آخر الأخبار :
خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م) الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة تحذير هام للموطنين من المركز الوطني للأرصاد الحوثي يتلقى خسارة فادحة في قعطبة الضالع ويخسر قيادي كبير (الاسم) أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

قرار عاجل من وزير الداخلية السعودي (فيديو)

قرار عاجل من وزير الداخلية السعودي (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

أمر وزير الداخلية، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، بسرعة التحقيق مع إثنين من الدفاع المدني، بعد ظهورهم في مقطع فيديو، تبين خلاله عدم تعاملهم بمهنية مع حالة احتجاز تعرض لها مواطن في جدة اليوم.

ووفقا لصحيفة "سبق" السعودية، اعتذر ‏‫‏مدني جدة عما ورد في أحد المقاطع التي أظهرت عدم سرعة التفاعل من اثنين من منسوبيها في التعامل مع إحدى حالات الاحتجاز.

 

وقال الدفاع المدني السعودي، "إنها تصرفات فردية غير مقبولة ولا تمثل ما يقوم به رجال الدفاع المدني من تضحيات وأعمال إنسانية كبيرة في إنقاذ المحتجزين، وسيتم محاسبتهما بموجب النظام".

وبحسب صحيفة "عكاظ" السعودية، رأس أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، اليوم، اجتماع لجنة الدفاع المدني الرئيسة، بحضور عدد من المسؤولين.

​وأكد على أهمية تكثيف الجهود خلال موسم الأمطار وأن يكون الجميع على أهبة الاستعداد وفق الخطط الموضوعة لكل إدارة بما يضمن سلاسة الاتصال والتنسيق الجيد بين الإدارات بما يكفل تحقيق السلامة للجميع.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1251