آخر الأخبار :
هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد

الأكثر قراءة في (كتابات ومنوعات)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لعمال النظافة!!

جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لعمال النظافة!!

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 30-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أقامت جمعية البراءة التنموية الخيرية بالعاصمة اليمنية صنعاء احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف, على صاحبها الصلاة والسلام, تحت شعار (الاحسان) وذلك يوم أمس الأربعاء.
وفي الاحتفال تم تقديم محاضرة عن مولد الهدى وأثره على حياتنا عند اتباع خلقه وقيمه, التي علمنا إياها نبينا صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين, وما واجبنا تجاه نبينا عليه الصلاة والسلام.
صاحب الاحتفال تقديم 130 وجبة غداء لعمال النظافة, بالتعاون مع مطاعم الحرازي في منطقة سبأ , و60 وجبة  أخرى بالتعاون مع مطاعم القوزي في منطقة الحصبة- شارع مازدا.
وأوضحت الجمعية أن هذه الوجبات المجانية التي قدمتها بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لعمال النظافة؛ تأتي تقديرا وعرفانا لما يقدمه عامل النظافة للمجتمع من خدمات عظيمة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.108