آخر الأخبار :
فيديو يصور لحظة استهداف الطائرات لموكب القيادي صالح الصماد بشارع الخميس بالحديدة فيلم أجنبي يتناول الحرب في اليمن يحصل على المركز الثاني بالمبيعات في الصين بمبلغ يتجاوز571 مليون دولار أمريكي (صور) قناة تنشر أول فيديو لموقع استهداف #صالح_الصماد بغارات التحالف المطلوب رقم 2 للتحالف العربي .. من هو صالح الصماد؟ أول تعليق من الإعلامي المؤتمري «نبيل الصوفي» على مقتل صالح الصماد وعلاقتة بالرئيس السابق صالح من هو مهدي المشاط الذي عينه الحوثي رئيسا للمجلس السياسي خلفا للصماد؟ (تفاصيل+صورة) عبدالملك الحوثي يكشف بنفسه تفاصيل جديدة حول مقتل صالح الصماد والشارع الذي قتل فيه الحوثي يتوعد السعودية وأمريكا بالرد على مقتل الصماد فيديو يكشف آخر ظهور للصماد قبل مقتله (شاهد) أول فيديو لجثة الصماد بعد مقتله والمكان الذي استهدف فيه (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد.. الأمير بن طلال يهدد مواطنين بسلاح ناري بأحد شوارع المملكة

شاهد.. الأمير بن طلال يهدد مواطنين بسلاح ناري بأحد شوارع المملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-11-2017    | منذ: 5 أشهر مضت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء مقطع فيديو يظهر مجموعة من الشبان في مشاجرة بشارع عام في المملكة العربية السعودية.


وقال مغردون عبر هاشتاغ #امير_يهدد_مواطنين_بالسلاح في موقع التواصل “تويتر”، إن الذي يظهر في الفيديو هو الأمير الشاب مشهور بن طلال بن عبدالعزيز وهو أخ غير شقيق للأمير الوليد بن طلال، وإنه كان يهدد مواطنين بالسلاح أثناء مشاجرة وقعت في الشارع.


وأكد سعوديون أنه في حال ثبتت صحة هوية الموجودين في الفيديو، فإنه ستتم محاسبتهم، مرجعين هذا إلى أن الملك سلمان بن عبدالعزيز ومنذ توليه الحكم، قد قام بمحاسبة العديد من الأمراء والمسؤولين.

 

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2169