آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عبده الجندي يظهر مجددا ويصدم الجميع

عبده الجندي يظهر مجددا ويصدم الجميع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

ظهر القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام عبده الجندي والمعين من قبل مليشيا الحوثي محافظا لمدينة تعز مؤكدا  على أهمية تعزيز روح الصمود والثبات في مواجهة ما وصفه بـ  العدوان  وتماسك الجبهة الداخلية وذلك بعد مقتل زعيمه الرئيس السابق علي عبد الله على يد مليشيا الحوثي الإثنين الماضي. 

وعقد الجندي اجتماعا بحضور مشرفين من جماعة الحوثي ليؤكد مواصلته في الوقوف معهم ورفد الجبهات بالمال والرجال ليخالف توجيهات زعيمه الذي قتل على يد الحوثيين مثمناً مواقفهم في تفويت الفرصة على من وصفهم  أعداء المحافظة والذين كانوا يحاولون جر المحافظة إلى مربع الفتنة والصراع الدموي وشق وحدة الصف في إشارة إلى أعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام.

كان صالح قد دعا في آخر أيامه إلى ثورة شعبية ضد الحوثيين الأمر الذي دفع ببعض مناصريه في عدد من المحافظات إلى الانتفاضة ضد الحوثيين إلا أنهم قوبلوا برد قوي من الحوثيين خاصة بعد مقتل صالح.


 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6030) قراءة

Total time: 0.1243