آخر الأخبار :
حادث مروري مروع يودي بحياة داعية اسلامي يمني شهير .. الإسم + صورة الكشف عن شرط الحوثيين للإفراج عن أبناء صالح... وأحدهم إصابته شديدة الزياني يعود إلى الواجهة من جديد بتصريحات جديدة عن جماعة الحوثي (تفاصيل) شاهد فيديو.. لحظة اطلاق النار على عناصر الحرس الثوري الإيراني اثناء استعراضهم العسكري بالأحواز تعرف على الخطر الذي يهدد الاقتصاد اليمني مع تسارع انهيار العملة الوطنية أزمة مشتقات نفطية في لحج وحضرموت رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد: ردة فعل زوجة مصرية وجدت دليل على خيانة زوجها أثناء تفتيش هاتفه.. وهذا اغرب ما في الواقعة

شاهد: ردة فعل زوجة مصرية وجدت دليل على خيانة زوجها أثناء تفتيش هاتفه.. وهذا اغرب ما في الواقعة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-11-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
ما إن تسمع أن المقطع التالي لزوجة اكتشفت خيانة زوجها مع سيدة أخرى من خلال تفتيش هاتفه الجوال ستتخيل أن الفيديو مشهد من إعلان الحرب بينهما أو يتضمن طلب للانفصال واتهامه بالخيانة. ولكن ما حدث هو العكس تمامًا حيث قامت زوجة مصرية بنشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي أوضحت فيها أنها وجدت محادثة غزل بين زوجها وامرأة أخرى على هاتف الزوج. ووجهت الزوجة كلماتها بكل هدوء للمرأة التي على علاقة بزوجها مؤكدة لها أن زوجها يحبها وأنها مجرد نزوة لن تؤثر في علاقتكما بأسلوب طريف ينم على عدم إعطاء الزوجة اهتمام لهذا الأمر.
 
وما أثار استغراب مشاهدو المقطع هو ردة فعل الزوج الذي ظهر بجوار زوجته في السيارة يعترف بخيانته لها ويوافق زوجته على حديث زوجته كاملًا! وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الفيديو الذين وصفه البعض بالطريف مؤكدين أن الزوجة تتصف بالحكمة والذكاء فيما وصفه آخرون بالتصرف الغريب من الزوجة وردة فعل الزوج الذي ظهر مغلوبًا على أمره وكأنه متهم يعترف بجرمه “تحت تهديد السلاح”.
 
 
القراءات : (10707) قراءة

Total time: 0.2246