آخر الأخبار :
جميح يكشف عن رد (محرج) لولد الشيخ من الرئيس هادي بعد ان طلب منه بدء مفاوضات مع الحوثيين عاجل: الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ بالستي على مدينة سعودية والسعودية ترد ؟ طبيب عربي يهتك عرض آسيوية على مرأى من صديقه في دبي مواطنون يكشفون لاخبار الساعة ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء صباح اليوم (خطير) بحاح يوجة نقد حاد الى حكومة بن دغر ويحذر من ثورة الجياع عــــــاجل: بن دغر يهدد.. ويطلق ناقوس الخطر رسالة من روحاني إلى قطر: معكم في السراء والضراء الحكومة اليمنية هذا ما يحتاج إليه الاقتصاد اليمني من اجل وقف نزيف الريال أمام الدولار شاهد 7 صور للعرض العسكري المهيب لألوية الحماية الرئاسية اليوم في عدن وزير الخارجية السعودية ‘‘الجبير‘‘ يصدر تصريحات جديدة هامــــــة بشأن اليمن!

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سعودي يهاجم زوجته داخل بقالة ويسدد لها طعنتين.. تفاصيل القصة!

سعودي يهاجم زوجته داخل بقالة ويسدد لها طعنتين.. تفاصيل القصة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-11-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
تعرّض سعودي، يبلغ 57 عامًا، أمس الاثنين، لزوجته الثلاثينية داخل إحدى البقاليات في الطائف بالمملكة، مسددًا لها طعنتين، نقلت على إثرهما للمستشفى. وتمكنت الجهات الأمنية من ضبط الجاني، بعد تمكن الزوجة المجني عليها من الهروب من الموقع، والتوجه للنيابة وهي مصابة؛ إذ تم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.
 
وبحسب صحيفة “سبق”، فإن المواطنة المجني عليها (37 عامًا)، ذكرت أنه توجد بينها وبين زوجها المتقاعد خلافات أسرية منذ أكثر من 6 سنوات، وطالها الكثير من التهديد والترويع من قبله.
 
وأضافت، أن معلومة وصلتها الأسبوع الماضي عن حصول زوجها على سلاح ناري مع الطلقات، وأنه ينوي قتلها؛ ما دفعها لتقديم بلاغ ضده لدى الشرطة، مبينة أنه تم استدعاء الزوج والتحقيق معه.
 
وتابعت أنه في يوم الواقعة، أمس الاثنين، دخلت إحدى البقالات في الحي الذي تسكنه، إذ فوجئت بزوجها داخل البقالة، وبدأ يعاتبها غاضبًا من الشكوى التي قدمتها ضده، وقالت “لم أكمل حديثي معه حتى سدد لي طعنتين بسكين، كانت بحوزته، الأولى أصابت كتفي اليمنى من الخلف، والأخرى أصابت يدي اليسرى، وتمكنت من الهرب وسط تجمع عدد من الموجودين في الموقع، وتوجهت مباشرة إلى النيابة العامة وأنا مصابة؛ بهدف إطلاع المحققين على تنفيذ تهديده لي؛ وهناك حضر إسعاف الهلال الأحمر، ونقلني لمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي”.
 
وأكدت المجني عليها، أنها سبق وتقدمت بطلب فسخ عقد الزواج، وتنتظر القرار النهائي من المحكمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5033) قراءة

Total time: 1.1655