آخر الأخبار :
سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء) مراسل قناة سكاي نيوز العربية يكشف عن وفاة قائد كبير في الجيش الوطني موالي للشرعية متأثراًُ بجروحه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وكالة: بن سلمان يبشر اليمنيين بنبأ سار

وكالة: بن سلمان يبشر اليمنيين بنبأ سار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-11-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
بشر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، اليوم الأحد 26 نوفمبر/ تشرين الثاني، اليمنيين في المملكة العربية السعودية بحرصه على تسوية أوضاع المغتربين ومعالجة مشاكلهم.
 
وبحسب وكالة "سبأ" اليمنية أفادت بأن الأمير بن سلمان التقى اليوم بالفريق الركن علي محسن صالح نائب الرئيس اليمني، على هامش اجتماع مجلس وزراء دفاع دول التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب.
وجرى خلال اللقاء بحث المستجدات والتطورات على الساحة الوطنية على مختلف المستويات.
 
الوكالة اليمنية قالت إن اللقاء تطرق "لاستكمال عملية التحرير واستعادة الدولة اليمنية ومحاربة الإرهاب وتحسين أوضاع المغتربين اليمنيين لدى الأشقاء في المملكة".
 
 
 
وأعرب صالح عن تقدير بلاده للتسهيلات التي منحت للمغتربين اليمنيين في المملكة، في ظل الأزمة التي تعيشها اليمن وأمل أبناء الشعب اليمني في استثناء المغتربين من بعض الإجراءات.
من جانبه أكد ولي عهد المملكة على حرص بلاده على مصلحة أبناء الشعب اليمني، وعلى تسوية أوضاع المغتربين اليمنيين ومعالجة مشكلتهم.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10106) قراءة

Total time: 0.4483