آخر الأخبار :
قوات الحماية الرئاسية تمنع طائرة تابعة للإمارات من الهبوط بمطار عدن الدولي الحكومة تعد بصرف كامل مرتبات المحافظات الغير المحررة.. لكن بشرط! بن دغر يرد على الزبيدي:بيني وبينك الشهر القادم الرئيس هادي يلتقي علي عفاش في الرياض السعودية تستعد لاطلاق أكبر حملة إنسانية لتخفيف معاناة اليمنيين.. تفاصيل بن دغر : مجلس النواب سيعقد الشهر القادم بالعاصمة المؤقتة عدن الزبيدي"يعلن حالة الطوارئ في عدن ناطق التحالف :لهذا السبب كثف الحوثيون إطلاق الصواريخ إلى الأراضي السعودية الملك سلمان يصدر أمرا عاجلا بشأن احد المواطنين "نصه " 9 " أضرار للملح تدفعك إلى اتّقاء شرّه (تعرف عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : نهشل مدير ناحية سنحان يعتدي بالسب والضرب على مفتشي مكتب التربية بصنعاء(بيان)

اليمن : نهشل مدير ناحية سنحان يعتدي بالسب والضرب على مفتشي مكتب التربية بصنعاء(بيان)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
نشرت ادارة الرقابة بمكتب التربية بمحافظة صنعاء بيانا حصل " اخبار الساعة" على نسخة منه يدين ويستنكر هذا البيان التصرفات التي قام بها مدير ناحية سنحان بني بهلول بالاعتداء بالضرب والسب والشتم والتهديد بالسجن للمفتشين المركزيين من محافظة صنعاء.
وقال البيان بأن ‏مدير مديرية سنحان/احمد طاهر نهشل يطرد موظفي الرقابة بمكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء في مكتب تربية سنحان وضرب احدهم، ورفضه للإجراءات التعسفية التي تقوم بها اللجنة من فصل للموظفين الغائبين او المنقطعين بسبب ظروفهم المعيشية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2031