آخر الأخبار :
الفلكي الجوبي.. هذا ما سيحدث خلال الايام القادمة.. ! قائد كبير وصيد ثمين يقع في قبضة أبناء حجور (تعرف عليه) إليكم نص أول مقابلة مع العميد «طارق صالح» والتي تحدث فيها عن معركة صنعاء، وخروجه من صنعاء ووصية عمه صالح رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد تغريدة جديدة لهاني بن بريك بشأن حجور .. (هذا ما قاله) فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو) الدولار يفجر مفاجأة ويعاود صعوده بقوة امام الريال اليمني .. (اسعار الصرف مساء الخميس 21 فبراير 2019م) «عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وكالة دولية : تكشف حقيقة مقتل خبير الصواريخ الإيراني في صنعاء

وكالة دولية : تكشف حقيقة مقتل خبير الصواريخ الإيراني في صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

كشفت جماعة "أنصار الله" في اليمن، اليوم الأحد 10 ديسمبر/كانون الأول، حقيقة مقتل خبير الصواريخ الإيراني في صنعاء©

ونفي عبد القدوس الشهاري، نائب مدير العلاقات الإعلامية، ما تردد في بعض وسائل الإعلام حول مقتل خبير صواريخ إيراني في قصف لطائرات التحالف على صنعاء.

 

وقال الشهاري، في اتصال مع "سبوتنيك": إن: "قوات التحالف محاصرة في مدينة الخوخة، منذ يومين بعد قيام الجيش واللجان الشعبية بعملية عسكرية واسعة قطعت الخط الساحلي، وتمكنت من تحرير ميناء وقرية الحيمة من قبضة قوات التحالف العربي شمال مدينة الخوخة بمحافظة الحديدة، كما تم أيضا تحرير محطة الغاز ومزرعة البصل في خط حيس شرق الخوخة".

وتابع الشهاري، "في منطقة يختل التابعة لمديرية المخا بمحافظة تعز تم الالتفاف على قوات موالية للإمارات، وقطع الخط الساحلي عليهم شمال يختل، وفي الخط الساحلي شرق منطقة يختل، ونفذ الجيش واللجان كمائن لمسلحي التحالف العربي، وفجروا لهم ثلاث مدرعات عسكرية، وخمس آليات أخرى تم تدميرها بعبوات ناسفة وصواريخ موجهة".

وأضاف الشهاري، أن القيادة العسكرية تمكنت من تضييق الخناق عليهم  باتجاه الخوخة، ولايزال الخط الساحلي مقطوعا، وهم محاصرون الآن ويجري التعامل معهم".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0944