آخر الأخبار :
انهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي (اسعار الصرف الجمعة 19 يوليو 2019م) شركة النفط في عدن تقر تسعيرة جديدة للبنزين (السعر) ترامب يعلن اسقاط طائرة ايرانية مسيرة اقتربت من مدمرة اكريكية بمضيق جبل هرمز آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مفاجأة...قيادي بالحشد الشعبي يؤكد سقوط البغدادي ويكشف طريقة إعدامه

مفاجأة...قيادي بالحشد الشعبي يؤكد سقوط البغدادي ويكشف طريقة إعدامه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف قيادي في الحشد الشعبي العراقي، اليوم السبت 25 نوفمبر/تشرين الثاني، عن مفاجاة بخصوص زعيم تنظيم "داعش" أبو بكر البغدادي.
وقال جبار المعموري، في حديث لـ"السومرية نيوز"، أن البغدادي بحوزة القوات الأمريكية، لافتًا إلى أنها "لن تقتله إلا إذا اضطرت لذلك لتحقيق هدف ما أو أنه لم يعد له فائدة، لكن عملية قتله ستتم وفق تمثيلية هوليودية بإخراج مميز لدفع العالم لتصديق الرواية الأمريكية".
 
 
وقال المعموري إن "العالم متفق على أن جميع التنظيمات المتطرفة التي برزت خلال العقود الماضية والتي ادّعت زورا الإسلام كان للمخابرات الأمريكية، دور فعال في خلقها وللأسف بتمويل من بعض الدول العربية".
واضاف المعموري، أن "داعش حقق لأمريكا ذريعة العودة إلى العراق تحت حجة محاربة الإرهاب وكان تأمل أن تحقق المزيد لكنها فشلت بعدما أسهمت فتوى المرجعية الدينية في تشكيل الحشد الشعبي الذي قلب موازين المعركة وانهى بدماء شهدائه مخططا كبيرا كان يرسم على ارض الرافدين".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1149