أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ياسر العواضي في أول تصريح له:يكشف عن خليفة الرئيس الراحل صالح في المؤتمر

ظهر القيادي المؤتمري،الشيخ ياسر العواضي، مغردا على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

 

جاء ذلك بعد قرابة أسبوع من انتهاء المواجهات التي شهدتها العاصمة صنعاء.

 

و قال العواضي في تغريدة له: ربما كانت لدي فرصة بمغامرة للخروج من صنعاء، لكن لم تسمح لي اخلاقي ومرؤتي. مشيرا إلى أنه لم يترك الزعيم “صالح” و الأمين العام، عارف الزوكا، و هما حيان، فكيف سيتركهما و هما ميتان. مؤكدا أنه آثر البقاء نتيجة لذلك.

 

و أكد العواضي أنه و مهما كان الثمن سيظل في صنعاء حتى يعمل على اخراج عوض نجل عارف الزوكا و عائلته و ما يستطيع اخراجه من الآخرين مع صادق أبو رأس و مواراة جثمان الزعيمين الثرى.

 

و أوضح العواضي، و هو الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، أنه ليس بحاجة للخروج و لا لغير ذلك، بعد كل ما حصل. و قال: “ما جاء من الله حيا به”.

 

و أشار إلى أن المعارك حالت بين اللقاء بينه و بين “صالح” و “الزوكا” قبل أيام. مؤكدا انه حرم مما وصفه بـ”شرف الشهادة” معهما. معتبرا أن الموت و الحياة أصبحا عنده سواء.

 

و أكد العواضي أنه سيبقى وفيا لوطنه و سيادته و استقلاله و جمهوريته، و مخلص لـ”الزعيم” و “الزوكا”. معاهدا اياهما بالوفاء.

 

و كشف العواضي، أن أعمال المؤتمر الشعبي العام صارت بيد الشيخ صادق أبو راس نائب رئيس المؤتمر. داعيا جميع المؤتمريين إلى التماسك و الثبات و الالتفاف حوله.

 

و كانت أنباء تحدث الاثنين الماضي عن مقتل “ياسر العواضي” إلى جانب “صالح” و “الزوكا”. غير أن شقيقه نفى في اليوم نفسه مقتله أو اصابته. مؤكدا انه في منزله بصنعاء.

 

 -العواضي

Total time: 0.0541