آخر الأخبار :
عشرة أمور ينبغي أن تعرفها عن رئيسة وزراء نيوزيلندا البطل الإيرلندي ماكغريغور يتحدث للمرة الأولى عن سبب خسارته من الروسي نورمحمدوف القرد "مفتول العضلات" يجتاح الإنترنت.. ويثير دهشة الجميع بيع "الحمامة ليونيل ميسي" مقابل مبلغ غير مسبوق مليونير شاب يعلن عن "أروع وظيفة بالعالم".. تعرف على المؤهلات وزير حقوق الإنسان : الحوثيون دمروا 1340 منزلا في حجور طلاب يمنيون يبتكرون روبوتاً كاشفاً للألغام.. في ظل كثرة زراعة الحوثيين للألغام مداهمة أوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدرة في زنجبار أبين منظمة تكشف: إحالة 55 امرأة في صنعاء للنيابة كدفعة أولى شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لعمال النظافة!!

جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لعمال النظافة!!

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 30-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أقامت جمعية البراءة التنموية الخيرية بالعاصمة اليمنية صنعاء احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف, على صاحبها الصلاة والسلام, تحت شعار (الاحسان) وذلك يوم أمس الأربعاء.
وفي الاحتفال تم تقديم محاضرة عن مولد الهدى وأثره على حياتنا عند اتباع خلقه وقيمه, التي علمنا إياها نبينا صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين, وما واجبنا تجاه نبينا عليه الصلاة والسلام.
صاحب الاحتفال تقديم 130 وجبة غداء لعمال النظافة, بالتعاون مع مطاعم الحرازي في منطقة سبأ , و60 وجبة  أخرى بالتعاون مع مطاعم القوزي في منطقة الحصبة- شارع مازدا.
وأوضحت الجمعية أن هذه الوجبات المجانية التي قدمتها بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لعمال النظافة؛ تأتي تقديرا وعرفانا لما يقدمه عامل النظافة للمجتمع من خدمات عظيمة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.288