آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول رد إيراني على قول الأمير محمد بن سلمان إن خامنئي هو “هتلر جديد”

 أول رد إيراني على قول الأمير محمد بن سلمان إن خامنئي هو “هتلر جديد”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي إن العالم لا يهتم لتصريحات محمد بن سلمان لأنها غير ناضجة وغير مدروسة أحدث ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان صدمة في طهران، بوصفه المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي بأنه “هتلر الجديد”.
 
وسارعت طهران إلى الرد بتصريحات غاضبة تضمنت تهجمًا على الأمير، الذي تثير سياساته قلق إيران.
 
وزعم المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي، أن “العالم لا يهتم لتصريحات محمد بن سلمان، لأنها غير ناضجة وغير مدروسة وسخيفة”، مدعيًا أن “محمد بن سلمان ارتكب العديد من الأخطاء منذ توليه مسؤولياته”.
 
وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية في نهاية المطاف: “نحن نوصي بشدة محمد بن سلمان بأن يفكر في نمط سلوكه وسلوك الدكتاتوريين المشهورين في المنطقة، وأن يفكر بطريقة أو بأخرى في مصيرهم في السنوات الأخيرة”.
 
وكان الأمير محمد بن سلمان وصف في مقابلة مع صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية خامنئي بأنه “هتلر الشرق الأوسط الجديد”، مطالبًا بضرورة مواجهة النزعة التوسعية الإيرانية في المنطقة.
 
وأضاف:- “لكننا تعلمنا من أوروبا أن المسكنات لا تجدي.. لا نريد لهتلر الجديد في إيران أن يكرر في الشرق الأوسط كما حدث بأوروبا”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.094