آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحكومة الأمريكية تحذر رعاياها من السفر إلى السعودية بسبب الإرهاب وصواريخ الحوثيين

الحكومة الأمريكية تحذر رعاياها من السفر إلى السعودية بسبب الإرهاب وصواريخ الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
حذرت الحكومة الأمريكية رعاياها من السفر للسعودية على خلفية ما قالت إنها تهديدات إرهابية وتصاعد وتيرة الصراع في اليمن وسقوط صواريخ بالستية على مناطق في المملكة.
 
وقالت الخارجية في بيان، اليوم الثلاثاء، إن "الخارجية الأمريكية تدعو رعاياها لتوخي الحذر من السفر للسعودية بسبب التهديدات المستمرة من قبل الجماعات الإرهابية وخطر الصواريخ البالستية في اليمن التي تستهدف المدنيين".
 
وأضافت، "هذا التحذير يلغي الإعلان السابق الصادر في آذار/ مارس الماضي".
 
كما أكدت الخارجية الأمريكية أن موظفي الحكومة الأمريكية ممنوعين من السفر لمدينتي القطيف وحفوف وضواحيهما. وأشار بيان الخارجية إلى أن، "التهديدات الإرهابية مستمرة في عدة مدن سعودية منها الرياض وجدة وظهران، وأن الهجوم يحدث بدون سابق إنذار في أي مكان في المملكة مستهدفا مصالح الحكومة الأمريكية".
 
وفيما يخص الصراع في اليمن، حذرت الخارجية من تأثير الوضع في اليمن على السعودية، مشيرة إلى "قيام مسلحون في اليمن خلال العام الماضي بإطلاق صواريخ طويلة المدى في السعودية وإعلان نيتهم في مواصلة تلك الهجمات".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1031