آخر الأخبار :
في فضيحة مدوية لمحمد الحوثي يبعث بنصائح اقتصادية لدولة الكويت لنجاحها وينسى اليمن الكشف عن شبكة لإسلاميين متشددين تعمل في بريطانيا وتمول عمليات جهادية في أنحاء العالم إليكم أبرز ما جاء في تصريحات بوتين وترامب في مؤتمرها الصحفي اليوم والذي اغضب مدير السي اي ايه المديرالسابق لـ«سي آي إيه» يقول: ترامب «في جيب بوتين تماما»، وتصريحاته «خيانة عظمى» جبهة جديدة تنفتح على الحوثيين بصعدة.. وتقدم للجيش في ساعاتها الأولى (تفاصيل) لأول مرة... شخصية أمنية عربية رفيعة تصل السعودية ما حقيقة انتماء الفتاة التي احتضنت الفنان "ماجد المهندس" لـ “آل قاضي" باليمن! طفل يمني يشغل مواقع التواصل الإجتماعي بالسعودية..شاهد طائرات الاباتشي ترسل حممها على الحوثيين بالحديدة (تفاصيل) يونيسف: 16 مليون يمني يفتقرون للمياه الصالحة للشرب

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

إليكم هذه الوصفة للتخلّص من دهون البطن بسرعة!

إليكم هذه الوصفة للتخلّص من دهون البطن بسرعة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-11-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
يحلم الكثيرون في الحصول على جسمٍ رشيق وممشوق، حيث أن الغالبية يعانون من مشكلة تراكم الدهون في الجسم، ويُحاول هؤلاء بشتى الطرق القضاء عليها وخسارة الوزن. 
لكن إليكم هذه الوصفة الطبيعية والصحية، والتي ستساعدكم على التخلّص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن بطريقة سريعة الى جانب اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة. 
مكونات وصفة حرق الدهون: 
علبة من صودا الخبز، 5 حزم من البقدونس، كيلوغرام واحد من الحامض العضوي، 3 لتر من الماء. 
- طريقة التحضير: 
اغسلوا حبات الحامض بالماء البارد، بعدها ضعوها في وعاء مليء بالماء الساخن. 
افرموا البقدونس جيداً، وقطّعوا الحامض مع قشرته، وضعوا هذين المكوّنين في وعاء، ثمّ أضيفوا اليهما الماء وصودا الخبز وضعوا المزيج على النار لمدة ساعتين على درجة حرارة منخفضة. 
أخيراً، قوموا بتصفية الماء واشربوا كوباً من هذ المشروب كل صباح على معدة فارغة لمدة أسبوعين، وستخسرون حوالي 4 كيلوغرامات
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6139) قراءة

Total time: 0.2202