آخر الأخبار :
عشرة أمور ينبغي أن تعرفها عن رئيسة وزراء نيوزيلندا البطل الإيرلندي ماكغريغور يتحدث للمرة الأولى عن سبب خسارته من الروسي نورمحمدوف القرد "مفتول العضلات" يجتاح الإنترنت.. ويثير دهشة الجميع بيع "الحمامة ليونيل ميسي" مقابل مبلغ غير مسبوق مليونير شاب يعلن عن "أروع وظيفة بالعالم".. تعرف على المؤهلات وزير حقوق الإنسان : الحوثيون دمروا 1340 منزلا في حجور طلاب يمنيون يبتكرون روبوتاً كاشفاً للألغام.. في ظل كثرة زراعة الحوثيين للألغام مداهمة أوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدرة في زنجبار أبين منظمة تكشف: إحالة 55 امرأة في صنعاء للنيابة كدفعة أولى شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز

ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 09-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
  أطلقت  مؤسسة ويطعمون للتنمية الإنسانية مناشدة عاجلة للمحسنين وأهل الخير لدعم حملة مساعدات غذائية للسكان الذين يعيشون أوضاعاً اقتصادية بائسة في صنعاء وتعز في الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد.
 
وقالت منى لقمان رئيس مجلس أمناء "ويطعمون" إن الحملة ستستهدف كمرحلة أولى تجهيز قوافل مياه الشرب الصحية ومواد غذائية واسطونات غاز الطبخ والحطب ومواد تدفئة ل 500 أسرة في حالة توفر الإمكانيات لذلك.
 
كما سيقوم فريق المتطوعين بجمع الملابس والبطانيات من المتبرعين وفرزها، لتوزيعها على الأسر المحتاجة  والمعدمة التي تواجه الفقر والعوز و مخاطر المواجهات المسلحة.
 
ودعت لقمان الخيرين في داخل اليمن و في بلاد المهجر للمساهمة في دعم هذه الحملة الانسانية للتخفيف من معاناة إخوانهم في اليمن.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1225