آخر الأخبار :
تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر الحوثيون يعترفون بمقتل 4 من قياداتهم الميدانية البارزة خلال معارك حجور (أسماء) بعد فشله في احتواء المشكلة.. هاني بن بريك يهدد بقمع الإحتجاجات الشعبية في عدن ويتهم الإصلاح بالوقوف خلفها ناطق الجيش يكشف عن مكان تدريب الحوثيين لعمليات تفخيخ واستهداف خطوط الملاحة الدولية حاكم دبي يعلن عن مكافأة قيمتها مليون درهم... تحت هذه الشروط نائب وزير خارجية صنعاء يكشف عن تحرك دولي لإدانة جماعة الحوثي ووصفهم بالطرف المعرقل لاتفاقية السويد الممثل داوود سليمان «كشكوش» يظهر مع الحوثيين في الحديدة (فيديو) شاب يمني يروي قصته وكيف نجا من الموت مرتين قوات العمالقة تعلن تأمينها وادي المقصب في البرح بعد تحريره من الحوثيين (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هل أعلن (حبتور) تأييده للجماعة الحوثي في صنعاء ؟

هل أعلن (حبتور) تأييده للجماعة الحوثي في صنعاء ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
ظهر عبد العزيز بن حبتور رئيس ما يسمى بـ"حكومة الإنقاذ" المشكلة بين حزب المؤتمر الشعبي العام، وجماعة الحوثي، لأول مرة منذ اغتيال الحوثيين لـ"علي عبد الله صالح" الأحد الماضي بالعاصمة صنعاء.
 
   والتقى "بن حبتور"، رئيس "المجلس السياسي الأعلى" القيادي الحوثي "صالح الصماد" في صنعاء، حيث جرى مناقشة الأوضاع والمستجدات، بحسب وكالة أنباء "سبأ" بنسختها الحوثية.
 
   وأشارت الوكالة، إلى أن "الصماد" ناقش مع "بن حبتور"، الخطة الحكومية للعام 2018، وأنه شدد على أهمية قيام الحكومة بواجبها في معالجة الإشكاليات القائمة.
 
   ويسعى الحوثيون للإبقاء على قيادات مؤتمرية في الواجهة كنوع من الغطاء السياسي لتحركاتهم، بعد الأحداث الأخيرة الدامية والتي انتهت بمقتل الرئيس السابق وعدد من قيادات حزبه.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.102