آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة"الحوثيين " توضح حقيقة وضع 6 وزراء تحت الإقامة الجبرية في صنعاء

جماعة"الحوثيين " توضح حقيقة وضع 6 وزراء تحت الإقامة الجبرية في صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
نفى إبراهيم مطرز، عضو الهيئة الإعلامية لجماعة "أنصار الله"، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول وضع 6 وزراء تحت الإقامة الجبرية في صنعاء.
وقال مطرز، في اتصال مع "سبوتنيك"، اليوم الأحد، 10 ديسمبر/كانون الأول، 2017، أن تلك الأخبار تدخل في إطار الحرب النفسية التي يقودها التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية، بهدف إحداث يلبلة في داخل اليمن، بعد استتباب الأمن في المحافظات خلال الأيام الماضية بعد القضاء على الفتنة.
 
وأكد مطرز أن "كل الوزراء في حكومة اليمن يمارسون عملهم بشكل طبيعي وبنفس التشكيلة، وقد اجتمعت الحكومة بكاملها عقب القضاء على عمليات الفتنة التي أرادت إسقاط الدولة"، مشيرا إلى أن حكومة الإنقاذ عقدت، اليوم الأحد، اجتماعا حضره كامل الوزراء، عدا وزير الاتصالات.
 
وكانت قناة "سكاي نيوز" عربية قد نشرت اليوم، أن 6 من وزراء حكومة الإنقاذ في صنعاء تم وضعهم تحت الإقامة الجبرية من جانب أنصار الله وفقاً لمراسلهم، وقالت إن الوزراء الموقوفين هم، محسن النقيب وعلي القيسي وفائقة السيد وعبدالعزيز البكير وعلي أبوحليقه وعبدالعزيز الكميم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1207