آخر الأخبار :
كشف محطات البنزين في امانة العاصمة ليوم غد الأربعاء 26 سبتمبر الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل) تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين جماعة الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها الأمنية في الحديدة مع مرافقيه شركةحضرموت العالمية للطاقة تنفي مسؤوليتها عن زيادة أسعار المشتقات النفطية نيابة الاموال تصدر قرارات موجهة لشركة النفط بشبوة وزير الطاقة الروسي : أسعار النفط المرتفعة غير مفيدة لأي طرف

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لعمال النظافة!!

جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لعمال النظافة!!

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 30-11-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
أقامت جمعية البراءة التنموية الخيرية بالعاصمة اليمنية صنعاء احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف, على صاحبها الصلاة والسلام, تحت شعار (الاحسان) وذلك يوم أمس الأربعاء.
وفي الاحتفال تم تقديم محاضرة عن مولد الهدى وأثره على حياتنا عند اتباع خلقه وقيمه, التي علمنا إياها نبينا صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين, وما واجبنا تجاه نبينا عليه الصلاة والسلام.
صاحب الاحتفال تقديم 130 وجبة غداء لعمال النظافة, بالتعاون مع مطاعم الحرازي في منطقة سبأ , و60 وجبة  أخرى بالتعاون مع مطاعم القوزي في منطقة الحصبة- شارع مازدا.
وأوضحت الجمعية أن هذه الوجبات المجانية التي قدمتها بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لعمال النظافة؛ تأتي تقديرا وعرفانا لما يقدمه عامل النظافة للمجتمع من خدمات عظيمة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2369