آخر الأخبار :
عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

تحذير عاجل لأهالي مكة والباحة

تحذير عاجل لأهالي مكة والباحة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

أصدر الإنذار الآلي المبكر، اليوم الأحد 26 نوفمبر/ تشرين الثاني، تحذيرا لأهالي كلا من مكة المكرمة والباحة، من هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة.

الإنذار، التابع للهيئة العامة للأرصاد بالمملكة العربية السعودية، أصدر "تنبيه متقدم" خاص بمكة والباحة، ووصف الحالة بأنها "أمطار متوسطة إلى غزيرة"، تستمر لنحو خمس ساعات بداية من الثالثة عصرا.

​وأوضح الإنذار المبكر إن منطقة سبت الجارة والأجزاء المجاورة لها بمكة المكرمة تتعرض لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، ولا يستبعد هطول زخات من البرد مصحوبة برياح نشطة تحد مدى الرؤية الأفقية.

كما أكد أن ناوان والأجزاء المجاورة لها في الباحة، تتعرض أيضًا لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، ولا يستبعد هطول زخات من البرد مصحوبة برياح نشطة تحد مدى الرؤية الأفقية.

​وكانت أجزاء متفرقة من المملكة العربية السعودية، في الأسبوع الماضي، قد شهدت موجة أمطار غزيرة أدت إلى غرق الشوارع في جدة ومكة والطائف.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1115