آخر الأخبار :
فيديو.. إبل تسير وسط السيول في منطقة مكة وأثار إعجاب السعوديين محافظ الحديدة : مشاورات تقودها الأمم المتحدة لتسليم الحديدة ومينائها سلمياً .. وتعليق العمليات مؤقت أول تهديد جنوبي لحكومة رئيس الوزراء الجديد معين عبدالملك من نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي (نصه) انفجار قنبلة وسط صنعاء يسفر عن سقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) اعتقال المدير التنفيذي للشركة المسؤولة عن سد النهضة بينهم يمني.. 7 وافدين يعتدون على سعوديَّيْن بجدة ويسلبون منهما مليونًا ونصف مليون ريال (تفاصيل) حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية بعد 20 عاماً مونيكا تنهار وتكشف تفاصيل لأول مرة في الفضيحة الشهيرة مع كلينتون- فيديو ترامب يقيل مسؤولة اشتكت زوجته منها رويترز: التحالف العربي يأمر بوقف الحرب في مدينة الحديدة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هل أعلن (حبتور) تأييده للجماعة الحوثي في صنعاء ؟

هل أعلن (حبتور) تأييده للجماعة الحوثي في صنعاء ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
ظهر عبد العزيز بن حبتور رئيس ما يسمى بـ"حكومة الإنقاذ" المشكلة بين حزب المؤتمر الشعبي العام، وجماعة الحوثي، لأول مرة منذ اغتيال الحوثيين لـ"علي عبد الله صالح" الأحد الماضي بالعاصمة صنعاء.
 
   والتقى "بن حبتور"، رئيس "المجلس السياسي الأعلى" القيادي الحوثي "صالح الصماد" في صنعاء، حيث جرى مناقشة الأوضاع والمستجدات، بحسب وكالة أنباء "سبأ" بنسختها الحوثية.
 
   وأشارت الوكالة، إلى أن "الصماد" ناقش مع "بن حبتور"، الخطة الحكومية للعام 2018، وأنه شدد على أهمية قيام الحكومة بواجبها في معالجة الإشكاليات القائمة.
 
   ويسعى الحوثيون للإبقاء على قيادات مؤتمرية في الواجهة كنوع من الغطاء السياسي لتحركاتهم، بعد الأحداث الأخيرة الدامية والتي انتهت بمقتل الرئيس السابق وعدد من قيادات حزبه.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5209