آخر الأخبار :
بشرى سارة للمعلمين بالبدء بصرف رواتبهم ما قصة المرأة اليمنية «أمل» التي نشرتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر ! قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين عاجل: العميد طارق صالح يعلق لأول مرة على مقتل خافشقجي.. ويكشف الهدف من وراء مقتله (النص) الكشف عن اسماء (أهم) القطع والبوارج الحربية السعودية المشاركة مع التحالف العربي في سواحل اليمن (فيديو) شاهد فيديو.. مشهد جميل لسلحفاة غلبها النعاس تحت الماء فقامت بالتوجه إلى حيوان الإسفنج الكشف عن جريمة إسرائيلية بشعة بحق يمنيين.. بعد أعوام من التستر عليها تشييع هزيل لـ ”تمباكي” صاحب الاغنية الشعبية الشهيرة ( كل الرجال ماتو )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وكالة دولية : تكشف حقيقة مقتل خبير الصواريخ الإيراني في صنعاء

وكالة دولية : تكشف حقيقة مقتل خبير الصواريخ الإيراني في صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2017    | منذ: 10 أشهر مضت

كشفت جماعة "أنصار الله" في اليمن، اليوم الأحد 10 ديسمبر/كانون الأول، حقيقة مقتل خبير الصواريخ الإيراني في صنعاء©

ونفي عبد القدوس الشهاري، نائب مدير العلاقات الإعلامية، ما تردد في بعض وسائل الإعلام حول مقتل خبير صواريخ إيراني في قصف لطائرات التحالف على صنعاء.

 

وقال الشهاري، في اتصال مع "سبوتنيك": إن: "قوات التحالف محاصرة في مدينة الخوخة، منذ يومين بعد قيام الجيش واللجان الشعبية بعملية عسكرية واسعة قطعت الخط الساحلي، وتمكنت من تحرير ميناء وقرية الحيمة من قبضة قوات التحالف العربي شمال مدينة الخوخة بمحافظة الحديدة، كما تم أيضا تحرير محطة الغاز ومزرعة البصل في خط حيس شرق الخوخة".

وتابع الشهاري، "في منطقة يختل التابعة لمديرية المخا بمحافظة تعز تم الالتفاف على قوات موالية للإمارات، وقطع الخط الساحلي عليهم شمال يختل، وفي الخط الساحلي شرق منطقة يختل، ونفذ الجيش واللجان كمائن لمسلحي التحالف العربي، وفجروا لهم ثلاث مدرعات عسكرية، وخمس آليات أخرى تم تدميرها بعبوات ناسفة وصواريخ موجهة".

وأضاف الشهاري، أن القيادة العسكرية تمكنت من تضييق الخناق عليهم  باتجاه الخوخة، ولايزال الخط الساحلي مقطوعا، وهم محاصرون الآن ويجري التعامل معهم".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5789