آخر الأخبار :
الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء اغتيال رجل أعمال سوري معارض لـ الأسد بطريقة بشعة في ألمانيا.. وهذا ما عثرت عليه الشرطة في مسرح الجريمة -صور بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض كلوب بعد الـ 50 هدفا وفوز ليفربول على كريستال بالاس: هذا خطأي بشأن صلاح فلسطينية اغتصبت وقتلت في أستراليا.. وتوقيف عشريني القوات الخاصة السعودية توجه ضربة موجعة للحوثيين قبالة حرض وتقتل قيادي كبير (الاسم + الصورة) مقتل قيادات حوثية في جبهة حرض (أسماء وصور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هل أعلن (حبتور) تأييده للجماعة الحوثي في صنعاء ؟

هل أعلن (حبتور) تأييده للجماعة الحوثي في صنعاء ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
ظهر عبد العزيز بن حبتور رئيس ما يسمى بـ"حكومة الإنقاذ" المشكلة بين حزب المؤتمر الشعبي العام، وجماعة الحوثي، لأول مرة منذ اغتيال الحوثيين لـ"علي عبد الله صالح" الأحد الماضي بالعاصمة صنعاء.
 
   والتقى "بن حبتور"، رئيس "المجلس السياسي الأعلى" القيادي الحوثي "صالح الصماد" في صنعاء، حيث جرى مناقشة الأوضاع والمستجدات، بحسب وكالة أنباء "سبأ" بنسختها الحوثية.
 
   وأشارت الوكالة، إلى أن "الصماد" ناقش مع "بن حبتور"، الخطة الحكومية للعام 2018، وأنه شدد على أهمية قيام الحكومة بواجبها في معالجة الإشكاليات القائمة.
 
   ويسعى الحوثيون للإبقاء على قيادات مؤتمرية في الواجهة كنوع من الغطاء السياسي لتحركاتهم، بعد الأحداث الأخيرة الدامية والتي انتهت بمقتل الرئيس السابق وعدد من قيادات حزبه.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3176