آخر الأخبار :
قرارات رئاسية بصنعاء تطيح بالعميد لقمان وآخرين الصحفي الذي امتهن السياسة: «التحرش» يطيح بـ«وزير هندي» اتهامات من 20 امرأة اشتعال حريق في طائرة ميلانيا ترامب.. وهذا ما حدث! إعدام مغتصب وقاتل الطفلة زينب الريال اليمني يواصل نزيفه امام الدولار .. اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن فضيحة مدوية للأمم المتحدة باليمن.. وجبه فول بسيطة للأطفال بـ 62 دولار عاجل: وزير الخارجية الأمريكي يكشف ماذا قاله له أردوغان بشأن السعودية ومقتل خافشقجي تعز..عصابة تفرج عن تاجر بعد دفع فدية 100 ألف ريال سعودي "صورة" سعودي ذهب لقضاء شهر عسله في تركيا "فألحقوه بقتلة خاشقجي"! (صور) المجلس السياسي بصنعاء يصدر قرارات (خطيرة) اليوم .. تعرف عليها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

هــام: دعوة إلى المقيمين في الرياض والمواطنين بأخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء!

هــام: دعوة إلى المقيمين في الرياض والمواطنين بأخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء!

اخبار الساعة - واس   | بتاريخ : 22-11-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
دعت مديرية الدِّفَاع الْمَدَنِيّ بمنطقة الرياض، المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر نَتِيجَة للتقلبات الجوية المؤثرة على أجواء المملكة، وورود توقعات للرئاسة العامة للأَرْصَاد وحماية البيئة، بتعرض أجزاء من المملكة لفرصة هطول أمطار ومنها منطقة الرياض، وتستمر على أجزاء من المنطقة وحتى مساء غد الخميس.
 
وأهاب المتحدث الرسمي للدفاع المَدَنِيّ بمنطقة الرياض، الرائد محمد الحمادي، بالجميع إلى التقيد بتعليمات وإِرْشَادات السلامة، ومنها عدم الخروج من المنزل في حالة الأمطار الشديدة إلا للضرورة، والحذر والانتباه أثناء قيادة السيارة في الطرقات وقت الأمطار خَشْيَة الانزلاق، والبعد عن الأسلاك والتوصيلات الكهربائية التي تعرضت لمياه الأمطار تَفَادِيَاً للصعق الكهربائي، إِضَافَةً إلى تجنب الأمَاكِن المكشوفة والقريبة من الأشجار، وعدم استعمال الجوال أثناء البرق، وعدم المخاطرة بقطع مياه السيول، ومراعاة احتمال حدوث سيول منقولة.
 
وأكد، أن مديرية الدِّفَاع الْمَدَنِيّ بمنطقة الرياض، اتخذت جميع الإِجْرَاءَات الاحترازية والاسْتِعْدَاد والتهيؤ من خلال تطبيق الْخُطَط الْمُعَدَّة لمواجهة أخطار الأمطار والسيول؛ بِنَاءً عَلَى مَا يرد من مستجدات وتغيرات في الحالة الجوية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2308