آخر الأخبار :
قوات الحماية الرئاسية تمنع طائرة تابعة للإمارات من الهبوط بمطار عدن الدولي الحكومة تعد بصرف كامل مرتبات المحافظات الغير المحررة.. لكن بشرط! بن دغر يرد على الزبيدي:بيني وبينك الشهر القادم الرئيس هادي يلتقي علي عفاش في الرياض السعودية تستعد لاطلاق أكبر حملة إنسانية لتخفيف معاناة اليمنيين.. تفاصيل بن دغر : مجلس النواب سيعقد الشهر القادم بالعاصمة المؤقتة عدن الزبيدي"يعلن حالة الطوارئ في عدن ناطق التحالف :لهذا السبب كثف الحوثيون إطلاق الصواريخ إلى الأراضي السعودية الملك سلمان يصدر أمرا عاجلا بشأن احد المواطنين "نصه " 9 " أضرار للملح تدفعك إلى اتّقاء شرّه (تعرف عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد.. الأمير بن طلال يهدد مواطنين بسلاح ناري بأحد شوارع المملكة

شاهد.. الأمير بن طلال يهدد مواطنين بسلاح ناري بأحد شوارع المملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-11-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء مقطع فيديو يظهر مجموعة من الشبان في مشاجرة بشارع عام في المملكة العربية السعودية.


وقال مغردون عبر هاشتاغ #امير_يهدد_مواطنين_بالسلاح في موقع التواصل “تويتر”، إن الذي يظهر في الفيديو هو الأمير الشاب مشهور بن طلال بن عبدالعزيز وهو أخ غير شقيق للأمير الوليد بن طلال، وإنه كان يهدد مواطنين بالسلاح أثناء مشاجرة وقعت في الشارع.


وأكد سعوديون أنه في حال ثبتت صحة هوية الموجودين في الفيديو، فإنه ستتم محاسبتهم، مرجعين هذا إلى أن الملك سلمان بن عبدالعزيز ومنذ توليه الحكم، قد قام بمحاسبة العديد من الأمراء والمسؤولين.

 

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1994