آخر الأخبار :
صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء متطرف يهدد رئيسة وزراء نيوزيلندا بالقتل (انت الهدف القادم) من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟ خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! ) مسؤول بالسفارة اليمنية بالقاهرة يحذر اليمنيين في مصر من التعامل بهذا الشيء! شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وكالة: بن سلمان يبشر اليمنيين بنبأ سار

وكالة: بن سلمان يبشر اليمنيين بنبأ سار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
بشر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، اليوم الأحد 26 نوفمبر/ تشرين الثاني، اليمنيين في المملكة العربية السعودية بحرصه على تسوية أوضاع المغتربين ومعالجة مشاكلهم.
 
وبحسب وكالة "سبأ" اليمنية أفادت بأن الأمير بن سلمان التقى اليوم بالفريق الركن علي محسن صالح نائب الرئيس اليمني، على هامش اجتماع مجلس وزراء دفاع دول التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب.
وجرى خلال اللقاء بحث المستجدات والتطورات على الساحة الوطنية على مختلف المستويات.
 
الوكالة اليمنية قالت إن اللقاء تطرق "لاستكمال عملية التحرير واستعادة الدولة اليمنية ومحاربة الإرهاب وتحسين أوضاع المغتربين اليمنيين لدى الأشقاء في المملكة".
 
 
 
وأعرب صالح عن تقدير بلاده للتسهيلات التي منحت للمغتربين اليمنيين في المملكة، في ظل الأزمة التي تعيشها اليمن وأمل أبناء الشعب اليمني في استثناء المغتربين من بعض الإجراءات.
من جانبه أكد ولي عهد المملكة على حرص بلاده على مصلحة أبناء الشعب اليمني، وعلى تسوية أوضاع المغتربين اليمنيين ومعالجة مشكلتهم.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10393) قراءة

Total time: 0.0876