آخر الأخبار :
فيديو يصور لحظة استهداف الطائرات لموكب القيادي صالح الصماد بشارع الخميس بالحديدة فيلم أجنبي يتناول الحرب في اليمن يحصل على المركز الثاني بالمبيعات في الصين بمبلغ يتجاوز571 مليون دولار أمريكي (صور) قناة تنشر أول فيديو لموقع استهداف #صالح_الصماد بغارات التحالف المطلوب رقم 2 للتحالف العربي .. من هو صالح الصماد؟ أول تعليق من الإعلامي المؤتمري «نبيل الصوفي» على مقتل صالح الصماد وعلاقتة بالرئيس السابق صالح من هو مهدي المشاط الذي عينه الحوثي رئيسا للمجلس السياسي خلفا للصماد؟ (تفاصيل+صورة) عبدالملك الحوثي يكشف بنفسه تفاصيل جديدة حول مقتل صالح الصماد والشارع الذي قتل فيه الحوثي يتوعد السعودية وأمريكا بالرد على مقتل الصماد فيديو يكشف آخر ظهور للصماد قبل مقتله (شاهد) أول فيديو لجثة الصماد بعد مقتله والمكان الذي استهدف فيه (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مذيعة قناة العربية تتعرض لموقف «مُربك» على الهواء.. وتقطع النشرة (شاهد الفيديو)

مذيعة قناة العربية تتعرض لموقف «مُربك» على الهواء.. وتقطع النشرة (شاهد الفيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-11-2017    | منذ: 5 أشهر مضت

تفاجأت مقدمة نشرة الساعة الخامسة فضائية «العربية» السعودية، باقتحام نجل زميلتها بالقناة المذيعة نادين خماش ويدعى «ناجي»، الاستوديو على الهواء

 

واستقبلت المذيعة، الطفل بحفاوة وترحيب شديد، حيث وجهته بقول: «مرحبا» للمشاهدين، لكن الطفل لم يستجب .

 

ونوهت مذيعة نشرة الخامسة، أن زميلتها المذيعة نادين خماش آتت بنجلها تزامنًا مع الاحتفال بيوم الطفل العالمي، مضيفة: «ناجي سيطر على نشرة الخامسة وطبعا لو كان بإمكانه لقدم النشرة بس بنحييه وبنحيي كل الأطفال»، ووجهته للعودة إلى والدته، قائلة: «يلا روح لماما».

 

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5411) قراءة

Total time: 0.2443