آخر الأخبار :
اليمن: 4 كيلومترات تفصل قوات الرئيس هادي عن مركز مديرية "باقم" في صعدة إعلان هام من ألوية العمالقة في الساحل الغربي وزير الخارجية اليمني المقال يبارك لخلفه قرار تعيينه خلفا له ويغادر دون ضجيج الحوثي يدعو لحملة تبرع لإغاثة سقطرى البيت الأبيض يتخذ قرارا بشأن "ناقل الأسرار" إلى ابن سلمان ارتفاع عدد السفن الغارقة بسقطرى الى ٤ السفير السعودي: طائرات سعودية محملة بالإغاثة تستعد للتوجه لمساعدة المواطنين بسقطرى حراس الجمهورية والقوات المساندة يسيطرون على طريق التحيتا زبيد القوات البحرية الأوروبية: سفينة تجارية محملة بالقمح أصيبت بصاروخ قبالة السواحل اليمنية..! (التفاصيل) رسالة من الملك السعودي وولي العهد إلى ملك الأردن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لعمال النظافة!!

جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لعمال النظافة!!

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 30-11-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
أقامت جمعية البراءة التنموية الخيرية بالعاصمة اليمنية صنعاء احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف, على صاحبها الصلاة والسلام, تحت شعار (الاحسان) وذلك يوم أمس الأربعاء.
وفي الاحتفال تم تقديم محاضرة عن مولد الهدى وأثره على حياتنا عند اتباع خلقه وقيمه, التي علمنا إياها نبينا صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين, وما واجبنا تجاه نبينا عليه الصلاة والسلام.
صاحب الاحتفال تقديم 130 وجبة غداء لعمال النظافة, بالتعاون مع مطاعم الحرازي في منطقة سبأ , و60 وجبة  أخرى بالتعاون مع مطاعم القوزي في منطقة الحصبة- شارع مازدا.
وأوضحت الجمعية أن هذه الوجبات المجانية التي قدمتها بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لعمال النظافة؛ تأتي تقديرا وعرفانا لما يقدمه عامل النظافة للمجتمع من خدمات عظيمة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.259