آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

تحذير عاجل لأهالي مكة والباحة

تحذير عاجل لأهالي مكة والباحة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

أصدر الإنذار الآلي المبكر، اليوم الأحد 26 نوفمبر/ تشرين الثاني، تحذيرا لأهالي كلا من مكة المكرمة والباحة، من هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة.

الإنذار، التابع للهيئة العامة للأرصاد بالمملكة العربية السعودية، أصدر "تنبيه متقدم" خاص بمكة والباحة، ووصف الحالة بأنها "أمطار متوسطة إلى غزيرة"، تستمر لنحو خمس ساعات بداية من الثالثة عصرا.

​وأوضح الإنذار المبكر إن منطقة سبت الجارة والأجزاء المجاورة لها بمكة المكرمة تتعرض لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، ولا يستبعد هطول زخات من البرد مصحوبة برياح نشطة تحد مدى الرؤية الأفقية.

كما أكد أن ناوان والأجزاء المجاورة لها في الباحة، تتعرض أيضًا لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، ولا يستبعد هطول زخات من البرد مصحوبة برياح نشطة تحد مدى الرؤية الأفقية.

​وكانت أجزاء متفرقة من المملكة العربية السعودية، في الأسبوع الماضي، قد شهدت موجة أمطار غزيرة أدت إلى غرق الشوارع في جدة ومكة والطائف.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1033