آخر الأخبار :
آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عبده الجندي يظهر مجددا ويصدم الجميع

عبده الجندي يظهر مجددا ويصدم الجميع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

ظهر القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام عبده الجندي والمعين من قبل مليشيا الحوثي محافظا لمدينة تعز مؤكدا  على أهمية تعزيز روح الصمود والثبات في مواجهة ما وصفه بـ  العدوان  وتماسك الجبهة الداخلية وذلك بعد مقتل زعيمه الرئيس السابق علي عبد الله على يد مليشيا الحوثي الإثنين الماضي. 

وعقد الجندي اجتماعا بحضور مشرفين من جماعة الحوثي ليؤكد مواصلته في الوقوف معهم ورفد الجبهات بالمال والرجال ليخالف توجيهات زعيمه الذي قتل على يد الحوثيين مثمناً مواقفهم في تفويت الفرصة على من وصفهم  أعداء المحافظة والذين كانوا يحاولون جر المحافظة إلى مربع الفتنة والصراع الدموي وشق وحدة الصف في إشارة إلى أعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام.

كان صالح قد دعا في آخر أيامه إلى ثورة شعبية ضد الحوثيين الأمر الذي دفع ببعض مناصريه في عدد من المحافظات إلى الانتفاضة ضد الحوثيين إلا أنهم قوبلوا برد قوي من الحوثيين خاصة بعد مقتل صالح.


 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5959) قراءة

Total time: 0.1343