آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مذيعة قناة العربية تتعرض لموقف «مُربك» على الهواء.. وتقطع النشرة (شاهد الفيديو)

مذيعة قناة العربية تتعرض لموقف «مُربك» على الهواء.. وتقطع النشرة (شاهد الفيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

تفاجأت مقدمة نشرة الساعة الخامسة فضائية «العربية» السعودية، باقتحام نجل زميلتها بالقناة المذيعة نادين خماش ويدعى «ناجي»، الاستوديو على الهواء

 

واستقبلت المذيعة، الطفل بحفاوة وترحيب شديد، حيث وجهته بقول: «مرحبا» للمشاهدين، لكن الطفل لم يستجب .

 

ونوهت مذيعة نشرة الخامسة، أن زميلتها المذيعة نادين خماش آتت بنجلها تزامنًا مع الاحتفال بيوم الطفل العالمي، مضيفة: «ناجي سيطر على نشرة الخامسة وطبعا لو كان بإمكانه لقدم النشرة بس بنحييه وبنحيي كل الأطفال»، ووجهته للعودة إلى والدته، قائلة: «يلا روح لماما».

 

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5889) قراءة

Total time: 0.1097