آخر الأخبار :
الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل) تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين جماعة الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها الأمنية في الحديدة مع مرافقيه شركةحضرموت العالمية للطاقة تنفي مسؤوليتها عن زيادة أسعار المشتقات النفطية نيابة الاموال تصدر قرارات موجهة لشركة النفط بشبوة وزير الطاقة الروسي : أسعار النفط المرتفعة غير مفيدة لأي طرف رئيس مؤسسة البترول الكويتية : 70 دولاراً للبرميل سعر مناسب للمنتجين والمستهلكين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة"الحوثيين " توضح حقيقة وضع 6 وزراء تحت الإقامة الجبرية في صنعاء

جماعة"الحوثيين " توضح حقيقة وضع 6 وزراء تحت الإقامة الجبرية في صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
نفى إبراهيم مطرز، عضو الهيئة الإعلامية لجماعة "أنصار الله"، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول وضع 6 وزراء تحت الإقامة الجبرية في صنعاء.
وقال مطرز، في اتصال مع "سبوتنيك"، اليوم الأحد، 10 ديسمبر/كانون الأول، 2017، أن تلك الأخبار تدخل في إطار الحرب النفسية التي يقودها التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية، بهدف إحداث يلبلة في داخل اليمن، بعد استتباب الأمن في المحافظات خلال الأيام الماضية بعد القضاء على الفتنة.
 
وأكد مطرز أن "كل الوزراء في حكومة اليمن يمارسون عملهم بشكل طبيعي وبنفس التشكيلة، وقد اجتمعت الحكومة بكاملها عقب القضاء على عمليات الفتنة التي أرادت إسقاط الدولة"، مشيرا إلى أن حكومة الإنقاذ عقدت، اليوم الأحد، اجتماعا حضره كامل الوزراء، عدا وزير الاتصالات.
 
وكانت قناة "سكاي نيوز" عربية قد نشرت اليوم، أن 6 من وزراء حكومة الإنقاذ في صنعاء تم وضعهم تحت الإقامة الجبرية من جانب أنصار الله وفقاً لمراسلهم، وقالت إن الوزراء الموقوفين هم، محسن النقيب وعلي القيسي وفائقة السيد وعبدالعزيز البكير وعلي أبوحليقه وعبدالعزيز الكميم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2248