آخر الأخبار :
محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طائرة أمريكية بدون طيار تقصف عناصر من تنظيم القاعدة الإرهابي في اليمن

طائرة أمريكية بدون طيار تقصف عناصر من تنظيم القاعدة الإرهابي في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-11-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
قي 3 من عناصر تنظيم القاعدة مصرعهم، اليوم الأحد، بقصف جوي أمريكي على محافظة البيضاء وسط اليمن، بحسب مصدر محلي.
 
وأبلغ مصدر بمحافظة البيضاء وكالة "سبوتنيك" بأن طائرة أمريكية من دون طيار قصفت بغارة مساء اليوم الأحد دراجة نارية كانت يستقلها 3 من عناصر القاعدة في عقبة زعج بمديرية القريشية، أسفرت عن مصرعهم الثلاثة وتفحم جثثهم.
الجدير بالذكر أن اليمن يشهد منذ عام 2014 نزاعا مسلحا بين القوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، التي بدأ تحالف عربي بقيادة السعودية منذ 26 آذار/مارس 2015 بعملية عسكرية تحت اسم "عاصفة الحزم" لدعمها، وبين جماعة "أنصار الله" والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، مسفرا عن سقوط أكثر من 10 آلاف قتيل، حسب معطيات الأمم المتحدة.
 
وتتعرض مناطق مديرية القريشية لغارات أميركية متواصلة تستهدف غالباً مواقع ومعسكرات ووسائل مواصلات عناصر تنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين، والتي تنتشر في المديرية وأخرى مجاورة وتستحدث معسكرات تدريبية.
 
وتشهد مناطق عدة في اليمن حضورا لمسلحي القاعدة من بينها مدن وادي حضرموت التي سبق وسيطر عليها التنظيم الإرهابي في أبريل/نيسان 2015 لمدة عام كامل قبل أن تحرر.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2143