آخر الأخبار :
إليكم اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي بصنعاء اليوم الاحد الموافق 19 اغسطس 2018م تفاصيل اختطاف ابنة المهندس عبدالحميد الصبري من تعز وكيف وصلت إلى إب وصنعاء ألوية العمالقة تقوم بعملية تمشيط واسعة بمديرية الدريهمي ورد الآن: تطورات متسارعة في الحديدة.. وهجوم حوثي متواصل منذ 6 ساعات! (ماذا يحدث؟) قرار رئاسي مرتقب بنقل الكلية العسكرية من عدن إلى هذه المحافظة..! مقتل مواطن وإصابة آخر برصاص مسلحين مجهولين بقطن حضرموت التحكم في جهاز التلفزيون عن بعد"إم بي سي" تصدر بيانا حول أسباب انقطاع البث وزارة الداخلية تدرج قيادات في الانتقالي الجنوبي على قائمة المطلوبين..! (الأسماء) فرق طبية سعودية تجري جراحات في القلب بالمجان للمحتاجين من الحجاج قرقاش: لا يمكن للبنان أن يكون محطة لوجستية أو سياسية للحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وكالة دولية : تكشف حقيقة مقتل خبير الصواريخ الإيراني في صنعاء

وكالة دولية : تكشف حقيقة مقتل خبير الصواريخ الإيراني في صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2017    | منذ: 8 أشهر مضت

كشفت جماعة "أنصار الله" في اليمن، اليوم الأحد 10 ديسمبر/كانون الأول، حقيقة مقتل خبير الصواريخ الإيراني في صنعاء©

ونفي عبد القدوس الشهاري، نائب مدير العلاقات الإعلامية، ما تردد في بعض وسائل الإعلام حول مقتل خبير صواريخ إيراني في قصف لطائرات التحالف على صنعاء.

 

وقال الشهاري، في اتصال مع "سبوتنيك": إن: "قوات التحالف محاصرة في مدينة الخوخة، منذ يومين بعد قيام الجيش واللجان الشعبية بعملية عسكرية واسعة قطعت الخط الساحلي، وتمكنت من تحرير ميناء وقرية الحيمة من قبضة قوات التحالف العربي شمال مدينة الخوخة بمحافظة الحديدة، كما تم أيضا تحرير محطة الغاز ومزرعة البصل في خط حيس شرق الخوخة".

وتابع الشهاري، "في منطقة يختل التابعة لمديرية المخا بمحافظة تعز تم الالتفاف على قوات موالية للإمارات، وقطع الخط الساحلي عليهم شمال يختل، وفي الخط الساحلي شرق منطقة يختل، ونفذ الجيش واللجان كمائن لمسلحي التحالف العربي، وفجروا لهم ثلاث مدرعات عسكرية، وخمس آليات أخرى تم تدميرها بعبوات ناسفة وصواريخ موجهة".

وأضاف الشهاري، أن القيادة العسكرية تمكنت من تضييق الخناق عليهم  باتجاه الخوخة، ولايزال الخط الساحلي مقطوعا، وهم محاصرون الآن ويجري التعامل معهم".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2774