آخر الأخبار :
صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وكالة دولية : تكشف حقيقة مقتل خبير الصواريخ الإيراني في صنعاء

وكالة دولية : تكشف حقيقة مقتل خبير الصواريخ الإيراني في صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

كشفت جماعة "أنصار الله" في اليمن، اليوم الأحد 10 ديسمبر/كانون الأول، حقيقة مقتل خبير الصواريخ الإيراني في صنعاء©

ونفي عبد القدوس الشهاري، نائب مدير العلاقات الإعلامية، ما تردد في بعض وسائل الإعلام حول مقتل خبير صواريخ إيراني في قصف لطائرات التحالف على صنعاء.

 

وقال الشهاري، في اتصال مع "سبوتنيك": إن: "قوات التحالف محاصرة في مدينة الخوخة، منذ يومين بعد قيام الجيش واللجان الشعبية بعملية عسكرية واسعة قطعت الخط الساحلي، وتمكنت من تحرير ميناء وقرية الحيمة من قبضة قوات التحالف العربي شمال مدينة الخوخة بمحافظة الحديدة، كما تم أيضا تحرير محطة الغاز ومزرعة البصل في خط حيس شرق الخوخة".

وتابع الشهاري، "في منطقة يختل التابعة لمديرية المخا بمحافظة تعز تم الالتفاف على قوات موالية للإمارات، وقطع الخط الساحلي عليهم شمال يختل، وفي الخط الساحلي شرق منطقة يختل، ونفذ الجيش واللجان كمائن لمسلحي التحالف العربي، وفجروا لهم ثلاث مدرعات عسكرية، وخمس آليات أخرى تم تدميرها بعبوات ناسفة وصواريخ موجهة".

وأضاف الشهاري، أن القيادة العسكرية تمكنت من تضييق الخناق عليهم  باتجاه الخوخة، ولايزال الخط الساحلي مقطوعا، وهم محاصرون الآن ويجري التعامل معهم".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2232