آخر الأخبار :
قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم) القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة تنويه هام وجديد لقوات المقاومة الوطنية أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء خطوة سودانية هي الأولى من نوعها داخل أراضي السعودية مقاتلات التحالف تستهدف قيادات ميدانية حوثية في صعدة .. الأسماء بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : نهشل مدير ناحية سنحان يعتدي بالسب والضرب على مفتشي مكتب التربية بصنعاء(بيان)

اليمن : نهشل مدير ناحية سنحان يعتدي بالسب والضرب على مفتشي مكتب التربية بصنعاء(بيان)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
نشرت ادارة الرقابة بمكتب التربية بمحافظة صنعاء بيانا حصل " اخبار الساعة" على نسخة منه يدين ويستنكر هذا البيان التصرفات التي قام بها مدير ناحية سنحان بني بهلول بالاعتداء بالضرب والسب والشتم والتهديد بالسجن للمفتشين المركزيين من محافظة صنعاء.
وقال البيان بأن ‏مدير مديرية سنحان/احمد طاهر نهشل يطرد موظفي الرقابة بمكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء في مكتب تربية سنحان وضرب احدهم، ورفضه للإجراءات التعسفية التي تقوم بها اللجنة من فصل للموظفين الغائبين او المنقطعين بسبب ظروفهم المعيشية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2286