آخر الأخبار :
“يوتيوب” يحذف 58 مليون فيديو التحالف: الشرعية اليمنية ستستلم موانئ الحديدة قريباً شركة «ويبستر» الأمريكية تعلن عن أكثر الكلمات بحثاً على موقعها خلال عام 2018 شاهد.. مطاردة طريفة بين جرو وغراب على الشاطئ مراهقة خليجة تنجو من فضيحة مدوية بسبب صورها الخاصة ع واتساب إسرائيل تفاجئ العرب وتكشف عن سلاح خطير بمقدوره الوصول إلى أي مكان في المنطقة (شاهد) الرئيس السوداني عمر البشير يقوم بزيارة مفاجئة للرئيس السوري بشار الأسد .. وهذا ما بحثاه وتحدثا به! أول ظهور ونادر للأمير «سلمان» نجل ولي العهد «محمد بن سلمان» (شاهد) القيادي الجنوبي ابو اليمامة يتدارك نفسه من حملة كبيرة بحركة خطيرة (صورة) العقيق اليماني.. اسرار صناعته، وكيفية الحصول عليه

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

إليزابيث الثانية تختار زيا غريبا لاستقبال رسمي

إليزابيث الثانية تختار زيا غريبا لاستقبال رسمي

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 09-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
ارتدت الملكة البريطانية اليزابيث الثانية زيا غير مألوف خلال استقبالها للسفير النيجيري وزوجته في لندن. (فستان خمري اللون مزين بزهور مختلفة).
 
وأفادت صحيفة التلغراف بأنه جرت العادة أن ترتدي الملكة البريطانية فساتين بلون واحد هادئ تتفق مع قواعد الإتيكيت. وترى الصحيفة أن الملكة حاولت التكيف مع ملابس ضيوفها – السفير وزوجته اللذين قدما بملابس إفريقية تقليدية باهية الألوان.
 
وارتدت إليزابيث الثانية حذاء أسود اللون مع كعب منخفض وحقيبة سوداء كلاسيكية لوضعها على اليد، وذلك وفقا للأسلوب المفضل للملكة.
 
وفي وقت سابق ذكرت الأنباء أن عروس حفيد إليزابيث الثانية - الممثلة الأمريكية ميغان ماركل - خرجت لأول مرة لتقابل الصحفيين بهذه الصفة، يرافقها خطيبها، وكانت ترتدي معطفا من ماركة Line الكندية.
المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2466