آخر الأخبار :
جميح يكشف عن رد (محرج) لولد الشيخ من الرئيس هادي بعد ان طلب منه بدء مفاوضات مع الحوثيين عاجل: الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ بالستي على مدينة سعودية والسعودية ترد ؟ طبيب عربي يهتك عرض آسيوية على مرأى من صديقه في دبي مواطنون يكشفون لاخبار الساعة ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء صباح اليوم (خطير) بحاح يوجة نقد حاد الى حكومة بن دغر ويحذر من ثورة الجياع عــــــاجل: بن دغر يهدد.. ويطلق ناقوس الخطر رسالة من روحاني إلى قطر: معكم في السراء والضراء الحكومة اليمنية هذا ما يحتاج إليه الاقتصاد اليمني من اجل وقف نزيف الريال أمام الدولار شاهد 7 صور للعرض العسكري المهيب لألوية الحماية الرئاسية اليوم في عدن وزير الخارجية السعودية ‘‘الجبير‘‘ يصدر تصريحات جديدة هامــــــة بشأن اليمن!

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد: ردة فعل زوجة مصرية وجدت دليل على خيانة زوجها أثناء تفتيش هاتفه.. وهذا اغرب ما في الواقعة

شاهد: ردة فعل زوجة مصرية وجدت دليل على خيانة زوجها أثناء تفتيش هاتفه.. وهذا اغرب ما في الواقعة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-11-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
ما إن تسمع أن المقطع التالي لزوجة اكتشفت خيانة زوجها مع سيدة أخرى من خلال تفتيش هاتفه الجوال ستتخيل أن الفيديو مشهد من إعلان الحرب بينهما أو يتضمن طلب للانفصال واتهامه بالخيانة. ولكن ما حدث هو العكس تمامًا حيث قامت زوجة مصرية بنشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي أوضحت فيها أنها وجدت محادثة غزل بين زوجها وامرأة أخرى على هاتف الزوج. ووجهت الزوجة كلماتها بكل هدوء للمرأة التي على علاقة بزوجها مؤكدة لها أن زوجها يحبها وأنها مجرد نزوة لن تؤثر في علاقتكما بأسلوب طريف ينم على عدم إعطاء الزوجة اهتمام لهذا الأمر.
 
وما أثار استغراب مشاهدو المقطع هو ردة فعل الزوج الذي ظهر بجوار زوجته في السيارة يعترف بخيانته لها ويوافق زوجته على حديث زوجته كاملًا! وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الفيديو الذين وصفه البعض بالطريف مؤكدين أن الزوجة تتصف بالحكمة والذكاء فيما وصفه آخرون بالتصرف الغريب من الزوجة وردة فعل الزوج الذي ظهر مغلوبًا على أمره وكأنه متهم يعترف بجرمه “تحت تهديد السلاح”.
 
 
القراءات : (7377) قراءة

Total time: 0.3046