آخر الأخبار :
عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول رد إيراني على قول الأمير محمد بن سلمان إن خامنئي هو “هتلر جديد”

 أول رد إيراني على قول الأمير محمد بن سلمان إن خامنئي هو “هتلر جديد”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي إن العالم لا يهتم لتصريحات محمد بن سلمان لأنها غير ناضجة وغير مدروسة أحدث ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان صدمة في طهران، بوصفه المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي بأنه “هتلر الجديد”.
 
وسارعت طهران إلى الرد بتصريحات غاضبة تضمنت تهجمًا على الأمير، الذي تثير سياساته قلق إيران.
 
وزعم المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي، أن “العالم لا يهتم لتصريحات محمد بن سلمان، لأنها غير ناضجة وغير مدروسة وسخيفة”، مدعيًا أن “محمد بن سلمان ارتكب العديد من الأخطاء منذ توليه مسؤولياته”.
 
وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية في نهاية المطاف: “نحن نوصي بشدة محمد بن سلمان بأن يفكر في نمط سلوكه وسلوك الدكتاتوريين المشهورين في المنطقة، وأن يفكر بطريقة أو بأخرى في مصيرهم في السنوات الأخيرة”.
 
وكان الأمير محمد بن سلمان وصف في مقابلة مع صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية خامنئي بأنه “هتلر الشرق الأوسط الجديد”، مطالبًا بضرورة مواجهة النزعة التوسعية الإيرانية في المنطقة.
 
وأضاف:- “لكننا تعلمنا من أوروبا أن المسكنات لا تجدي.. لا نريد لهتلر الجديد في إيران أن يكرر في الشرق الأوسط كما حدث بأوروبا”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1294