسبما ذكرت صحيفة "سبق" السعودية.

وصرح الناطق الإعلامي لشرطة مكة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، إنه تم تحديد هوية العامل وسماع أقواله من قبل مركز الشرطة المختص واتخاذ اللازم حياله.

وتابع القرشي، أنه من خلال التحريات، وتحليل مقطع الفيديو المذكور اتضح أن المكان المشار إليه في الفيديو، هو أحد مطاعم الوجبات السريعة القريب من إحدى المؤسسات التعليمية، وتبين أن إحدى الطالبات تصرفت بشكل ينافي الآداب العامة مع أحد العاملين  الذي تم تحديد هويته وسماع أقواله من قبل مركز الشرطة المختص واتخذ اللازم وفق الأنظمة والتعليمات.

ولختتم بيان شرطه مكة بالتأكيد على حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية تعمل بكل حزم لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2303