آخر الأخبار :
البنك المركزي يحدد سعر بيع جديد للدولار الامريكي والريال السعودي حقيقة وفاة الرئيس علي سالم البيض السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

إليزابيث الثانية تختار زيا غريبا لاستقبال رسمي

إليزابيث الثانية تختار زيا غريبا لاستقبال رسمي

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 09-12-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
ارتدت الملكة البريطانية اليزابيث الثانية زيا غير مألوف خلال استقبالها للسفير النيجيري وزوجته في لندن. (فستان خمري اللون مزين بزهور مختلفة).
 
وأفادت صحيفة التلغراف بأنه جرت العادة أن ترتدي الملكة البريطانية فساتين بلون واحد هادئ تتفق مع قواعد الإتيكيت. وترى الصحيفة أن الملكة حاولت التكيف مع ملابس ضيوفها – السفير وزوجته اللذين قدما بملابس إفريقية تقليدية باهية الألوان.
 
وارتدت إليزابيث الثانية حذاء أسود اللون مع كعب منخفض وحقيبة سوداء كلاسيكية لوضعها على اليد، وذلك وفقا للأسلوب المفضل للملكة.
 
وفي وقت سابق ذكرت الأنباء أن عروس حفيد إليزابيث الثانية - الممثلة الأمريكية ميغان ماركل - خرجت لأول مرة لتقابل الصحفيين بهذه الصفة، يرافقها خطيبها، وكانت ترتدي معطفا من ماركة Line الكندية.
المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3834