آخر الأخبار :
يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عادل اليافعي : لم يخطئ القيادي الإصلاحي صعتر على بعض المغتربين

عادل اليافعي : لم يخطئ القيادي الإصلاحي صعتر على بعض المغتربين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
أيد الإعلامي الجنوبي عادل اليافعي ما جاء في تصريحات القيادي الإصلاحي عبدالله صعتر بوصفه المغتربين اليمنيين في الملكة العربية السعودية بأنهم داعمين للحوثيين .
 
وأكد اليافعي تصريحات القيادي الاصلاحي عبدالله صعتر، مبيناً له إن بعض المغتربين الشمالين هم من يدعمون الحوثيين بالمملكة وينظمون حملات ضدها، حيث قال :"صدق صعتر بوصفه مغتربيهم يدعمون الحوثي وعفاش ورأيناهم بمواقع التواصل !".
 
وقدم الاعلامي عادي اليافعي شكره للمغتربين الجنوبيين الذين لبوا نداء الجنوبيين في الحرب وكانوا شرارة النصر، وحرروا الجنوب والمخا والبقع، حيث قال :"شكرا لمهاجري الجنوب الذين كانوا راس حربة تحرير الجنوب والمخا والبقع".
 
وهاجم القيادي الاصلاحي عبدالله صعتر المغتربيين اليمنيين في المملكة العربية السعودية في لقاء معه على قناة الشرعية، حيث وصف الإجراءات الأخيرة التي فرضتها المللكة على المغتربين اليمنيين بأنها سليمة، متهماً أياهم بالعمل ضد المملكة ويدعمون الحوثيين .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.8989