آخر الأخبار :
جميح يكشف عن رد (محرج) لولد الشيخ من الرئيس هادي بعد ان طلب منه بدء مفاوضات مع الحوثيين عاجل: الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ بالستي على مدينة سعودية والسعودية ترد ؟ طبيب عربي يهتك عرض آسيوية على مرأى من صديقه في دبي مواطنون يكشفون لاخبار الساعة ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء صباح اليوم (خطير) بحاح يوجة نقد حاد الى حكومة بن دغر ويحذر من ثورة الجياع عــــــاجل: بن دغر يهدد.. ويطلق ناقوس الخطر رسالة من روحاني إلى قطر: معكم في السراء والضراء الحكومة اليمنية هذا ما يحتاج إليه الاقتصاد اليمني من اجل وقف نزيف الريال أمام الدولار شاهد 7 صور للعرض العسكري المهيب لألوية الحماية الرئاسية اليوم في عدن وزير الخارجية السعودية ‘‘الجبير‘‘ يصدر تصريحات جديدة هامــــــة بشأن اليمن!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

رئيسة مؤسسة ايمي للتنمية تدشن ملحقا اقتصاديا لسيدات الأعمال اليمنيات الرائدات!!

رئيسة مؤسسة ايمي للتنمية تدشن ملحقا اقتصاديا لسيدات الأعمال اليمنيات الرائدات!!

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 30-11-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
دشنت سيدة الأعمال, ورئيسة مؤسسة ايمي للتنمية, الدكتورة ايمان معجم الملحق الاقتصادي (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي, والذي ستخصصه فقط لنساء اليمن الناجحات والرائدات في المجتمع وسيدات الأعمال البارزات؛ لتنفرد المرأة اليمنية بنافذة قوية تسطر من خلالها مسيرة نجاحها والصعوبات التي تواجهها واقتراحاتها لتحسينه بشكل افضل.
  وأكدت الدكتورة ايمان معجم في تصريح لها لكافة الصحف والقنوات اليمنية والعربية أن للمرأة اليمنية دور في الاقتصاد الوطني, وقد نهضت كثير من المشاريع النسائية الرائدة والرائعة في عدة مجالات, سواء في التجارة والاستثمار, أو في الصناعات  الصغيرة والأصغر, أو في الخدمات التجارية والتسويق, أو في مجال الحرف والمهن اليدوية وغيرها, والتي أثبتت بجدارة نجاحها؛ تحديا لظروف الحياة القاهرة, وتمكنها من تحقيق الاكتفاء الذاتي في محيطها, ﻻ سيما في فترة الحصار الاقتصادي الذي تشهده اليمن.
كما أوضحت أوضحت الدكتورة ايمان معجم بأنه سيتم عمل أمسيات مجانية وبتغطية إعلامية للسيدات  اللاتي سيتم نشر قصصهن للتعريف بهن للمجتمع بشكل اوسع؛ ليكن دافعا قويا؛ لتحفيز وانطلاق  سيدات أخريات, ويتم نشر ثقافة الريادة والاعتماد على الذات  عبر برنامج المؤسسة النصف شهري (ملتقى سيدات اليمن).
داعية من ترغب في المشاركة كتابة قصة نجاحها وارسالها على صفحة المؤسسة في الفيس بوك.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.214