آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هل أعلن (حبتور) تأييده للجماعة الحوثي في صنعاء ؟

هل أعلن (حبتور) تأييده للجماعة الحوثي في صنعاء ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
ظهر عبد العزيز بن حبتور رئيس ما يسمى بـ"حكومة الإنقاذ" المشكلة بين حزب المؤتمر الشعبي العام، وجماعة الحوثي، لأول مرة منذ اغتيال الحوثيين لـ"علي عبد الله صالح" الأحد الماضي بالعاصمة صنعاء.
 
   والتقى "بن حبتور"، رئيس "المجلس السياسي الأعلى" القيادي الحوثي "صالح الصماد" في صنعاء، حيث جرى مناقشة الأوضاع والمستجدات، بحسب وكالة أنباء "سبأ" بنسختها الحوثية.
 
   وأشارت الوكالة، إلى أن "الصماد" ناقش مع "بن حبتور"، الخطة الحكومية للعام 2018، وأنه شدد على أهمية قيام الحكومة بواجبها في معالجة الإشكاليات القائمة.
 
   ويسعى الحوثيون للإبقاء على قيادات مؤتمرية في الواجهة كنوع من الغطاء السياسي لتحركاتهم، بعد الأحداث الأخيرة الدامية والتي انتهت بمقتل الرئيس السابق وعدد من قيادات حزبه.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0952