آخر الأخبار :
عــاجل: الناطق الرسمي باسم المقاومة الوطنية يعلنها صريحة قبل قليل .. المقاومة على ابواب مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث! (فيديو) قناة اخبارية تكشف عدد قتلى ومفقودي إعصار مكونو باليمن وسلطنة عمان سقوط معسكر استراتيجي في الحديدة.. وناطق المقاومة الوطنية يكشف عن مفاجأة (صورة) روسيا تتخذ إجراء صادم للحوثيين وترفض توجههم الى اراضيها ماذا حدث في غرف خلع الملابس بعد خروج محمد صلاح عبدالملك الحوثي يظهر في خطاب ويعترف بتقدم قوات العميد طارق صالح الأرصاد اليمني: انتهاء الحالة المدارية لعاصفة مكونو خلال 12 ساعة انفجار كبير في ميناء الحديدة احتجاجات شعبية غاضبة بالمكلا"صورة صواريخ الحوثي تسقط بأيدي المقاومة.. وقائد لواء العمالقة يكشف: 20 كيلو متر تفصل المقاومة عن مدينة الحديدة (فيديو)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

تفاصيل مروعة لاغتصاب اربعة شبان لـ «الخالة سالمة» المسنة حتى الموت

تفاصيل مروعة لاغتصاب اربعة شبان لـ «الخالة سالمة» المسنة حتى الموت

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 26-11-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
ألقت السلطات التونسية فجر الأحد (26 نوفمبر 2017)، القبض على 4 متهمين باغتصاب مسنة في الـ86 من عمرها، بطريقة وحشية حتى الموت، في جريمة هزت مشاعر الرأي العام في البلاد.
 
وأفاد مصدر أمني لموقع "نسمة" التونسي، اليوم (الأحد 26 نوفمبر 2017)، بأن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمدينة القيروان (نحو 160 كيلومترًا عن تونس)، أصدر فجر اليوم أمرًا بسجن أربعة من المتهمين بالسطو على منزل مسنة تدعى "الخالة سالمة" واغتصابها حتى الموت بالمدينة.
 
وقال أحد المتهمين في اعترافاته إنه وشركاءه الثلاثة تناولوا ليلة ارتكاب الجريمة، أقراصًا مخدرة "أكستازي"؛ حيث راودتهم فكرة السطو على منزل الضحية التي يعرفون أنها تقيم بمفردها.
 
وتسلق أحدهم جدار منزلها ونجح في فتح الباب؛ حيث تمكنوا من الدخول وفتشوا المنزل بحثًا عن المال فلم يجدوا شيئًا.
 
وعمد أحد الجناة إلى تمزيق ملابس الضحية اعتقادًا منه أنها كانت تخفي المال بداخله، وبالفعل وجدوا نحو 30 دينارًا تونسيًّا (نحو 12 دولارًا أمريكيًّا) وعندما صرخت الضحية خنقها أحدهم لكفها عن الصراخ.
 
وتحت تأثير المخدرات، قيد الجناة المرأة المسنة، وتناوبوا اغتصابها بوحشية؛ ما أدى إلى وفاتها بفعل شيخوختها.
 
وغادر المجرمون المنزل بعدما ظنوا أن ضحيتهم في حالة إغماء، لكنهم علموا بخبر وفاتها صباحًا، بحسب الاعترافات التي أدلوا بها.
 
وصباح يوم الجمعة 17 نوفمبر 2017، تم العثور بحي نهج صفاقس بمدينة القيروان على جثة المسنة وقد تعرضت للاغتصاب حتى الموت.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8292) قراءة

Total time: 0.2275