آخر الأخبار :
مقابلة (هامة) مع «أبو العباس» يكشف حقائق ما يدور في تعز .. والخلاف مع الكتائب الأخرى ترامب يؤكد انه لن تدمر الاقتصادي العالمي بسبب خاشقجي تفاصيل المعارك العنيفة التي اشتعلت بقوة مساء امس بالحديدة الطيران يقصف منصة إطلاق صواريخ للحوثيين بالقناوص شمال الحديدة (شاهد) تعرف على المبادرة الجديدة التي اطلقتها السعودية والإمارات في اليمن وتستهدف من 10-12 مليون مواطن الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة"الحوثيين " توضح حقيقة وضع 6 وزراء تحت الإقامة الجبرية في صنعاء

جماعة"الحوثيين " توضح حقيقة وضع 6 وزراء تحت الإقامة الجبرية في صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
نفى إبراهيم مطرز، عضو الهيئة الإعلامية لجماعة "أنصار الله"، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول وضع 6 وزراء تحت الإقامة الجبرية في صنعاء.
وقال مطرز، في اتصال مع "سبوتنيك"، اليوم الأحد، 10 ديسمبر/كانون الأول، 2017، أن تلك الأخبار تدخل في إطار الحرب النفسية التي يقودها التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية، بهدف إحداث يلبلة في داخل اليمن، بعد استتباب الأمن في المحافظات خلال الأيام الماضية بعد القضاء على الفتنة.
 
وأكد مطرز أن "كل الوزراء في حكومة اليمن يمارسون عملهم بشكل طبيعي وبنفس التشكيلة، وقد اجتمعت الحكومة بكاملها عقب القضاء على عمليات الفتنة التي أرادت إسقاط الدولة"، مشيرا إلى أن حكومة الإنقاذ عقدت، اليوم الأحد، اجتماعا حضره كامل الوزراء، عدا وزير الاتصالات.
 
وكانت قناة "سكاي نيوز" عربية قد نشرت اليوم، أن 6 من وزراء حكومة الإنقاذ في صنعاء تم وضعهم تحت الإقامة الجبرية من جانب أنصار الله وفقاً لمراسلهم، وقالت إن الوزراء الموقوفين هم، محسن النقيب وعلي القيسي وفائقة السيد وعبدالعزيز البكير وعلي أبوحليقه وعبدالعزيز الكميم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.247