آخر الأخبار :
في فضيحة مدوية لمحمد الحوثي يبعث بنصائح اقتصادية لدولة الكويت لنجاحها وينسى اليمن الكشف عن شبكة لإسلاميين متشددين تعمل في بريطانيا وتمول عمليات جهادية في أنحاء العالم إليكم أبرز ما جاء في تصريحات بوتين وترامب في مؤتمرها الصحفي اليوم والذي اغضب مدير السي اي ايه المديرالسابق لـ«سي آي إيه» يقول: ترامب «في جيب بوتين تماما»، وتصريحاته «خيانة عظمى» جبهة جديدة تنفتح على الحوثيين بصعدة.. وتقدم للجيش في ساعاتها الأولى (تفاصيل) لأول مرة... شخصية أمنية عربية رفيعة تصل السعودية ما حقيقة انتماء الفتاة التي احتضنت الفنان "ماجد المهندس" لـ “آل قاضي" باليمن! طفل يمني يشغل مواقع التواصل الإجتماعي بالسعودية..شاهد طائرات الاباتشي ترسل حممها على الحوثيين بالحديدة (تفاصيل) يونيسف: 16 مليون يمني يفتقرون للمياه الصالحة للشرب

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

رئيسة مؤسسة ايمي للتنمية تدشن ملحقا اقتصاديا لسيدات الأعمال اليمنيات الرائدات!!

رئيسة مؤسسة ايمي للتنمية تدشن ملحقا اقتصاديا لسيدات الأعمال اليمنيات الرائدات!!

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 30-11-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
دشنت سيدة الأعمال, ورئيسة مؤسسة ايمي للتنمية, الدكتورة ايمان معجم الملحق الاقتصادي (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي, والذي ستخصصه فقط لنساء اليمن الناجحات والرائدات في المجتمع وسيدات الأعمال البارزات؛ لتنفرد المرأة اليمنية بنافذة قوية تسطر من خلالها مسيرة نجاحها والصعوبات التي تواجهها واقتراحاتها لتحسينه بشكل افضل.
  وأكدت الدكتورة ايمان معجم في تصريح لها لكافة الصحف والقنوات اليمنية والعربية أن للمرأة اليمنية دور في الاقتصاد الوطني, وقد نهضت كثير من المشاريع النسائية الرائدة والرائعة في عدة مجالات, سواء في التجارة والاستثمار, أو في الصناعات  الصغيرة والأصغر, أو في الخدمات التجارية والتسويق, أو في مجال الحرف والمهن اليدوية وغيرها, والتي أثبتت بجدارة نجاحها؛ تحديا لظروف الحياة القاهرة, وتمكنها من تحقيق الاكتفاء الذاتي في محيطها, ﻻ سيما في فترة الحصار الاقتصادي الذي تشهده اليمن.
كما أوضحت أوضحت الدكتورة ايمان معجم بأنه سيتم عمل أمسيات مجانية وبتغطية إعلامية للسيدات  اللاتي سيتم نشر قصصهن للتعريف بهن للمجتمع بشكل اوسع؛ ليكن دافعا قويا؛ لتحفيز وانطلاق  سيدات أخريات, ويتم نشر ثقافة الريادة والاعتماد على الذات  عبر برنامج المؤسسة النصف شهري (ملتقى سيدات اليمن).
داعية من ترغب في المشاركة كتابة قصة نجاحها وارسالها على صفحة المؤسسة في الفيس بوك.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2224