آخر الأخبار :
فيديو يصور لحظة استهداف الطائرات لموكب القيادي صالح الصماد بشارع الخميس بالحديدة فيلم أجنبي يتناول الحرب في اليمن يحصل على المركز الثاني بالمبيعات في الصين بمبلغ يتجاوز571 مليون دولار أمريكي (صور) قناة تنشر أول فيديو لموقع استهداف #صالح_الصماد بغارات التحالف المطلوب رقم 2 للتحالف العربي .. من هو صالح الصماد؟ أول تعليق من الإعلامي المؤتمري «نبيل الصوفي» على مقتل صالح الصماد وعلاقتة بالرئيس السابق صالح من هو مهدي المشاط الذي عينه الحوثي رئيسا للمجلس السياسي خلفا للصماد؟ (تفاصيل+صورة) عبدالملك الحوثي يكشف بنفسه تفاصيل جديدة حول مقتل صالح الصماد والشارع الذي قتل فيه الحوثي يتوعد السعودية وأمريكا بالرد على مقتل الصماد فيديو يكشف آخر ظهور للصماد قبل مقتله (شاهد) أول فيديو لجثة الصماد بعد مقتله والمكان الذي استهدف فيه (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

هــام: دعوة إلى المقيمين في الرياض والمواطنين بأخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء!

هــام: دعوة إلى المقيمين في الرياض والمواطنين بأخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء!

اخبار الساعة - واس   | بتاريخ : 22-11-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
دعت مديرية الدِّفَاع الْمَدَنِيّ بمنطقة الرياض، المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر نَتِيجَة للتقلبات الجوية المؤثرة على أجواء المملكة، وورود توقعات للرئاسة العامة للأَرْصَاد وحماية البيئة، بتعرض أجزاء من المملكة لفرصة هطول أمطار ومنها منطقة الرياض، وتستمر على أجزاء من المنطقة وحتى مساء غد الخميس.
 
وأهاب المتحدث الرسمي للدفاع المَدَنِيّ بمنطقة الرياض، الرائد محمد الحمادي، بالجميع إلى التقيد بتعليمات وإِرْشَادات السلامة، ومنها عدم الخروج من المنزل في حالة الأمطار الشديدة إلا للضرورة، والحذر والانتباه أثناء قيادة السيارة في الطرقات وقت الأمطار خَشْيَة الانزلاق، والبعد عن الأسلاك والتوصيلات الكهربائية التي تعرضت لمياه الأمطار تَفَادِيَاً للصعق الكهربائي، إِضَافَةً إلى تجنب الأمَاكِن المكشوفة والقريبة من الأشجار، وعدم استعمال الجوال أثناء البرق، وعدم المخاطرة بقطع مياه السيول، ومراعاة احتمال حدوث سيول منقولة.
 
وأكد، أن مديرية الدِّفَاع الْمَدَنِيّ بمنطقة الرياض، اتخذت جميع الإِجْرَاءَات الاحترازية والاسْتِعْدَاد والتهيؤ من خلال تطبيق الْخُطَط الْمُعَدَّة لمواجهة أخطار الأمطار والسيول؛ بِنَاءً عَلَى مَا يرد من مستجدات وتغيرات في الحالة الجوية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2248