آخر الأخبار :
نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز

ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 09-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
  أطلقت  مؤسسة ويطعمون للتنمية الإنسانية مناشدة عاجلة للمحسنين وأهل الخير لدعم حملة مساعدات غذائية للسكان الذين يعيشون أوضاعاً اقتصادية بائسة في صنعاء وتعز في الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد.
 
وقالت منى لقمان رئيس مجلس أمناء "ويطعمون" إن الحملة ستستهدف كمرحلة أولى تجهيز قوافل مياه الشرب الصحية ومواد غذائية واسطونات غاز الطبخ والحطب ومواد تدفئة ل 500 أسرة في حالة توفر الإمكانيات لذلك.
 
كما سيقوم فريق المتطوعين بجمع الملابس والبطانيات من المتبرعين وفرزها، لتوزيعها على الأسر المحتاجة  والمعدمة التي تواجه الفقر والعوز و مخاطر المواجهات المسلحة.
 
ودعت لقمان الخيرين في داخل اليمن و في بلاد المهجر للمساهمة في دعم هذه الحملة الانسانية للتخفيف من معاناة إخوانهم في اليمن.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0937