آخر الأخبار :
بعد ارتفاع كبير للدولار.. جمعية الصرافة تدعو إلى الإضراب لحين اشعار آخر (اسعار الصرف) عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مذيعة قناة العربية تتعرض لموقف «مُربك» على الهواء.. وتقطع النشرة (شاهد الفيديو)

مذيعة قناة العربية تتعرض لموقف «مُربك» على الهواء.. وتقطع النشرة (شاهد الفيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

تفاجأت مقدمة نشرة الساعة الخامسة فضائية «العربية» السعودية، باقتحام نجل زميلتها بالقناة المذيعة نادين خماش ويدعى «ناجي»، الاستوديو على الهواء

 

واستقبلت المذيعة، الطفل بحفاوة وترحيب شديد، حيث وجهته بقول: «مرحبا» للمشاهدين، لكن الطفل لم يستجب .

 

ونوهت مذيعة نشرة الخامسة، أن زميلتها المذيعة نادين خماش آتت بنجلها تزامنًا مع الاحتفال بيوم الطفل العالمي، مضيفة: «ناجي سيطر على نشرة الخامسة وطبعا لو كان بإمكانه لقدم النشرة بس بنحييه وبنحيي كل الأطفال»، ووجهته للعودة إلى والدته، قائلة: «يلا روح لماما».

 

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5940) قراءة

Total time: 0.1056