آخر الأخبار :
الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء أسعار الدولار والسعودي صباح اليوم السبت 23 مارس 2019م في صنعاء وعدن يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء متطرف يهدد رئيسة وزراء نيوزيلندا بالقتل (انت الهدف القادم) من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟ خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! )

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

إليكم هذه الوصفة للتخلّص من دهون البطن بسرعة!

إليكم هذه الوصفة للتخلّص من دهون البطن بسرعة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
يحلم الكثيرون في الحصول على جسمٍ رشيق وممشوق، حيث أن الغالبية يعانون من مشكلة تراكم الدهون في الجسم، ويُحاول هؤلاء بشتى الطرق القضاء عليها وخسارة الوزن. 
لكن إليكم هذه الوصفة الطبيعية والصحية، والتي ستساعدكم على التخلّص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن بطريقة سريعة الى جانب اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة. 
مكونات وصفة حرق الدهون: 
علبة من صودا الخبز، 5 حزم من البقدونس، كيلوغرام واحد من الحامض العضوي، 3 لتر من الماء. 
- طريقة التحضير: 
اغسلوا حبات الحامض بالماء البارد، بعدها ضعوها في وعاء مليء بالماء الساخن. 
افرموا البقدونس جيداً، وقطّعوا الحامض مع قشرته، وضعوا هذين المكوّنين في وعاء، ثمّ أضيفوا اليهما الماء وصودا الخبز وضعوا المزيج على النار لمدة ساعتين على درجة حرارة منخفضة. 
أخيراً، قوموا بتصفية الماء واشربوا كوباً من هذ المشروب كل صباح على معدة فارغة لمدة أسبوعين، وستخسرون حوالي 4 كيلوغرامات
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7087) قراءة

Total time: 0.088