آخر الأخبار :
عشرة أمور ينبغي أن تعرفها عن رئيسة وزراء نيوزيلندا البطل الإيرلندي ماكغريغور يتحدث للمرة الأولى عن سبب خسارته من الروسي نورمحمدوف القرد "مفتول العضلات" يجتاح الإنترنت.. ويثير دهشة الجميع بيع "الحمامة ليونيل ميسي" مقابل مبلغ غير مسبوق مليونير شاب يعلن عن "أروع وظيفة بالعالم".. تعرف على المؤهلات وزير حقوق الإنسان : الحوثيون دمروا 1340 منزلا في حجور طلاب يمنيون يبتكرون روبوتاً كاشفاً للألغام.. في ظل كثرة زراعة الحوثيين للألغام مداهمة أوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدرة في زنجبار أبين منظمة تكشف: إحالة 55 امرأة في صنعاء للنيابة كدفعة أولى شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

رئيسة مؤسسة ايمي للتنمية تدشن ملحقا اقتصاديا لسيدات الأعمال اليمنيات الرائدات!!

رئيسة مؤسسة ايمي للتنمية تدشن ملحقا اقتصاديا لسيدات الأعمال اليمنيات الرائدات!!

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 30-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
دشنت سيدة الأعمال, ورئيسة مؤسسة ايمي للتنمية, الدكتورة ايمان معجم الملحق الاقتصادي (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي, والذي ستخصصه فقط لنساء اليمن الناجحات والرائدات في المجتمع وسيدات الأعمال البارزات؛ لتنفرد المرأة اليمنية بنافذة قوية تسطر من خلالها مسيرة نجاحها والصعوبات التي تواجهها واقتراحاتها لتحسينه بشكل افضل.
  وأكدت الدكتورة ايمان معجم في تصريح لها لكافة الصحف والقنوات اليمنية والعربية أن للمرأة اليمنية دور في الاقتصاد الوطني, وقد نهضت كثير من المشاريع النسائية الرائدة والرائعة في عدة مجالات, سواء في التجارة والاستثمار, أو في الصناعات  الصغيرة والأصغر, أو في الخدمات التجارية والتسويق, أو في مجال الحرف والمهن اليدوية وغيرها, والتي أثبتت بجدارة نجاحها؛ تحديا لظروف الحياة القاهرة, وتمكنها من تحقيق الاكتفاء الذاتي في محيطها, ﻻ سيما في فترة الحصار الاقتصادي الذي تشهده اليمن.
كما أوضحت أوضحت الدكتورة ايمان معجم بأنه سيتم عمل أمسيات مجانية وبتغطية إعلامية للسيدات  اللاتي سيتم نشر قصصهن للتعريف بهن للمجتمع بشكل اوسع؛ ليكن دافعا قويا؛ لتحفيز وانطلاق  سيدات أخريات, ويتم نشر ثقافة الريادة والاعتماد على الذات  عبر برنامج المؤسسة النصف شهري (ملتقى سيدات اليمن).
داعية من ترغب في المشاركة كتابة قصة نجاحها وارسالها على صفحة المؤسسة في الفيس بوك.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1273