آخر الأخبار :
الدولار يرتفع من جديد امام الريال اليمني مع اول يوم دوام في عدن (اسعار الصرف) السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به جماعة الحوثي تفتح جبهة جديدة في إب وسقوط 40 بين قتيل وأسير (تفاصيل) مقتل دكتور واستاذ الحاسوب في جامعة صنعاء برصاص مسلح حوثي الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء أسعار الدولار والسعودي صباح اليوم السبت 23 مارس 2019م في صنعاء وعدن يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بالفيديو.. رئيس دولة مسلمة يمارس "التفحيط".. لهذا السبب!

بالفيديو.. رئيس دولة مسلمة يمارس "التفحيط".. لهذا السبب!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 26-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
استعرض رئيس جمهورية تركمانستان "قربان قولي بردى محمدوف"، مهاراته في قيادة سيارات سباق تم شراؤها خصيصًا لقوات الشرطة، ووصل هذا الاستعراض إلى حدّ "التفحيط" بها.
 
واختبر محمدوف -أمام الكاميرات وعلى نحو استعراضي- السيارات فائقة السرعة على طول مسار مخصص للسباقات؛ من أجل التحقق من أدائها، وفقًا لموقع "وقائع تركمانستان" الرسمي الحكومي.
 
وكان الزعيم التركماني زار المركز الوطني لرياضة السيارات، وقرر اختبار سيارة سباق من طراز "بي إم دبليو إم 3" الجديدة شخصيًّا.
 
ولدى "بي إم دبليو إم 3" محرك بقوة 431 حصانًا، وتصل سرعتها إلى 100 كم / ساعة في 4.3 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم / ساعة.
 
كما شارك محمدوف في السباقات الأولى بالمركز الذي افتُتح في عام 2013؛ إذ يلاحظ أن رئيس تركمانستان كان مولعًا في شبابه بالسيارات وشارك في مسابقات مختلفة.
 
وتقع دولة تركمانستان في آسيا الوسطى، تحدها أفغانستان من الجنوب الشرقي، وإيران في الجنوب والجنوب الغربي، وأوزبكستان من الشرق والشمال الشرقي، وكازاخستان من الشمال والشمال الغربي وبحر قزوين من الغرب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6218) قراءة

Total time: 0.1062