آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن اعتقال 50 ناشطة مؤتمرية في صنعاء (مكان اعتقالهن)

الكشف عن اعتقال 50 ناشطة مؤتمرية في صنعاء (مكان اعتقالهن)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
قالت قيادية مؤتمرية ان جماعة الحوثي اعتقلت يوم الأحد 50 امراة من ناشطات المؤتمر وزجت بهن السجن بقسم شرطة الوحدة بالعاصمة اليمنية صنعاء .
وقالت نوار الجروي انه يتوجب على الشارع اليمني ان يصحو ويخرج لمواجهة هذه الميليشيات .
 
واضافت قائلة :" صامدات رغم اعتقال اكثر من خمسين أمراة اليوم وترحليهن لقسم الوحدة في العاصمة صنعاء بسبب مسيرة خرجن بها نساء حزب المؤتمر الشعبي العام اليوم منددات بالجريمة النكراء التي ارتكبتها جماعة الحوثيين الارهابية بحق الزعيم الشهيد البطل علي عبدالله صالح وقيادات المؤتمر الشعبي العام ومنددات بالانتهاكات الشنيعه التي يرتكبها انصار الشيطان (الحوثيين) بحق نساء صنعاء الحرائر والاعتقالات وفرض الاقامة الجبرية على قيادات المؤتمر.
 
وتابعت بالقول :"لبناتنا البطلات الماجدات المجاهدات نستمر في النضال والمسيرات ونشعلها ثورة (لا حوثي بعد اليوم) عل الشارع اليمني يصحو ضميره ليواجه هذه الجماعة الخارجه عن الله والدين والوطن والشعب..
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1144