آخر الأخبار :
روسيا تكشف عن رؤيتها للحل في اليمن وتحدد لذلك خطوتين وتشير الى اتفاقات تمت مع التحالف زاد سعر الدولار: اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 18 اكتوبر في صنعاء وعدن العثور على اسرة كاملة متوفين في الحديدة بسبب الجوع، بعد انقطاع عائلهم الوحيد في السعودية بينهم نساء: الإطاحة بأفراد عصابات سرقة بالإكراه وسرقة من السيارات بصنعاء (تفاصيل) جماعة الحوثي تخسر قيادي ميداني بارز في صفوفها مع 15 من مرافقيه في منطقة كيلو 16 بالحديدة (الاسم والصورة) شاهد بالصورة: هذا ما حدث اليوم وسط العاصمة صنعاء واسفر عن مقتل شخصين هجوم مسلح من قبل مجهولين استهدف فرع "كاك بنك" بالضالع تقرير أممي يكشف أن 11 منشأة صحية في ”الحديدة” أوقفت خدماتها خلال أسبوعين! نجل الشهيد ”الزبيري” في سجون ”الحوثيين” بسبب ايجار منزله قرارات رئاسية بصنعاء تطيح بالعميد لقمان وآخرين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عادل اليافعي : لم يخطئ القيادي الإصلاحي صعتر على بعض المغتربين

عادل اليافعي : لم يخطئ القيادي الإصلاحي صعتر على بعض المغتربين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
أيد الإعلامي الجنوبي عادل اليافعي ما جاء في تصريحات القيادي الإصلاحي عبدالله صعتر بوصفه المغتربين اليمنيين في الملكة العربية السعودية بأنهم داعمين للحوثيين .
 
وأكد اليافعي تصريحات القيادي الاصلاحي عبدالله صعتر، مبيناً له إن بعض المغتربين الشمالين هم من يدعمون الحوثيين بالمملكة وينظمون حملات ضدها، حيث قال :"صدق صعتر بوصفه مغتربيهم يدعمون الحوثي وعفاش ورأيناهم بمواقع التواصل !".
 
وقدم الاعلامي عادي اليافعي شكره للمغتربين الجنوبيين الذين لبوا نداء الجنوبيين في الحرب وكانوا شرارة النصر، وحرروا الجنوب والمخا والبقع، حيث قال :"شكرا لمهاجري الجنوب الذين كانوا راس حربة تحرير الجنوب والمخا والبقع".
 
وهاجم القيادي الاصلاحي عبدالله صعتر المغتربيين اليمنيين في المملكة العربية السعودية في لقاء معه على قناة الشرعية، حيث وصف الإجراءات الأخيرة التي فرضتها المللكة على المغتربين اليمنيين بأنها سليمة، متهماً أياهم بالعمل ضد المملكة ويدعمون الحوثيين .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3688