آخر الأخبار :
استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر فيديو لحظة سرقة سيارة تركها صاحبها في وضع التشغيل بالرياض السلطات السعودية تنفذ عملية أمنية استباقية وتفاجئ إرهابية بعملية مباغتة (تفاصيل) إطلاق 11 مشروعاً جديداً بدعم سعودي في محافظة حجة اليمنية، والسفير آل جابر: المملكة تسعى لتجديد الأمل للشعب اليمني الشقيق تقرير لهيومان رايتس ، الحديدة تتصدر عدد القتلى والمصابين جراء ألغام الحوثي التي زرعها في سهول وقرى تهامة وتمنع المساعدات الدولار يواصل صعوده في صنعاء ويهبط في عدن (اسعار الصرف اليوم الاثنين 22 ابريل 2019م) مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وكالة دولية : تكشف حقيقة مقتل خبير الصواريخ الإيراني في صنعاء

وكالة دولية : تكشف حقيقة مقتل خبير الصواريخ الإيراني في صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

كشفت جماعة "أنصار الله" في اليمن، اليوم الأحد 10 ديسمبر/كانون الأول، حقيقة مقتل خبير الصواريخ الإيراني في صنعاء©

ونفي عبد القدوس الشهاري، نائب مدير العلاقات الإعلامية، ما تردد في بعض وسائل الإعلام حول مقتل خبير صواريخ إيراني في قصف لطائرات التحالف على صنعاء.

 

وقال الشهاري، في اتصال مع "سبوتنيك": إن: "قوات التحالف محاصرة في مدينة الخوخة، منذ يومين بعد قيام الجيش واللجان الشعبية بعملية عسكرية واسعة قطعت الخط الساحلي، وتمكنت من تحرير ميناء وقرية الحيمة من قبضة قوات التحالف العربي شمال مدينة الخوخة بمحافظة الحديدة، كما تم أيضا تحرير محطة الغاز ومزرعة البصل في خط حيس شرق الخوخة".

وتابع الشهاري، "في منطقة يختل التابعة لمديرية المخا بمحافظة تعز تم الالتفاف على قوات موالية للإمارات، وقطع الخط الساحلي عليهم شمال يختل، وفي الخط الساحلي شرق منطقة يختل، ونفذ الجيش واللجان كمائن لمسلحي التحالف العربي، وفجروا لهم ثلاث مدرعات عسكرية، وخمس آليات أخرى تم تدميرها بعبوات ناسفة وصواريخ موجهة".

وأضاف الشهاري، أن القيادة العسكرية تمكنت من تضييق الخناق عليهم  باتجاه الخوخة، ولايزال الخط الساحلي مقطوعا، وهم محاصرون الآن ويجري التعامل معهم".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1155