آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثي: على شعبنا التحضير والاستعداد لمواجهة التصعيد السعودي المقبل

الحوثي: على شعبنا التحضير والاستعداد لمواجهة التصعيد السعودي المقبل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
دعا زعيم جماعة أنصار الله عبد الملك الحوثي، الشعب اليمني للتحضير والاستعداد لمواجهة ماوصفه "التصعيد السعودي المقبل"، سائلاً الله أن ينصر الشعب اليمني في هذه المواجهة.
 
وقال الحوثي، في محاضرة بمناسبة المولد النبوي الشريف، نقلتها قناة المسيرة، إن "السعوديين يسعون للانتقام من فشلهم وهزيمتهم المدوية في الساحات السورية والعراقية بتصعيد عدوانهم علينا في اليمن"، مباركاً انتصارات سوريا والعراق على تنظيم "داعش الإرهابي".
وتعليقاً الحادث الإرهابي على مسجد الروضة في محافظة سيناء المصرية قال الحوثي:"نعتبرها عدواناً أمريكياً صهيونياً على مصر".
 
من جهة أخرى، اتهم زعيم جماعة أنصارالله، حكومة صنعاء بالتقصير وكشف عن مراجعات على أعلى مستوى بشأنها، وكشف أن جماعته وشريكها حزب المؤتمر الذين شكلا الحكومة يقومان بمراجعة كبيرة.
 
وقال الحوثي: "الأداء الحكومي قاصر ومقصر، وهناك مراجعة على أعلى المستويات لدى المكونين أنصار الله والمؤتمر، وسيكون له نتائجه في الأيام القادمة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1117