آخر الأخبار :
عاجل: الغدير في صعدة تسقط بيد القوات الحكومة في ضربة موجعة للحوثيين فيديو اوضح يكشف لحظة وصول الصاروخ الباليستي الحوثي إلى العاصمة السعودية الرياض .. شاهد ماذا حدث! عاجل: الحوثيون يعلنون استهداف الرياض بصواريخ باليستية من نوع بركان H2 .. وفيديو من الرياض يوثق الصواريخ وفاة خمسة في إب واحداً تلو الآخر غرقاً في بئر بعد استنشاق عوادم مميتة (تفاصيل) مشرف الحوثيين بمديرية حزم العدين يكشف عن 130 قتيل من ابناء المديرية مع الحوثيين (من يقوم بتجنيد الشباب؟) انتصارات جديدة للواء الخامس بجبهة كرش لحج قائد اللواء الثالث عروبة بصعدة يكشف عن خسائر مهولة في الحوثيين وانجازات اللواء (الارقام) الوية العمالقة تحقق انتصاراً جديدا وتسيطر على مواقع استراتيجية أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاحد الموافق 24 يونيو 2018م إنجلترا تضرب بنما بسداسية وتتأهل وتونس تخرج رسمياً.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طائرة أمريكية بدون طيار تقصف عناصر من تنظيم القاعدة الإرهابي في اليمن

طائرة أمريكية بدون طيار تقصف عناصر من تنظيم القاعدة الإرهابي في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-11-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
قي 3 من عناصر تنظيم القاعدة مصرعهم، اليوم الأحد، بقصف جوي أمريكي على محافظة البيضاء وسط اليمن، بحسب مصدر محلي.
 
وأبلغ مصدر بمحافظة البيضاء وكالة "سبوتنيك" بأن طائرة أمريكية من دون طيار قصفت بغارة مساء اليوم الأحد دراجة نارية كانت يستقلها 3 من عناصر القاعدة في عقبة زعج بمديرية القريشية، أسفرت عن مصرعهم الثلاثة وتفحم جثثهم.
الجدير بالذكر أن اليمن يشهد منذ عام 2014 نزاعا مسلحا بين القوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، التي بدأ تحالف عربي بقيادة السعودية منذ 26 آذار/مارس 2015 بعملية عسكرية تحت اسم "عاصفة الحزم" لدعمها، وبين جماعة "أنصار الله" والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، مسفرا عن سقوط أكثر من 10 آلاف قتيل، حسب معطيات الأمم المتحدة.
 
وتتعرض مناطق مديرية القريشية لغارات أميركية متواصلة تستهدف غالباً مواقع ومعسكرات ووسائل مواصلات عناصر تنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين، والتي تنتشر في المديرية وأخرى مجاورة وتستحدث معسكرات تدريبية.
 
وتشهد مناطق عدة في اليمن حضورا لمسلحي القاعدة من بينها مدن وادي حضرموت التي سبق وسيطر عليها التنظيم الإرهابي في أبريل/نيسان 2015 لمدة عام كامل قبل أن تحرر.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2217