آخر الأخبار :
فيديو يصور لحظة استهداف الطائرات لموكب القيادي صالح الصماد بشارع الخميس بالحديدة فيلم أجنبي يتناول الحرب في اليمن يحصل على المركز الثاني بالمبيعات في الصين بمبلغ يتجاوز571 مليون دولار أمريكي (صور) قناة تنشر أول فيديو لموقع استهداف #صالح_الصماد بغارات التحالف المطلوب رقم 2 للتحالف العربي .. من هو صالح الصماد؟ أول تعليق من الإعلامي المؤتمري «نبيل الصوفي» على مقتل صالح الصماد وعلاقتة بالرئيس السابق صالح من هو مهدي المشاط الذي عينه الحوثي رئيسا للمجلس السياسي خلفا للصماد؟ (تفاصيل+صورة) عبدالملك الحوثي يكشف بنفسه تفاصيل جديدة حول مقتل صالح الصماد والشارع الذي قتل فيه الحوثي يتوعد السعودية وأمريكا بالرد على مقتل الصماد فيديو يكشف آخر ظهور للصماد قبل مقتله (شاهد) أول فيديو لجثة الصماد بعد مقتله والمكان الذي استهدف فيه (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خالد القاسمي يكشف عن حقيقة اهداف الإمارات من المشاركة في التحالف على اليمن (صورة)

 خالد القاسمي يكشف عن حقيقة اهداف الإمارات من المشاركة في التحالف  على اليمن (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
اعترف خالد القاسمي المقرب من دوائر الحكم في الإمارات بأهداف الإمارات من خلال مشاركتها في التحالف  على اليمن ، وهي للسيطرة الكاملة على الشريط الساحلي الممتد من باب المندب إلى الحديدة.
 
وقال القاسمي في تغريدة على حسابه بـ”تويتر” مخاطباً حزب “الإصلاح” ، “ما حد بيعطيكم لا سقطرى ولا باب المندب ولا ميون حتى المخاء والتنازل عن هذا الامتداد الساحلي يعني سلمنا أنفسنا لشريفة ولازم نرقص معها ومع وأتباعها يا ريت حزب الإصلاح يدور له مهرة غير ذا الكلام”.
 
واعترف بهدف الإمارات من المشاركة في التحالف  قائلاً “والسؤال المطروح: ليش قامت الحرب لولا هذا الشريط الساحلي من باب المندب إلي الحديدة”.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2303