آخر الأخبار :
آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو) آخر أخبار المعارك في منطقة حجور بكشر.. والحوثيون شنون هجوم عنيف يرافقه قصف هستيري على حجور من اتجاهين عاجل: الجيش الوطني يخوض اولى معاركه لمساندة حجور ويتقدم في مستبأ الحديدة تشهد مواجهات عنيفة اليوم..وقصف مدفعي مكثف .. وهذا ما حدث ! حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثي: على شعبنا التحضير والاستعداد لمواجهة التصعيد السعودي المقبل

الحوثي: على شعبنا التحضير والاستعداد لمواجهة التصعيد السعودي المقبل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
دعا زعيم جماعة أنصار الله عبد الملك الحوثي، الشعب اليمني للتحضير والاستعداد لمواجهة ماوصفه "التصعيد السعودي المقبل"، سائلاً الله أن ينصر الشعب اليمني في هذه المواجهة.
 
وقال الحوثي، في محاضرة بمناسبة المولد النبوي الشريف، نقلتها قناة المسيرة، إن "السعوديين يسعون للانتقام من فشلهم وهزيمتهم المدوية في الساحات السورية والعراقية بتصعيد عدوانهم علينا في اليمن"، مباركاً انتصارات سوريا والعراق على تنظيم "داعش الإرهابي".
وتعليقاً الحادث الإرهابي على مسجد الروضة في محافظة سيناء المصرية قال الحوثي:"نعتبرها عدواناً أمريكياً صهيونياً على مصر".
 
من جهة أخرى، اتهم زعيم جماعة أنصارالله، حكومة صنعاء بالتقصير وكشف عن مراجعات على أعلى مستوى بشأنها، وكشف أن جماعته وشريكها حزب المؤتمر الذين شكلا الحكومة يقومان بمراجعة كبيرة.
 
وقال الحوثي: "الأداء الحكومي قاصر ومقصر، وهناك مراجعة على أعلى المستويات لدى المكونين أنصار الله والمؤتمر، وسيكون له نتائجه في الأيام القادمة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1214