آخر الأخبار :
رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم) الصين ترد على كندا وتعتقل دبلوماسياً كندياً سابقاً بعد ارتفاع اسعار الدولار امام الريال اليمني.. تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين الحوثيون يشنون قصف عنيف بالحديدة.. وهذا ما حدث! الكشف عن موعد الإفراج عن الأسرى والمختطفين بين الشرعية والحوثيين.. والمطارات المتسخدمة لذلك شركة النفط اليمنيه تحذر من دخول مواد مهربة تقوم بتعطيل المولدات والمحركات امرأة تضرب سائق تاكسي أثناء القيادة حكومة اليمن والحوثيون يتبادلان كشوفات الأسرى والمعتقلين إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في مريس الضالع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وكالة: بن سلمان يبشر اليمنيين بنبأ سار

وكالة: بن سلمان يبشر اليمنيين بنبأ سار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
بشر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، اليوم الأحد 26 نوفمبر/ تشرين الثاني، اليمنيين في المملكة العربية السعودية بحرصه على تسوية أوضاع المغتربين ومعالجة مشاكلهم.
 
وبحسب وكالة "سبأ" اليمنية أفادت بأن الأمير بن سلمان التقى اليوم بالفريق الركن علي محسن صالح نائب الرئيس اليمني، على هامش اجتماع مجلس وزراء دفاع دول التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب.
وجرى خلال اللقاء بحث المستجدات والتطورات على الساحة الوطنية على مختلف المستويات.
 
الوكالة اليمنية قالت إن اللقاء تطرق "لاستكمال عملية التحرير واستعادة الدولة اليمنية ومحاربة الإرهاب وتحسين أوضاع المغتربين اليمنيين لدى الأشقاء في المملكة".
 
 
 
وأعرب صالح عن تقدير بلاده للتسهيلات التي منحت للمغتربين اليمنيين في المملكة، في ظل الأزمة التي تعيشها اليمن وأمل أبناء الشعب اليمني في استثناء المغتربين من بعض الإجراءات.
من جانبه أكد ولي عهد المملكة على حرص بلاده على مصلحة أبناء الشعب اليمني، وعلى تسوية أوضاع المغتربين اليمنيين ومعالجة مشكلتهم.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10232) قراءة

Total time: 0.2457