آخر الأخبار :
قوات الحماية الرئاسية تمنع طائرة تابعة للإمارات من الهبوط بمطار عدن الدولي الحكومة تعد بصرف كامل مرتبات المحافظات الغير المحررة.. لكن بشرط! بن دغر يرد على الزبيدي:بيني وبينك الشهر القادم الرئيس هادي يلتقي علي عفاش في الرياض السعودية تستعد لاطلاق أكبر حملة إنسانية لتخفيف معاناة اليمنيين.. تفاصيل بن دغر : مجلس النواب سيعقد الشهر القادم بالعاصمة المؤقتة عدن الزبيدي"يعلن حالة الطوارئ في عدن ناطق التحالف :لهذا السبب كثف الحوثيون إطلاق الصواريخ إلى الأراضي السعودية الملك سلمان يصدر أمرا عاجلا بشأن احد المواطنين "نصه " 9 " أضرار للملح تدفعك إلى اتّقاء شرّه (تعرف عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خالد القاسمي يكشف عن حقيقة اهداف الإمارات من المشاركة في التحالف على اليمن (صورة)

 خالد القاسمي يكشف عن حقيقة اهداف الإمارات من المشاركة في التحالف  على اليمن (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
اعترف خالد القاسمي المقرب من دوائر الحكم في الإمارات بأهداف الإمارات من خلال مشاركتها في التحالف  على اليمن ، وهي للسيطرة الكاملة على الشريط الساحلي الممتد من باب المندب إلى الحديدة.
 
وقال القاسمي في تغريدة على حسابه بـ”تويتر” مخاطباً حزب “الإصلاح” ، “ما حد بيعطيكم لا سقطرى ولا باب المندب ولا ميون حتى المخاء والتنازل عن هذا الامتداد الساحلي يعني سلمنا أنفسنا لشريفة ولازم نرقص معها ومع وأتباعها يا ريت حزب الإصلاح يدور له مهرة غير ذا الكلام”.
 
واعترف بهدف الإمارات من المشاركة في التحالف  قائلاً “والسؤال المطروح: ليش قامت الحرب لولا هذا الشريط الساحلي من باب المندب إلي الحديدة”.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2082