أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تصريح هام لـ"محمد بن سلمان" بشأن تسوية أوضاع المغتربين اليمنيين في المملكة

قال ولي العهد السعودي "محمد بن سلمان " ان المملكة ستستمر  بدعمها للشرعية ورفضها للإنقلاب وأعمال الإرهاب وحرصها على مصلحة أبناء الشعب اليمني وعلى تسوية أوضاع المغتربين اليمنيين ومعالجة مشكلتهم.
جاء ذالك خلال لقاء جمعه بنائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الاحمر، على هامش الاجتماع الاولى للتحالف الاسلامي لمحاربة الارهاب الذي عقد اليوم الاحد بالعاصمة السعودية الرياض.
وتطرق نائب رئيس الجمهورية في لقائه بالأمير محمد بن سلمان إلى مختلف التطورات والجهود المبذولة لاستكمال عملية التحرير واستعادة الدولة اليمنية ومحاربة الإرهاب وتحسين أوضاع المغتربين اليمنيين لدى الأشقاء في المملكة.
وعبر محسن عن تقديره  للتسهيلات التي مُنحت للمغتربين في ظل الأزمة التي تعيشها اليمن، منوهاً إلى أمل أبناء الشعب اليمني في استثناء المغتربين من بعض الإجراءات نظراً للأوضاع الصعبة التي خلفها الانقلاب.
وأكد نائب الرئيس أن المواقف الأخوية للمملكة ستظل ماثلة للأجيال وشاهدة على عمق الإخاء وأواصر المحبة بين البلدين والشعبين الشقيقين وواحدية الهدف والمصير في مواجهة الأخطار التي تهدد أمن بلدينا وأمن المنطقة.
من جهته رحب ولي العهد السعودي بحضور نائب رئيس الجمهورية في الاجتماع الأول لمجلس وزراء دفاع دول التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب.
 

Total time: 0.0524