آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

بشرى سارة لأصحاب الصلع.. علاج فعّال يعيد تحفيز نمو الشعر من جديد!

بشرى سارة لأصحاب الصلع.. علاج فعّال يعيد تحفيز نمو الشعر من جديد!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-11-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
نشر باحثون من كوريا الجنوبية، في جامعة يونسي، دراسة في مجلة Journal of Investigative Dermatologyالخاصة بالأمراض الجلدية، تُبين أن هناك مجموعتين من البروتينات المسؤولة عن تساقط الشعر.
وحسب تقرير موقع سبوتنيك، فقد أثبت هؤلاء الباحثون خلال ملاحظاتهم السريرية أن أنسجة الأشخاص الذين يفقدون شعرهم تحتوي على كمية كبيرة جدًا من البروتين CXXC5، وأنّ اندماج هذا البروتين مع البروتين DSH يعيق تجديد بصيلات الشعر.
وقد طوّر هؤلاء الباحثون علاجًا يحول دون الجمع بين هذين البروتينين، وتحفيز نمو الشعر، وأظهرت التجارب أنّ تحسنًا كبيرًا حدث بعد 28 يومًا فقط من بدء العلاج.
غير أن الباحثين يقولون إن منتجهم يتطلب عملًا إضافيًا، لأنه لا يكون فعّالًا بالنسبة للأفراد الذين فقدوا كل شعرهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6555) قراءة

Total time: 0.2386