آخر الأخبار :
عاجل: الإعلان عن مقتل 3 من قيادات جماعة الحوثي وأسر آخر ”أسماء“ فيديو يصور لحظة استهداف الطائرات لموكب القيادي صالح الصماد بشارع الخميس بالحديدة فيلم أجنبي يتناول الحرب في اليمن يحصل على المركز الثاني بالمبيعات في الصين بمبلغ يتجاوز571 مليون دولار أمريكي (صور) قناة تنشر أول فيديو لموقع استهداف #صالح_الصماد بغارات التحالف المطلوب رقم 2 للتحالف العربي .. من هو صالح الصماد؟ أول تعليق من الإعلامي المؤتمري «نبيل الصوفي» على مقتل صالح الصماد وعلاقتة بالرئيس السابق صالح من هو مهدي المشاط الذي عينه الحوثي رئيسا للمجلس السياسي خلفا للصماد؟ (تفاصيل+صورة) عبدالملك الحوثي يكشف بنفسه تفاصيل جديدة حول مقتل صالح الصماد والشارع الذي قتل فيه الحوثي يتوعد السعودية وأمريكا بالرد على مقتل الصماد فيديو يكشف آخر ظهور للصماد قبل مقتله (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : نهشل مدير ناحية سنحان يعتدي بالسب والضرب على مفتشي مكتب التربية بصنعاء(بيان)

اليمن : نهشل مدير ناحية سنحان يعتدي بالسب والضرب على مفتشي مكتب التربية بصنعاء(بيان)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
نشرت ادارة الرقابة بمكتب التربية بمحافظة صنعاء بيانا حصل " اخبار الساعة" على نسخة منه يدين ويستنكر هذا البيان التصرفات التي قام بها مدير ناحية سنحان بني بهلول بالاعتداء بالضرب والسب والشتم والتهديد بالسجن للمفتشين المركزيين من محافظة صنعاء.
وقال البيان بأن ‏مدير مديرية سنحان/احمد طاهر نهشل يطرد موظفي الرقابة بمكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء في مكتب تربية سنحان وضرب احدهم، ورفضه للإجراءات التعسفية التي تقوم بها اللجنة من فصل للموظفين الغائبين او المنقطعين بسبب ظروفهم المعيشية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.222