آخر الأخبار :
جميح يكشف عن رد (محرج) لولد الشيخ من الرئيس هادي بعد ان طلب منه بدء مفاوضات مع الحوثيين عاجل: الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ بالستي على مدينة سعودية والسعودية ترد ؟ طبيب عربي يهتك عرض آسيوية على مرأى من صديقه في دبي مواطنون يكشفون لاخبار الساعة ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء صباح اليوم (خطير) بحاح يوجة نقد حاد الى حكومة بن دغر ويحذر من ثورة الجياع عــــــاجل: بن دغر يهدد.. ويطلق ناقوس الخطر رسالة من روحاني إلى قطر: معكم في السراء والضراء الحكومة اليمنية هذا ما يحتاج إليه الاقتصاد اليمني من اجل وقف نزيف الريال أمام الدولار شاهد 7 صور للعرض العسكري المهيب لألوية الحماية الرئاسية اليوم في عدن وزير الخارجية السعودية ‘‘الجبير‘‘ يصدر تصريحات جديدة هامــــــة بشأن اليمن!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز

ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 09-12-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
  أطلقت  مؤسسة ويطعمون للتنمية الإنسانية مناشدة عاجلة للمحسنين وأهل الخير لدعم حملة مساعدات غذائية للسكان الذين يعيشون أوضاعاً اقتصادية بائسة في صنعاء وتعز في الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد.
 
وقالت منى لقمان رئيس مجلس أمناء "ويطعمون" إن الحملة ستستهدف كمرحلة أولى تجهيز قوافل مياه الشرب الصحية ومواد غذائية واسطونات غاز الطبخ والحطب ومواد تدفئة ل 500 أسرة في حالة توفر الإمكانيات لذلك.
 
كما سيقوم فريق المتطوعين بجمع الملابس والبطانيات من المتبرعين وفرزها، لتوزيعها على الأسر المحتاجة  والمعدمة التي تواجه الفقر والعوز و مخاطر المواجهات المسلحة.
 
ودعت لقمان الخيرين في داخل اليمن و في بلاد المهجر للمساهمة في دعم هذه الحملة الانسانية للتخفيف من معاناة إخوانهم في اليمن.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.8343