آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة"الحوثيين " توضح حقيقة وضع 6 وزراء تحت الإقامة الجبرية في صنعاء

جماعة"الحوثيين " توضح حقيقة وضع 6 وزراء تحت الإقامة الجبرية في صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
نفى إبراهيم مطرز، عضو الهيئة الإعلامية لجماعة "أنصار الله"، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول وضع 6 وزراء تحت الإقامة الجبرية في صنعاء.
وقال مطرز، في اتصال مع "سبوتنيك"، اليوم الأحد، 10 ديسمبر/كانون الأول، 2017، أن تلك الأخبار تدخل في إطار الحرب النفسية التي يقودها التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية، بهدف إحداث يلبلة في داخل اليمن، بعد استتباب الأمن في المحافظات خلال الأيام الماضية بعد القضاء على الفتنة.
 
وأكد مطرز أن "كل الوزراء في حكومة اليمن يمارسون عملهم بشكل طبيعي وبنفس التشكيلة، وقد اجتمعت الحكومة بكاملها عقب القضاء على عمليات الفتنة التي أرادت إسقاط الدولة"، مشيرا إلى أن حكومة الإنقاذ عقدت، اليوم الأحد، اجتماعا حضره كامل الوزراء، عدا وزير الاتصالات.
 
وكانت قناة "سكاي نيوز" عربية قد نشرت اليوم، أن 6 من وزراء حكومة الإنقاذ في صنعاء تم وضعهم تحت الإقامة الجبرية من جانب أنصار الله وفقاً لمراسلهم، وقالت إن الوزراء الموقوفين هم، محسن النقيب وعلي القيسي وفائقة السيد وعبدالعزيز البكير وعلي أبوحليقه وعبدالعزيز الكميم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1354