آخر الأخبار :
الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

رئيسة مؤسسة ايمي للتنمية تدشن ملحقا اقتصاديا لسيدات الأعمال اليمنيات الرائدات!!

رئيسة مؤسسة ايمي للتنمية تدشن ملحقا اقتصاديا لسيدات الأعمال اليمنيات الرائدات!!

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 30-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
دشنت سيدة الأعمال, ورئيسة مؤسسة ايمي للتنمية, الدكتورة ايمان معجم الملحق الاقتصادي (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي, والذي ستخصصه فقط لنساء اليمن الناجحات والرائدات في المجتمع وسيدات الأعمال البارزات؛ لتنفرد المرأة اليمنية بنافذة قوية تسطر من خلالها مسيرة نجاحها والصعوبات التي تواجهها واقتراحاتها لتحسينه بشكل افضل.
  وأكدت الدكتورة ايمان معجم في تصريح لها لكافة الصحف والقنوات اليمنية والعربية أن للمرأة اليمنية دور في الاقتصاد الوطني, وقد نهضت كثير من المشاريع النسائية الرائدة والرائعة في عدة مجالات, سواء في التجارة والاستثمار, أو في الصناعات  الصغيرة والأصغر, أو في الخدمات التجارية والتسويق, أو في مجال الحرف والمهن اليدوية وغيرها, والتي أثبتت بجدارة نجاحها؛ تحديا لظروف الحياة القاهرة, وتمكنها من تحقيق الاكتفاء الذاتي في محيطها, ﻻ سيما في فترة الحصار الاقتصادي الذي تشهده اليمن.
كما أوضحت أوضحت الدكتورة ايمان معجم بأنه سيتم عمل أمسيات مجانية وبتغطية إعلامية للسيدات  اللاتي سيتم نشر قصصهن للتعريف بهن للمجتمع بشكل اوسع؛ ليكن دافعا قويا؛ لتحفيز وانطلاق  سيدات أخريات, ويتم نشر ثقافة الريادة والاعتماد على الذات  عبر برنامج المؤسسة النصف شهري (ملتقى سيدات اليمن).
داعية من ترغب في المشاركة كتابة قصة نجاحها وارسالها على صفحة المؤسسة في الفيس بوك.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1256