آخر الأخبار :
السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني البنك المركزي اليمني يؤكد إيداع السعودية ملياري دولار في حساباته

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لعمال النظافة!!

جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لعمال النظافة!!

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 30-11-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
أقامت جمعية البراءة التنموية الخيرية بالعاصمة اليمنية صنعاء احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف, على صاحبها الصلاة والسلام, تحت شعار (الاحسان) وذلك يوم أمس الأربعاء.
وفي الاحتفال تم تقديم محاضرة عن مولد الهدى وأثره على حياتنا عند اتباع خلقه وقيمه, التي علمنا إياها نبينا صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين, وما واجبنا تجاه نبينا عليه الصلاة والسلام.
صاحب الاحتفال تقديم 130 وجبة غداء لعمال النظافة, بالتعاون مع مطاعم الحرازي في منطقة سبأ , و60 وجبة  أخرى بالتعاون مع مطاعم القوزي في منطقة الحصبة- شارع مازدا.
وأوضحت الجمعية أن هذه الوجبات المجانية التي قدمتها بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لعمال النظافة؛ تأتي تقديرا وعرفانا لما يقدمه عامل النظافة للمجتمع من خدمات عظيمة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2239