آخر الأخبار :
اللجنة الاقتصادية تكشف عن فساد مالي مهول نتيجة المضاربة بالعملة وتدعو للتحقيق جريمة نهب كبيرة في عدن الناطق باسم التحالف «المالكي» يتحدث عن العملية النوعية يوم امس في صنعاء، ومالذي تم استهدافه! بالفيديو.. العميد طارق صالح يفاجئ الجرحى في مستشفيات مصر بزيارتهم والاطمئنان عليهم .. وهذا ما قاله لهم! الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بالفيديو.. رئيس دولة مسلمة يمارس "التفحيط".. لهذا السبب!

بالفيديو.. رئيس دولة مسلمة يمارس "التفحيط".. لهذا السبب!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 26-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
استعرض رئيس جمهورية تركمانستان "قربان قولي بردى محمدوف"، مهاراته في قيادة سيارات سباق تم شراؤها خصيصًا لقوات الشرطة، ووصل هذا الاستعراض إلى حدّ "التفحيط" بها.
 
واختبر محمدوف -أمام الكاميرات وعلى نحو استعراضي- السيارات فائقة السرعة على طول مسار مخصص للسباقات؛ من أجل التحقق من أدائها، وفقًا لموقع "وقائع تركمانستان" الرسمي الحكومي.
 
وكان الزعيم التركماني زار المركز الوطني لرياضة السيارات، وقرر اختبار سيارة سباق من طراز "بي إم دبليو إم 3" الجديدة شخصيًّا.
 
ولدى "بي إم دبليو إم 3" محرك بقوة 431 حصانًا، وتصل سرعتها إلى 100 كم / ساعة في 4.3 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم / ساعة.
 
كما شارك محمدوف في السباقات الأولى بالمركز الذي افتُتح في عام 2013؛ إذ يلاحظ أن رئيس تركمانستان كان مولعًا في شبابه بالسيارات وشارك في مسابقات مختلفة.
 
وتقع دولة تركمانستان في آسيا الوسطى، تحدها أفغانستان من الجنوب الشرقي، وإيران في الجنوب والجنوب الغربي، وأوزبكستان من الشرق والشمال الشرقي، وكازاخستان من الشمال والشمال الغربي وبحر قزوين من الغرب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6155) قراءة

Total time: 0.2229