آخر الأخبار :
نائب برلماني يكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية ويتوعد بثورة في صنعاء مسلح يقتل فتاة ويصيب أخرى في مدينة عدن والسبب..؟ صدور تقرير يوثق مقتل وإصابة أكثر من الفي مدني في اليمن خلال ستة أشهر شاهد بالفيديو: قوات الجيش تقترب من قبر حسين الحوثي في مران معقل الجماعة قرار جديد من مجلس الوزراء السعودي بشأن غرامة تأخر تجديد الإقامة سقوط طائرة إماراتية للاستطلاع بمأرب حميد الأحمر يتدخل شخصياً لإفشال مشروع عدن نت تطورات عسكرية متسارعة في الحديدة... وهذه آخر نقطة وصلت إليها قوات العمالقة (تفاصيل) استنفار في السعودية عقب ظهور جثة "الأحدب" طارق صالح يعلق بكلمة واحدة بعد احتدام المعارك في الحديدة ..شاهد

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

بشرى سارة لأصحاب الصلع.. علاج فعّال يعيد تحفيز نمو الشعر من جديد!

بشرى سارة لأصحاب الصلع.. علاج فعّال يعيد تحفيز نمو الشعر من جديد!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-11-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
نشر باحثون من كوريا الجنوبية، في جامعة يونسي، دراسة في مجلة Journal of Investigative Dermatologyالخاصة بالأمراض الجلدية، تُبين أن هناك مجموعتين من البروتينات المسؤولة عن تساقط الشعر.
وحسب تقرير موقع سبوتنيك، فقد أثبت هؤلاء الباحثون خلال ملاحظاتهم السريرية أن أنسجة الأشخاص الذين يفقدون شعرهم تحتوي على كمية كبيرة جدًا من البروتين CXXC5، وأنّ اندماج هذا البروتين مع البروتين DSH يعيق تجديد بصيلات الشعر.
وقد طوّر هؤلاء الباحثون علاجًا يحول دون الجمع بين هذين البروتينين، وتحفيز نمو الشعر، وأظهرت التجارب أنّ تحسنًا كبيرًا حدث بعد 28 يومًا فقط من بدء العلاج.
غير أن الباحثين يقولون إن منتجهم يتطلب عملًا إضافيًا، لأنه لا يكون فعّالًا بالنسبة للأفراد الذين فقدوا كل شعرهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6655) قراءة

Total time: 0.2173