آخر الأخبار :
التحالف يكشف عن عملية عسكرية لتدمير طائرات مسيرة ويحذر الموطنين في صنعاء من الاقتراب من المواقع رسائل الجسم.. 8 أسباب توقظك من نومك العميق في الليل مخاطر كثيرة لتناول الطعام بسرعة.. ماذا تفعل بنفسك حين "تأكل بسرعة"؟ موقع جنوبي ينشر القصة الكاملة حول المواجهات المُسلحة قرب الشركة النفطية بشبوة العميد طارق صالح يغادر اليمن ويظهر في عاصمة دولة عربية غير الامارات والسعودية أحداث أثارت الجدل في مباراة السعودية وقطر.. والتي انتهت بفوز الاخيرة بهدفين نظيفين معتقلة سابقة في سجون الحوثيين تروي تفاصيل مرعبة لما تعرضت له: «هددونا بالاغتصاب ونشر صورنا» اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور) تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة غارة للتحالف تستهدف مجموعة حوثيين وطقم محمل بالذخائر وسقوط قتلى غرب تعز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة"الحوثيين " توضح حقيقة وضع 6 وزراء تحت الإقامة الجبرية في صنعاء

جماعة"الحوثيين " توضح حقيقة وضع 6 وزراء تحت الإقامة الجبرية في صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
نفى إبراهيم مطرز، عضو الهيئة الإعلامية لجماعة "أنصار الله"، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول وضع 6 وزراء تحت الإقامة الجبرية في صنعاء.
وقال مطرز، في اتصال مع "سبوتنيك"، اليوم الأحد، 10 ديسمبر/كانون الأول، 2017، أن تلك الأخبار تدخل في إطار الحرب النفسية التي يقودها التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية، بهدف إحداث يلبلة في داخل اليمن، بعد استتباب الأمن في المحافظات خلال الأيام الماضية بعد القضاء على الفتنة.
 
وأكد مطرز أن "كل الوزراء في حكومة اليمن يمارسون عملهم بشكل طبيعي وبنفس التشكيلة، وقد اجتمعت الحكومة بكاملها عقب القضاء على عمليات الفتنة التي أرادت إسقاط الدولة"، مشيرا إلى أن حكومة الإنقاذ عقدت، اليوم الأحد، اجتماعا حضره كامل الوزراء، عدا وزير الاتصالات.
 
وكانت قناة "سكاي نيوز" عربية قد نشرت اليوم، أن 6 من وزراء حكومة الإنقاذ في صنعاء تم وضعهم تحت الإقامة الجبرية من جانب أنصار الله وفقاً لمراسلهم، وقالت إن الوزراء الموقوفين هم، محسن النقيب وعلي القيسي وفائقة السيد وعبدالعزيز البكير وعلي أبوحليقه وعبدالعزيز الكميم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2564