آخر الأخبار :
عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو) التحالف يعلن تصديه لهجوم الحوثيين على جازان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

قرار عاجل من وزير الداخلية السعودي (فيديو)

قرار عاجل من وزير الداخلية السعودي (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

أمر وزير الداخلية، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، بسرعة التحقيق مع إثنين من الدفاع المدني، بعد ظهورهم في مقطع فيديو، تبين خلاله عدم تعاملهم بمهنية مع حالة احتجاز تعرض لها مواطن في جدة اليوم.

ووفقا لصحيفة "سبق" السعودية، اعتذر ‏‫‏مدني جدة عما ورد في أحد المقاطع التي أظهرت عدم سرعة التفاعل من اثنين من منسوبيها في التعامل مع إحدى حالات الاحتجاز.

 

وقال الدفاع المدني السعودي، "إنها تصرفات فردية غير مقبولة ولا تمثل ما يقوم به رجال الدفاع المدني من تضحيات وأعمال إنسانية كبيرة في إنقاذ المحتجزين، وسيتم محاسبتهما بموجب النظام".

وبحسب صحيفة "عكاظ" السعودية، رأس أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، اليوم، اجتماع لجنة الدفاع المدني الرئيسة، بحضور عدد من المسؤولين.

​وأكد على أهمية تكثيف الجهود خلال موسم الأمطار وأن يكون الجميع على أهبة الاستعداد وفق الخطط الموضوعة لكل إدارة بما يضمن سلاسة الاتصال والتنسيق الجيد بين الإدارات بما يكفل تحقيق السلامة للجميع.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1193