آخر الأخبار :
هجوم مسلح من قبل مجهولين استهدف فرع "كاك بنك" بالضالع تقرير أممي يكشف أن 11 منشأة صحية في ”الحديدة” أوقفت خدماتها خلال أسبوعين! نجل الشهيد ”الزبيري” في سجون ”الحوثيين” بسبب ايجار منزله قرارات رئاسية بصنعاء تطيح بالعميد لقمان وآخرين الصحفي الذي امتهن السياسة: «التحرش» يطيح بـ«وزير هندي» اتهامات من 20 امرأة اشتعال حريق في طائرة ميلانيا ترامب.. وهذا ما حدث! إعدام مغتصب وقاتل الطفلة زينب الريال اليمني يواصل نزيفه امام الدولار .. اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن فضيحة مدوية للأمم المتحدة باليمن.. وجبه فول بسيطة للأطفال بـ 62 دولار عاجل: وزير الخارجية الأمريكي يكشف ماذا قاله له أردوغان بشأن السعودية ومقتل خافشقجي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خالد القاسمي يكشف عن حقيقة اهداف الإمارات من المشاركة في التحالف على اليمن (صورة)

 خالد القاسمي يكشف عن حقيقة اهداف الإمارات من المشاركة في التحالف  على اليمن (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
اعترف خالد القاسمي المقرب من دوائر الحكم في الإمارات بأهداف الإمارات من خلال مشاركتها في التحالف  على اليمن ، وهي للسيطرة الكاملة على الشريط الساحلي الممتد من باب المندب إلى الحديدة.
 
وقال القاسمي في تغريدة على حسابه بـ”تويتر” مخاطباً حزب “الإصلاح” ، “ما حد بيعطيكم لا سقطرى ولا باب المندب ولا ميون حتى المخاء والتنازل عن هذا الامتداد الساحلي يعني سلمنا أنفسنا لشريفة ولازم نرقص معها ومع وأتباعها يا ريت حزب الإصلاح يدور له مهرة غير ذا الكلام”.
 
واعترف بهدف الإمارات من المشاركة في التحالف  قائلاً “والسؤال المطروح: ليش قامت الحرب لولا هذا الشريط الساحلي من باب المندب إلي الحديدة”.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2371